الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب els تعالو ننجح في متشقن (اختبار لفل 12)

طلاب els تعالو ننجح في متشقن (اختبار لفل 12)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قهوة ساده
    قهوة ساده

مبتعث مستجد Freshman Member

قهوة ساده الولايات المتحدة الأمريكية

قهوة ساده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • تربوي
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

April 19th, 2012, 04:34 AM

السلام عليكم
    ياجماعة طلاب els رجاء الي عنده فكرة عن اختبار متشقن ينفيدنا كلكم عارفين ان الاسئلة تغيرت وصارت اصعب ومحد نجح عندنا لاحديقولي ايلتس وتوفل ماعاد في وقت ومافي حجوزات قريبة ارجججوووووكم الي عنده فكرة وروابط تفيدنا او اسئلة مسربة لا يبخل علينا رجااااااااء النفس طابت من هالمعهد الزبالة تكرمون وربي اني اجر نفسي الصبح جر علشان اروح افففف خلها على الله نفسي اتخرج واذبح ذبيحه لله الي فكني من هالمعهد وانصح كل المبتعثين ان لا يقعون في فخ هذا المعهد ال....
  2. مررررحبـــا
    انا من رايي لا تتعبوا حالكم وترفعوا شكاوي لانو بتضروا نفسكم والملحقيه بتفتح عيونها ع الطلاب اللي فيه
    لانو معهدنا الطلاب اشتكوا وصاروا المشرفين يرسلوا انذارات للطلاب .. بدل مايساعدوا الطلاب وقفوا ضدهم
    أنا دخلت بلفل ١٢ كل اللي أبي أقوله انوحضري قبل الاختبار
    راح اعطيك موقع أشتري منه نماذج اختبارات...اللي أتذكره انو ٤ نماذج بـ ٦ دولار..وفي نفس الوقت يرسلون لك الإختبار ع ايميلكـ
    انا جلست وحسبت ليي وقت مثل وقت الاختبار..والاجابات موجوده في اوراق..صححي اخطائك واللي ماتعرفيه أسألي المعلمين
    ولا تتحطمي لانو بتخطئي كثير بس تالي بتشوفي النتيجه ورقة الأختبار.
    كثييير قالوا انو هو أصعب من الايلتس والتوفل لانو كله اختياري بسس انا من رايي انو أسهل..بس يبيلك تحضري اليه..وليلة الاختبار راحه لا تفتحين شي وتوكلي ع الله.
    اللسننج سهل ومايحتاج تحضير أبد الكل ينجح فيه.
    هذا هو الموقع
    Michigan Test Battery and Michigan English Test
    لا تنتظري أحد يجيبلك نماذج لانو ماتضمني انو نفس النموذج يجيك..فلا تضيعي وقت وابتدي تحضري للإختبار
    بالتوفيقـ لكمـ
    7 "
  3. ولازال الجميع يعرف باساليب المعهد الفاشل هذا ولسى متوجهين له ....... كل هذا عجز مايختبر الواحد ايلتس ( الاختبار سهل وخاصه لطلاب البكالريوس المتطلبات سهله 5 وتفتح لك اكثر جامعات امريكا وفي بعد ب4 ونص )
    7 "
  4. قهوه ساده
    تسلمين ع الدعوهـ الحلوهـ
    امنيتي البعثه
    حنا لمن رحناه كان باختيار الوزاره ولمن طلبت نقل رفضوا هالشي بس الحمد لله كانت خيرهـ
    صحيح انو المعهد فيه أشياء فاشله مثل ماتقول..والمتشقن ممكن يكون عقبه ع البعض بس اللفلات الثانيه الطلاب يرسبوا بسبب تصرفاتهم
    معظمهم يرسبوا بسبب استهتارهم وعدم الجديه في الدراسه..البعض يجي بدون مايحل واجباته او نص الشهر غايب واذا رسب قال المعهد والمعهد
    كللل معهد فيه سلبياته..ومثل ماقلت الايلتس سهل للبكالريوس بس للماستر فيه صعوبه خصوصا المتطلبات الثانيه الجيمات والجي ار اي..فيكون الطالب منشغل بالاختبارات الثانيه
    والحمد لله سمعت الحين انو الوزاره ماترسل له طلاب..بس السعوديين اللي ع حسابهم يروحوا علشان الرسوم ارخص من غيره
    بالتوووفيق لكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.