الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

are they serious?!!!!!

are they serious?!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    داري مااحد راح يغصبني ....لكن حاجتي للشقة تغصبني اني اخذ اجار سنه .... انا سكنت في ولايتين معظم شققهم عقودها سنه .....

وبعدين انا معي عائلة لذلك مااقدر ممنوع اسكن في الجامعة ناهيك انها غير ملائمة للعوائل......

وماشاء الله على حل الفنادق ..... حل خطير جدا ؟؟؟؟!!!!!!!!!

وماادري ليش استفزتك كلمة الرأسمالية الامريكية اللي يعرفها العالم كله!!!!!!!! وبعدين مافيه مجال للمقارنة مع السعودية لأن الموضوع بعيد جدا عن ذلك
    ماستفزتني ولاشي لان الرأسمالية مالها علاقة بالموضوع انت حط نفسك مكان صاحب العمارة سواء في امريكا ااو غيرها ترضى شخص يوقع معك عقد لسنة ويقعد كم شهر ويهرب ولايدفع الي عليه ولايجيب لك مستأجر بديل وتقعد كم شهر تدور على مستأجر اخر وتدعي ربك انه مايكون مثل المستأجر الي قبله

وكما ذكرت تقدر تلاقي سكن بشكل شهري او عقد مدته كل 6 شهور ولكن البحث عن هذه الشقق متعب ويحتاج وقت

نعم الفندق حل اذا راح تقعد لشهر او شهريين
    7 "
  2. السلام عليكم شباب ....
    مشكورين جميعا على الردود لكن صراحة طمنتوني من ناحية دخول امريكا ...لكن خوفتوني من ناحية المحكمه لان بعض الردود تقول ان اجراءات المحكمه سهله وراح يرفعون قضيه وردود تقول اجراءات المحكمه بنكلفهم كثير وماراح يحاكمونك عشان 4 الاف !!!
    فياليت اللي جــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب يعلمني هل جااه استدعاء من المحكمه ولا لا ؟؟ وخصوصا اني عطينهم عنوواني الجديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    ماستفزتني ولاشي لان الرأسمالية مالها علاقة بالموضوع انت حط نفسك مكان صاحب العمارة سواء في امريكا ااو غيرها ترضى شخص يوقع معك عقد لسنة ويقعد كم شهر ويهرب ولايدفع الي عليه ولايجيب لك مستأجر بديل وتقعد كم شهر تدور على مستأجر اخر وتدعي ربك انه مايكون مثل المستأجر الي قبله

وكما ذكرت تقدر تلاقي سكن بشكل شهري او عقد مدته كل 6 شهور ولكن البحث عن هذه الشقق متعب ويحتاج وقت

نعم الفندق حل اذا راح تقعد لشهر او شهريين

لا معليش ياخوي الا لها دخل بالموضوع .... اذا الشقة ترفض انك تجيب sublease لأنك انت اساسا sublease ؟؟ هذي وش تسميها ؟؟؟؟ رأسمالية والا دعم اجتماعي ؟؟؟

واذا الديبوزيت مستحيل يرجع كامل مهما حافظت على الشقة ؟؟؟؟؟
    واذا تدفع رسوم حتى على الزبالة واستخدام المرافق العامة ..... والتأمين ووو الخ ..... يارجل امريكا حتى الحياة اللي بيد رب العالمين تأمن عليها ..... وش تسمي هذا كله؟؟؟؟

ثانيا ... وانا اتكلم عن وضعي وكثير طلاب مثلي ...مااحد يدري انه بيسكن شهر والا شهرين والا سنه عشان يسكن بفندق ..... مثلا .... انا درست في جامعة وعندي قبول مشروط فيها ... فجأة غيروا الدراسة من انتظام الى اونلاين وهذا مالاتقبله الملحقيه

وحتى البحث عن شقق بعقود قصيرة المدى كأنك تبحث عن إبرة في بحر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.