الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجة معلمة خصوصية للرياضيات في امريكا

مساعدة محتاجة معلمة خصوصية للرياضيات في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 18th, 2012, 12:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اختكم محتاجة معلمة رياضيات خصوصية ( طبعا الملحقية ماتدفع لهم الله يعين بدفع من جيبي) لإني بصراحة ميييييبح في الرياضيات والإحصاء وخايفة من إختبار GMAT وإللي يعرف لا ببخل علينا ومشكورين
  2. تكساس في هنسفل بس لسة انا ماسافرت بس ابغى اهيء نفسي في مرحلة اللغة للرياضيات هذا إللي جايب لي عقدة في عمري والمشكلة إختبار الجيمات كله رياضيات وانا مرة ما افهمه وحابة اتواصل مع المعلمة من الأن عشان تقدر تتفرغ لي على شهر سبتمبر واستعدت للحرب مع الرياضيات!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    تكساس في هنسفل بس لسة انا ماسافرت بس ابغى اهيء نفسي في مرحلة اللغة للرياضيات هذا إللي جايب لي عقدة في عمري والمشكلة إختبار الجيمات كله رياضيات وانا مرة ما افهمه وحابة اتواصل مع المعلمة من الأن عشان تقدر تتفرغ لي على شهر سبتمبر واستعدت للحرب مع الرياضيات!!!!!
    اذا انتي ناويه تدخلين في تخصص اللغه الانجليزية مثل ماهو باين في المعلومات .. فما راح تحتاجين الجيمات ..
    لان الجيمات مخصص في ماجستير ادارة الاعمال ...

فإذا انتي تبين تتكملين دراسة الماستر بادارة الاعمال راح تحتاجين الجيمات .. اما غير ذلك ماراح تحتاجين ..

على كل حال .. لو حبيتي تتعلمي الجيمات وانتي بالسعودية .. تقدرين تدخلين كورسات اون لاين تعليمية ..
    عندك الموقع الرئيسي حق الجيمات الرئيسي يسوون كورسات اون لاين تقدرين تستفيدي منها (لازم تسجيل وقيمة الكورس تقريبا الالف دولار )..
    GMAT Prep Courses Live Online | GMAT Online Prep Courses | Manhattan GMAT Prep

بالتوفيق اختي .
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله

على فكرة يمكنك التسجيل في كومنتي كولج لدراسة الرياضيات خلال فترة اللغة سواء بكريدت او بدون (لكن بما انك ماستر ستكون على حسابك)
    وتسجيلك في الكلية يكون فقط لمادة الرياضيات

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.