الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السكن مع عائله لو سمحتو

استفسار السكن مع عائله لو سمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية da7o0om10
    da7o0om10

مبتعث مستجد Freshman Member

da7o0om10 السعودية

da7o0om10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى برمجه كمبيوتر , بجامعة كليه المجتمع
    • كليه المجتمع
    • برمجه كمبيوتر
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

April 22nd, 2012, 02:46 PM

شباب انا ان شاء الله راح ادرس في San Diego
    في جامعه
    University of San Diego

لاكن افكر اول 6 اشهر اسكن مع عائله
    ممكن احد يعلمني كيف اختار عائله وكم اسعار العوائل
    وهل اذا رحت المعهد اقدر اقولهم ابي اسكن مع عائله وهو يضبطني ولا لا ؟
    ولا لازم قبل ما اوصل امريكا اكون عندي عائله ؟

في واحد قالي لا تخلي المعهد هو الي يختارلك عائله علشانهم حراميه ياخذون زياده عن الايجار ياخذون 300 دولار
  2. الله يوفقك وتلقا الخير انشاء الله

انا عملت كتالي دخلت موقع كريغ ليست وهذا الرابط تبعهم
    Craigslist > Cities عملت حساب فيه وبعدها اتوجهت الي الاعلانات واخترت اريد سكن وكتبت متطلباتي اني طالب ومع عائلة واطفال واريد ان اسكن مع عائلة وجميع ما احتاج اليه الجميل في الاموضوع ان السكن في لوس انجلوس من 1000 دولار وانتا طالع ,, لقيت ردود من بعض الناس طبعا ما اقولك لقيت ثلاثه غرف او شي كبير بس لقيت ردود ممتازه والسكن طلع عليه بي 850 دولار مع امرأه وحيده ولقيت ايضا سكن مع عائلة بي750 دولار ,, انا انصحك انك تحط اعلانك وتنتظر الردود والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    الله يوفقك وتلقا الخير انشاء الله

انا عملت كتالي دخلت موقع كريغ ليست وهذا الرابط تبعهم
    Craigslist > Cities عملت حساب فيه وبعدها اتوجهت الي الاعلانات واخترت اريد سكن وكتبت متطلباتي اني طالب ومع عائلة واطفال واريد ان اسكن مع عائلة وجميع ما احتاج اليه الجميل في الاموضوع ان السكن في لوس انجلوس من 1000 دولار وانتا طالع ,, لقيت ردود من بعض الناس طبعا ما اقولك لقيت ثلاثه غرف او شي كبير بس لقيت ردود ممتازه والسكن طلع عليه بي 850 دولار مع امرأه وحيده ولقيت ايضا سكن مع عائلة بي750 دولار ,, انا انصحك انك تحط اعلانك وتنتظر الردود والله يوفقك
    اخوي ممكن شرح للموقع
    انا حطيت المدينه حقتي الي هي San Diego

وبعدين طلعولي اشياء كثيره
    واذا حطيت علی اي شي يجيلي مواضيع كثيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.