الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساء الخير لاهل الخبره في المضايقات :(

استفسار مساء الخير لاهل الخبره في المضايقات :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سبحان الله في امريكا المحرم لازم يكون موجود وفي السعودية لا
    تبغى تفهمني انو كل الناس اللي موجدين في السعودية عندهم محارم
    و المضايقات بس موجوده في امريكا و السعودية مافيها اي مضايقات صح
    تفكير غريب صراحة
    7 "
  2. حبيبتي ماعليك من بعض الردود العقيمه ..

بس قبل تشتكين عليه خلي محرم لصديقتك يكلمه لو لآحظتي انه ماتركك في حآلك وبدآ يضايقك مره ثانيه اشتكيه ..

الله يحميك من كل شر ..

ويستر عليك وعلينآ

موفقه = )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    يعني بناتنا فيهم الخير و اولادنا لا ؟!

الصراحة مو خاش مخي كيف قدر ياخذ رقمها

الغلط منك او وحدة من صاحباتك عطته الرقم فقط لا غير

و ما فيه غير كذا لاننا مو بالسعودية صاحبه يشتغل ف موبايلي و يقول طلع لي رقم فلانة بنت فلان بدون حسيب ولا رقيب -__-

و النعم في شبابنا و ما اعتقد اني سبيتهم لأنو فالنهايه انا واحد منهم <-- بدينا فالغيره يا شباب
    بالنسبة لموضوع الرقم .. لعل احد زميلاتها نشرت رقمها .. او انه اخذه من سجلاتها و مستنداتها من احد موظفي المعهد .. ممكن .. وممكن .. الى مالا نهايه .. فلماذا نتجاوز كل هذه الأحتمالات ونختار الأسوء

اخي .. جاء في الأثر :
    التمس لأخيك 70 عذرا .. فأن لم تجد له عذر فقل لعل له عذر لم ادركه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    روح لرئيس نادي الطلاب السعودين اذا الولد سعودي وقولي له السالفه وقولي انا قلت لك عشان ما ابي اخرب بيته ارجو منك انك تفهمه اننا بامريكا واقدر اشتكي عليه ومعاي الرسائل
    بس انا خايفه اكسب ذنبه واضيع مستقبله وعنده يومين اذا موقف مضايقات راح اسفره السعوديه على ايدي
    7 "
  5. ياجماعة انا ملاحظة ان الاغلب معلق ان من فين جاب الرقم وخلينا المشكلة الاساسية.. ياجماعة احنا في غربة والسعوديات والسعوديين لازم يكونوا على قلب واحد،، المفروض نترفع على مسألة ليش اعطته الرقم..يمكن صار فيه مصلحة بين البنت والولد وهي اعطته الرقم لأنها اعتبرته اخ،، واذا كلامي غلط فصدقوني صدقوني ان فيه سعوديات كثير كذا..

انا في مدينة صغيرة والسعوديين كثير والنعم فيهم والله العظيم،، اثنين منهم يدرسوا معايا في نفس الكلاسات واقسم بالله علاقتنا قمة في الاحترام ويكفي اني احس ان عندي اخوان ينشد فيهم الظهر في الغربة..

كل السعوديين في مدينتي واقفين معايا وقاعدين يشتغلوا زي النحل يدورولي مرضى عشان رسالة الماجستير،، وعمري مالقيت مضايقة من واحد سواء برسالة او بحركة..

مانقدر نعمم لكن المفروض نساعد الاخت في كيف انها تتصرف ومانقعد ندقق ان ليش من الاساس اعطيتيه الرقم..

حبيبتي هذي المواقف هي اللي تعلمك كيف تصيري اقوى،، هذي فايدة الغربة،،لايضيق صدرك ولاتحسي انك غلطانة،، هذي المواقف طبيعية وتصير من السعودي ومن غير السعودي،، لكن زي مايقول المثل (يد ما تسرق ماراح تخاف القطع)،، طالما انك ماشية صح ماعليك في احد،، الله معاك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة انثى
    ابشركم خلاص الولد عقل بعد الرساله اني راح اشتكيه

ومشككوووورين جميعا ع ردودكم الرائعه

بنـاءً علـى هــذا الــرد من صـاحبـة المـوضـوع،،،،يغلــق المــوضــوع ~
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.