الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة في موقع الأمازون

ترجمة في موقع الأمازون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه أنا ماشوف فرق كبير بالقيمه كونك راح تشترين مثلا بـ 14 دولار وزياده عليه قيمة الشحن 4 دولار يعني بتدفعين 18 دولار !!
    وكون الكتاب مستخدم راح يكون انتي وحظك .. ممكن يكون نظيف وممكن يكون فيه اشياء تضايقك مثل شخاميط او كتابات او حتى هايلايت ..!!
    وأنتي تقدرين تزيدينها 5 دولار وتجيبين لك واحد جديد بقراطيسه ..!

اذا تبين واحد جديد بقيمة 22$ + 3.99 قيمة شحن ..
    تقدرين تدخلين هنا
    Amazon.com: Used and New: Easy True Stories: A Picture-Based Beginning Reader

شوفي بالجدول اللي بالاسفل .. ثاني صف مكتوب 22.00$ .. على اقصى يمينه زر اصفر Add to cart .. اضغطي عليها ....
    بعدها اختاري مدة الشحن اللي تبينها (كل ماصارت اقصر كل ماصارت قيمة الشحن اغلى ) .. انتي اختاري بس ستاندرد شيبينج وبيوصلك من 3 الى 5 ايام عمل ... قيمة الشحن 4 دولار ..
    يعني راح تدفعين 23.99 دولار ..

هذا مجرد راي شخصي . الباقي يعود لك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    بصراحه أنا ماشوف فرق كبير بالقيمه كونك راح تشترين مثلا بـ 14 دولار وزياده عليه قيمة الشحن 4 دولار يعني بتدفعين 18 دولار !!
    وكون الكتاب مستخدم راح يكون انتي وحظك .. ممكن يكون نظيف وممكن يكون فيه اشياء تضايقك مثل شخاميط او كتابات او حتى هايلايت ..!!
    وأنتي تقدرين تزيدينها 5 دولار وتجيبين لك واحد جديد بقراطيسه ..!

اذا تبين واحد جديد بقيمة 22$ + 3.99 قيمة شحن ..
    تقدرين تدخلين هنا
    Amazon.com: Used and New: Easy True Stories: A Picture-Based Beginning Reader

شوفي بالجدول اللي بالاسفل .. ثاني صف مكتوب 22.00$ .. على اقصى يمينه زر اصفر Add to cart .. اضغطي عليها ....
    بعدها اختاري مدة الشحن اللي تبينها (كل ماصارت اقصر كل ماصارت قيمة الشحن اغلى ) .. انتي اختاري بس ستاندرد شيبينج وبيوصلك من 3 الى 5 ايام عمل ... قيمة الشحن 4 دولار ..
    يعني راح تدفعين 23.99 دولار ..

هذا مجرد راي شخصي . الباقي يعود لك ..
    نفس الكلام اللي كنت بأقوله الكتاب ما يستاهل أنك تغامرين وتشترين مستعمل ما تدرين عنه لأن سعره ماهو غالي في الأساس ولا فيه فرق كبير بين المستعمل والجديد

هذا مجرد رأي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.