الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة اصدار قرار الابتعاث والتذاكر؟؟ افيدوني

طريقة اصدار قرار الابتعاث والتذاكر؟؟ افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alprince1406
    alprince1406

مبتعث مستجد Freshman Member

alprince1406 الولايات المتحدة الأمريكية

alprince1406 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ام القرى بكالوريس
    • ام القرى بكالوريس
    • student
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 22nd, 2012, 06:12 PM

الحمدلله انا اليوم استلمت الجواز والفيزا الامريكية , الان ابغ اعرف كم يستغرق اصدار قرار الابتعاث ,كم يوم ؟؟ لاني انا حرسل اوراقي عن طريق بالبريد الممتاز الى العنوان الموجود فيموقع الوزارة .. ما اقدر اروح الرياض الوزارة

فهل في مشكلة اذا مارحت بنفسي ولا عادي ؟؟

بعدين كيف حستلم قرار الابتعاث .. هل حيترسل على اميلي ونا اطبعه ولايجي على صندوق بالبريد ؟؟؟!!!!!

2- امر الاركاب ايش وضعه ؟؟ كيف اصدره ومتى قبل التذاكر ولا بعد التذاكرولا بطلوا منه خلاص ؟!!!!

3- التذاكر انا ما ابغا احجزعن طريق الطيار ,,لانه ماعنده دايركت جدة واشنطن .. فحبيت احجزان شاء الله عن طريق الخطوط السعودية واخذ رقم الحجز واروح اقرب مكتب طيار واعطيه رقم الحجز ويشتريلي التذكرة
    فهل يجوز عمل ذلك ..؟؟ ولا لازم احجزي عن طريق موقع الطيار ؟؟

# هل لازم اسافر الرياض مكتب الطيار اللي في الوزارة او اي مكتب لاني من مكة وابغ اللي في مكة,,, فهل مكتب مكة يقبل وواقدر احجزمن عنده ؟؟؟

ارجو الرد علي بالتفصيل ... وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprince1406
    الحمدلله انا اليوم استلمت الجواز والفيزا الامريكية , الان ابغ اعرف كم يستغرق اصدار قرار الابتعاث ,كم يوم ؟؟ لاني انا حرسل اوراقي عن طريق بالبريد الممتاز الى العنوان الموجود فيموقع الوزارة .. ما اقدر اروح الرياض الوزارة

فهل في مشكلة اذا مارحت بنفسي ولا عادي ؟؟

ابد عادي ما يحتاج حضورك الشخصي بالبريد او اميل الأستاذة هيفاء العنقري في نفس الوقت ترسلك القرار أرسلت المستندات بالايميل الساعه

7 وصلني القرار الساعه 12 وعن طريق البريد الممتاز واحد من الاخوان ذكر تجربته ارسل الاوراق الأربعاء وصله القرار السبت .

بعدين كيف حستلم قرار الابتعاث .. هل حيترسل على اميلي ونا اطبعه ولايجي على صندوق بالبريد ؟؟؟!!!!!

طبعا إيميل وتطبعه ..

2- امر الاركاب ايش وضعه ؟؟ كيف اصدره ومتى قبل التذاكر ولا بعد التذاكرولا بطلوا منه خلاص ؟!!!!

خلاص بطول منه ماعاد في امر اركاب فقط قرار ابتعاث
    3- التذاكر انا ما ابغا احجزعن طريق الطيار ,,لانه ماعنده دايركت جدة واشنطن .. فحبيت احجزان شاء الله عن طريق الخطوط السعودية واخذ رقم الحجز واروح اقرب مكتب طيار واعطيه رقم الحجز ويشتريلي التذكرة
    فهل يجوز عمل ذلك ..؟؟ ولا لازم احجزي عن طريق موقع الطيار ؟؟
    ضروري تروح لمكتب الطيار هو يحجز لك عالخطوط اللي انت تبغاه وانا حجزت دايركت على واشنطن عالخطوط السعودية..

وشي مهم ضروري تروح للطيار الصباح عشان يقصون لك التذكرة انا رحت المساء وقال تبع البعثه في الصباح فقط ..
    # هل لازم اسافر الرياض مكتب الطيار اللي في الوزارة او اي مكتب لاني من مكة وابغ اللي في مكة,,, فهل مكتب مكة يقبل وواقدر احجزمن عنده ؟؟؟
    طبعا ما يحتاج تروح الرياض اقرب فرع لمكتب الطيار ومعاك قرار الابتعاث والجوازات فقط
    ارجو الرد علي بالتفصيل ... وشكرا

بالتوفيق ودعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.