الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفترة بين اللغة والجامعة

الفترة بين اللغة والجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Impossible
    The Impossible

مبتعث جديد New Member

The Impossible الولايات المتحدة الأمريكية

The Impossible , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 22nd, 2012, 08:11 PM

السلام عليكم اعضاء منتدى مبتعث الاعزاء
    حبيت اسألكم عن موضوع شاغل بالي وياليت القى عندكم اجابه بحكم خبرتكم

انا راح اخلص اللغة انشاء الله بشهر سته(يعني جون) وانا ما وصلت امريكا الابشهر مارش يعني بس ثلاث اشهر لأني انا خريجة انجليزي المهم حصلت على قبول جامعي بس

الدراسه ما تبدأ الا بشهر واحد (جانيواري) يصلح بهالفتره اروح السعودية وارجع لأمريكا بشهر جانيوري ولا لا

و هل تستمر بعثة محرمي (االلي هو اخوي) ولا بمجرد رجوعي للسعودية تتوقف بعثتة المحرم لأن اخوي راح يجلس بأمريكا ويكمل اللغة

وسؤال اخير هل يعطوني تذكره ؟

مشكوررين مقدما
  2. اولا : ليش ماتبدين دراستك في شهر اغسطس اللي هو Fall بكذا ماراح تكون الفترة طويلة ؟

الشي الثاني اللي اعرفه لو خلص الطالب اللغة وباقي على دراسته الجامعية وقت طويل يسوي ايقاف لبعثته ويرجع للسعودية بحيث انه يكسب وقت ولا يضيع من وقت البعثه شي بمعنى تأجيل البعثه الى حين موعد دراستك الجامعية , لكن مثل حالتك ومعك مرافق لا اعلم والله هل مصير المرافق مرتبط بك او لا ؟ لكن الاحوط والاسلم سوي طلب استفسار دراسي عن طريق البوابة وسوف يرد عليك المشرف باجابة شافية , الشي الثاني هناك مكافاة لطلاب اللغة في حال انهائهم اللغة في اقل من سنة اسألي عنها
    7 "
  3. مشكورين على ردودكم
    انا اقدر اسجل بالfall بس حبيت اأخرها للسبرينق لأني حابه أرجع للسعودية بهالفتره
    وحبيت اشوف اذا ناس عندهم خبره بهالشي عشان يكون عندي خلفية قبل ماأكلم المشرف

ف ياليت اللي عنه خلفيه يقولي
    7 "
  4. انا ياختي نفس وضعك تمااااااااااااااااااااااما . وصلت مارش وراح اخلص ان شاء لله مايو. ودراستي راح تكون في الجامعه اوقست. فراح ارجع للمملكة لين تبدى الجامعه. وقبلها راح اراسل المشرف الدراسي حقي عشان اكون في السليم
    7 "
  5. اللي اعرفه في حالة الحصول ع قبول جامعي يبدا بعد فترة طويلة
    الملحقية تعطيك تذكرة ون واي وتضع بعثتك ع الهولد بغرض انه ما يضيع من فترة البعثة شي وللاسف ايضا مرافقك
    الافضل لكي تتواصلي مع مشرفك مباشرة وتوضحي له وضع مرافقك عشان يعطيك الحل السليم
    لو تقدري تخلي قبولك في الفال افضل بكثيييييير.
    .
    .
    . بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.