الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال محيرني آخوآني ابي اي اجابة عنه تكفون ؟؟

استفسار سؤال محيرني آخوآني ابي اي اجابة عنه تكفون ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الخريجي
    محمد الخريجي

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد الخريجي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الخريجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engneering
    • غير معرف
    • Civil Engneering
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 21st, 2012, 04:03 PM

السلام عليكم

انا و الوالد الله يحفظه بنسافر باذن الله امريكا طبعا الوالد بيجلس شهر و يرجع و انا بكمل
    طبعا كلنا بندرس الفرق اني بدرس الانجليزيه للاغراض الاكاديمية و ابوي بيدرس الانجليزيه العامة

طلع ولله الحمد الايتوني لكل واحد مننا ايتوني لحاله !!

طبعا اللي اعرفه ان رسوم السيفيس كل وآحد مننا يدفع 200$

السؤال الحين انو اذا اعبي نموذج DS-160

بيجيني سؤال يقول : هل هناك اي شخص بيسافر معك ؟؟

طبعا الجواب ان اللي بيسافر معاي ابوي الله يحفظه لكن الوآلد يبي تأشيرة طالب عشآن متى ما بغى يزورني يجي بدون اي تعقيدآت
    و المشكلة بنفس الوقت ان ابوي معاه ايتوني و آخآف يعتبرونه او يعتبروني مرآفق ف يعطوني تأشيرة مرآفق فـ آتوهق بنفس الوقت !!

وش رآيكم وش الحل وش آختآر وش آسوي آخلي كل وآحد مننا يعبي النموذج لحاله او اختار نعم فيه اشخاص مسافرين معاي

آنتضر آرآئكم و ع قولة المثل ( من سأل ما ضاع )

اتمنى تفيدوني آنتضركم
  2. وعليكم السلام :

اذا هدف الوالد من استخراج تأشيرة طالب هو زيارتك فمن الافضل انه يستخرج فيزا سياحية لان مدتها 5 سنوات ويقدر يزور امريكا خلال الخمس سنوات بدون مايقدم على الفيزا مرة اخرى وباستطاعته ان يبقى ما مجموعه 6 اشهر كل سنة ويستطيع ان يدرس اللغة بدوام جزئي لايزيد عن 17 ساعة اسبوعيا اذا المعهد يسمح بذلك

فيزا الطالب شروطها صارمة يعني اذا الوالد لم يلتنزك بحظور الحصص او انهى برامج اللغة فعليه ان يغادر ويقدم على فيزا جديدة لو غيير المعهد وطبعا لازم يداوم دوام كامل اذا اراد الحصول على فيزا طالب يعني وجع راس

سؤال الاستمار يقول: هل هناك اي شخص سيسافر معك ؟ جاوبي بنعم ونفس الشي لاستمارة الوالد لان اسوأ شي هو الكذب في الاستمارة لان الكذب واخفاء الحقائق قد يؤدي الي المنع من دخول الولايات المتحدة بشكل مؤبد دائما كوني صادقة عند الاجابة على اسئلة الاستمارة

والشيء الاخر الوالد غير مؤهل للحصول على فيزا مرافق فيزا المرافق للزوج والزوجة والابناء فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام :

اذا هدف الوالد من استخراج تأشيرة طالب هو زيارتك فمن الافضل انه يستخرج فيزا سياحية لان مدتها 5 سنوات ويقدر يزور امريكا خلال الخمس سنوات بدون مايقدم على الفيزا مرة اخرى وباستطاعته ان يبقى ما مجموعه 6 اشهر كل سنة ويستطيع ان يدرس اللغة بدوام جزئي لايزيد عن 17 ساعة اسبوعيا اذا المعهد يسمح بذلك

فيزا الطالب شروطها صارمة يعني اذا الوالد لم يلتنزك بحظور الحصص او انهى برامج اللغة فعليه ان يغادر ويقدم على فيزا جديدة لو غيير المعهد وطبعا لازم يداوم دوام كامل اذا اراد الحصول على فيزا طالب يعني وجع راس

سؤال الاستمار يقول: هل هناك اي شخص سيسافر معك ؟ جاوبي بنعم ونفس الشي لاستمارة الوالد لان اسوأ شي هو الكذب في الاستمارة لان الكذب واخفاء الحقائق قد يؤدي الي المنع من دخول الولايات المتحدة بشكل مؤبد دائما كوني صادقة عند الاجابة على اسئلة الاستمارة

والشيء الاخر الوالد غير مؤهل للحصول على فيزا مرافق فيزا المرافق للزوج والزوجة والابناء فقط

اولآ الله يعطيك العافية ’’

ثانيآ آممم اذا ابوي قدم على الفيزآ آخآف اتوهق انا و يعطوني فيزا مرآفق ههههههه

ثالثآ و آخيرآ ,, الله يعطيك العافية و ما قصرت و ترآني ولد موب بنت ههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. طيب فية سؤال ثاني ,,

آمممم انا ما جبت قبول جامعة الى الان لآني ادرس ثالث ثانوي آخر سنة لي و مرتب موعد السفر ان شاء الله اول ما استلم الشهادة اسافر ,,

آلسؤال هو بمآ انه ما عندي قبول جامعه هل آكمل اجراءات ( إشعار بوصول مبتعث جديد إلى واشنطن العاصمة )
    آو ما ابلغهم اني جيت .؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطف
    اولآ الله يعطيك العافية ’’

ثانيآ آممم اذا ابوي قدم على الفيزآ آخآف اتوهق انا و يعطوني فيزا مرآفق ههههههه

ثالثآ و آخيرآ ,, الله يعطيك العافية و ما قصرت و ترآني ولد موب بنت ههههههههههههههههههههههههههه
    ههه اسف
    اغلب اسئلة المرافقيين من بنات فتوقعت انك بنت وما انتبها لبياناتك

ماراح يعطوك فيزا مرافق غصبا عنك انت الي تختار نوع الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.