الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي الأسس العامة لمعادلة الشهادات في امريكا؟

استفسار ماهي الأسس العامة لمعادلة الشهادات في امريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    طيب انا في كشف درجاتي مافيه عدد ساعات بس موجود كل مادة ودرجتها و تقدير المادة فقك؟!!!!! مافي عذ ساعات طييوب إيش اعمل؟
    الا فيه اختي .. واذا لم تظهر في كشف الدرجات اللي معك .. فعلى الاقل سيظهر مجموع الساعات لكل فصل ..!
    يسمونها بالـ Credit Hours ..
    واذا لم يكن هنالك اي شي متعلق بالساعات بالكشف ... تحدثي مع جامعتك واطلبي منهم أن يضيفوا عدد الساعات بالكشف أو ان يعطونك كشف بعدد الساعات ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SN 1006
    يعطيك العافية اخوي و ما قصرت

هذا يقودني الى سؤال في بالي من قترة، السنة الاولى في الجامعة تحتوي على مواد دين و لغة عربية، بعتقادك هل ستحذف
    تخصصي علمي
    يعتمد على الجامعة .. او الشركه اللي تبي تعادل شهادتك فيها ..
    7 "
  3. انا خريجة كلية وليست جامعة لكن انضمت الكليات للجامعة قبل 3 ينوات وانا كنت من اخر دفعة لخريجات الكليات وكيف درجاتي مافيه اي شيء يمت بصلة لعدد الساعات !!!!! للأسف اتخرجت من كلية التربية ومعاملتهم سيئة للغاية وما يعطوا وجه للطالبات الخريجات !!!! والله خايفة مرة الله يستر بس!!!! اخر مرة رحت لهم وماني فاهمة إيش حكاية الساعات دي وقالوا لي انتي خريجة قديمة و مالكم عذ ساعات لإنه انتوا خريجات النظام القديم!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    انا خريجة كلية وليست جامعة لكن انضمت الكليات للجامعة قبل 3 ينوات وانا كنت من اخر دفعة لخريجات الكليات وكيف درجاتي مافيه اي شيء يمت بصلة لعدد الساعات !!!!! للأسف اتخرجت من كلية التربية ومعاملتهم سيئة للغاية وما يعطوا وجه للطالبات الخريجات !!!! والله خايفة مرة الله يستر بس!!!! اخر مرة رحت لهم وماني فاهمة إيش حكاية الساعات دي وقالوا لي انتي خريجة قديمة و مالكم عذ ساعات لإنه انتوا خريجات النظام القديم!!
    حاولي تكلمين إدارة الجامعه التي التحقت هذي الكليه فيها .. واسعي بالموضوع قليلا عندهم وراح تلاقين نتيجه باذن الله ..
    الادارات الحكومية دائما تحتاج واحد متابع للموضوع بشكل دائم .. حتى يتم تخليص المعاملة .. أما انك تجينهم مره وخلاص لا ..
    وايضا لاتروحين لشخص واحد .. حاولي مع الكل .. واذا مافيه فايده .. ادخلي على عميدة الكلية ..

واذا ماحد ساعدك بشي .. وزارة التربية والتعليم ترا ماتقصر .. عندها سوط من حديد .. لو شافت شكوى تعرف كيف تخليهم يخلصونها لك .!

هذا والله اعلم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.