الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااااااج محاااامي

محتااااااج محاااامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone in somewhere
    someone in somewhere

مبتعث مستجد Freshman Member

someone in somewhere الولايات المتحدة الأمريكية

someone in somewhere , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي قسم اداري , بجامعة مدرسة !!
    • مدرسة !!
    • طالب ثانوي قسم اداري
    • ذكر
    • جدة, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 25th, 2012, 11:45 AM

شبااااب تكفووووون محتااااج محااااامي بشكل عااجل وش اسوي وايش الحل ووين ارووح ؟
  2. ياشين الربشه!
    كلم مكتب الطلاب الدوليين في جامعتك واسالهم اذا السالفه تحتاج محامي ،، لاتصير مثل الصغار وتربك نفسك وتوتر عمرك ،، شوي شوي وكلمهم واذا تحتاج محامي اسالهم اذا يوفرون محامي لك بسعر رمزي ،، واذا مايوفرون خلهم يعلمونك المحامي الزين
    7 "
  3. وش سالفة هالطلبات على المحامين هالايام ؟ <= مو كأن السالفه كثرت هاليومين ؟!
    هل هي مشاكل فعلا تحتاج الى محامي .. او أنه أول مره يروحون المحكمه علشان مخالفه ؟ !!

عزيزي .. اولا انا لا اعرف وش موضوعك بالضبط .. لكن تعوذ من الشيطان واذكر الله وهدئ من روعك يا اخي ..
    كلم المشرف حقك وعلمه باللي حصل معك ... وهو راح يخبرك باللي تسويه واذا كنت تحتاج محامي او لا ..!

وعلى كل حال ترا حتى المخالفات فيها محاكم .. فالمقصد انه مو كل شي تروح فيه المحكمه لازم محامي .. فيه امور مجرد بريسيجور روتيني للمعاملات فقط لاغير ..!

الله يفرج همك ياغالي ويستر عليك ويبعد عنك كل شر ويردك لاهلك سالم وغانم يارب العالمين ..
    7 "
  4. شباااااب تكففوووون ابي محااااامي قظيتي سرررعه ويقولون احتمال فييها سجن سنه وانا نفسيتي انعدمممممت ومستواااي طاااح في الدرااااسه وانواااع الكآبه اللي فيني تكفوووون محتاااااج محاااامي ،، كنت مسرع ماشي 68 والسرعه المحدده 45 تكفوووون ابي ححللل والله حتى سياارتي بعتها بخسااااااره مااابي اسوووق خلااااص خلوووهم ياخذوون الفلووس اللي يبوون وخليهم ياخذو رخصتي بس ماابي ادخل السجججن محتتتاااج محامي في ولاية فرجينيا ارلنقتن تكفوووون ساااعدوووني كلمت السفاره السعوديه يقولون ما نوفر محامي لقظايا المرور والله مدري وش اسوي اركز بدراستي ولا اركز بالمحاكم والسجوون
    7 "
  5. اللهم لا شماته ويعافيك من بلا السرعه

ياخي دق على المحمكة وقلهم يحتاج حضوري او لا

بعض الاحيان تروح للمحكة اذا كنت معارض عن الحكم اذا انت مقر مالها داعي تروح تدفع ١٥ دولار وتجلس

اما اذا كانت اكثر من غرامة وكلها غاليااات فتجيب محامي عشان يخفض من الغرامات

ويمكن يقولون لك يا تدفع يا تعمل عمل خير " روح اقرب مسجد وكلم الامام عشان العمل وهو بدورة يكتب لك انك عملت " يعني عادي مو لازم تنظف شوارع ولا كنايس

وبامكانك تطالب بمترجم اذا انت داج باللغة

الله يسهل عليك ويوفقك
    7 "
  6. اخوي بالنسبه للسرعه النظام في امريكا اي غرامه سرعه يسجلها عليك الضابط يحدد لك موعد حضور للمحكمه ( بس عشان اذا بتعترض ع الماخالفه او لا) ولعلمك العسكري اللي كتب لك المخالفه غالبا مايحضر وفي هالحاله لو ماجاء المخالفه تسقط والموضوع ان شالله تساهيل>>> هالموضوع صار معي قبل كذا وسجلو علي مخالفه وحضرت كانت في رمضان ودفعت المخالفة ماعترضت حتي قالو الي اذا بتدخل علي القاضي او تدفع وتمسشي قلت ادفع وفكوني ٤٦٠ دولار،،، الله يوفقك وخذ الامور سهالات وانا اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.