الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي حاب يشتري سيارة بسعر الكاش او اقساط

الي حاب يشتري سيارة بسعر الكاش او اقساط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطي الاحلام
    شاطي الاحلام

مبتعث مميز Characteristical Member

شاطي الاحلام الولايات المتحدة الأمريكية

شاطي الاحلام , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى $# , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • $#
    • ذكر
    • @@@, !!!
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

April 26th, 2012, 03:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اوجهه تحية للاخوة الطلاب المبتعثين .. الذين في حاجة ماسه الي شراء سيارة اقساط او كاش ..

مهما كان السعر بالمواصفات المطلوبه عن طريق الاوكشن ...

كل ما عليك تعطيني المواصفات التي تريدها بالسعر الذي تريدة وترغبه ...

مع العلم بوجود المعرض في مدينه شيكاغو ..

انا حبيت اخدمكم بكل صراحه لاني تعاملت مع الادمي وهو في قمة الاداب والاخلاق ..

الي حاب يشتري سيارة يرسل لي علي الخاص معلومات السياره الي حاب يشتريها

الي ناوي يعطيني مواصفات السيارة

نوع السيارة - الموديل - الون الخارجي - الاميال - الون الداخلي - نظافه السيارة - الي الخ

ملاحظة : انا اقدمها اليحاب يشتري سيارة نصيحه مني يفتح حساب في موقع كار فاكس عشان يتاكد من نظافه السيارة قبل الشراء ...

لا اريد منكم سواء الدعاء الله يوفق الجميع يارب
  2. انا اضمن لك انك تشتري باقساط ما عليك من السوشل ...سكيورتي نمبر

بس تكون الدفعه الاولي لقيمة السيارة عاليه مثلا السيارة تكلفتها 10 الالف تكون الدفعه الاولي فوق 5 الالف $

لا يشترط سوشل سكيورتي نمبر
    7 "
  3. ممتاز جدا دلني على الشخص هذا او طريقه اتصال معاه لاني ادور مثل كذا من زمان بشرط ما تكون السياره باسمه

يعني من توقيع العقد تنتقل السياره باسمي و ان شاء الله اني من اول المشترين و المتعاملين معه
    7 "
  4. ^
    ^

ماتوقع يبي يخليها بأسمك ، عشان كذا انصح اللي يتعامل مع واحد ويقسط له والسياره مو بأسمه
    انه يتأكد زين ويصحى عشان ماينلعب عليه.

رجوع للموضوع ، طيب ياليت تفيدنا كم ياخذ فايده مثلا لو شريت سياره قيمتها 10 الاف دولار
    الشي الثاني الدفعه الاولى تقول لازم فوق خمسه؟ يعني اكثر من 50% من قيمة السياره!!!!
    7 "
  5. اخ عبد الرحمن ارسل لي معلومات السيارة تبعك علي الخاص واعطيني الاميل تبعك الخاص

انتظرو مني فقط اسبوع لكي انزل لكم شروط البيع والشراء وذلك لكي توضح لك الصورة اكثر

اتصلت علي صاحب المعرض امس كلمني قلي هو عندة اسبوع اجازة بعدها راجع للعمل

طلبت منه يرسل الشروط التي علي البائع والمشتري

اتمني لكم التوفيق
    7 "
  6. يا اخ ابو فهد انا اكون صريح معاك انا جلست مع الادمي وانا سعودي يشهد الله عليا ما اتمني لاي طالب انه ينضحك عليه او يتنصب عليه بس الادمي في قمة الادب والاخلاق و حسن المعاملة

بخصوص انة الدفعه اكثر من 50 % هذا شرط اساسي وتاكد انة راح تعمل تامين علي الطرفين في حال شراء السيارة بالاقساط

انا شاهدت الزباين الي عندة في المحل الجميع يدفع اكثر من نصف سعر السيارة الباقي اقساط لمدة سنه او سنتين ...

السيارة ما عندي علم هل تكون باسمك ام لا

بس احب اضيف لكم انة يستخرج لكم لوحه للسيارة+ اتوقع اضافه الي ذلك قيمة التاكس

بخصوص الفائدة يا ابو فهد والله ما عندي علم بس انا راح استفسر لك من عيوني

فقط انت الحين اعطيني مواصفات السيارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.