الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

are they serious?!!!!!

are they serious?!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.راكان
    د.راكان

مبتعث مجتهد Senior Member

د.راكان الولايات المتحدة الأمريكية

د.راكان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ^^ Harvard or king Saud
    • ^^ Harvard or king Saud
    • هندسه
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 27th, 2012, 04:46 AM

السلام عليكم شباب ...

انا كنت ساكن في شقه لكن قبل اربع شهور سحبت عليهم وكسرت العقد وطلعت من عندهم .... لكن اليوم اتصلت علي شؤكه تقول اني اذا ماسددت يوم الاثنين الجاي وهو اخر مهله لي راخ يرفعون قضيه علي بتهمة رفض تسديد الايجار .....بيني وينكم المبلغ كبير ههههه يعني صعبه ادفع لهم حوالي 4000 دولار ^_^
    فحبيت اسال اللي قد جرب نفس حالتي مع العلم ان الشقه اللي كنت ساكن فيها كانت فخمه وخايف يجزمون ويرفعون علي قضيه

وخصوصا اني راح انزل السعوديه قريبا وخايف اذا رجعت لامريكا مايسمحون لي بالدخول لامريكا
    ياليت اللي قد مر بنفس وضعي يجاوب

ثااانكيو
  2. هذه شركات تحصيل الاموال واسالبيهم قذرة في التعامل مع الذين عليهم ديون ومن المرجح انهم ماراح يرفعو عليك قضية ل 4000 الف دولار لانها راح تكلفهم اكثر من ذلك المبلغ

نصيحتي تفاوض معهم وادفع لهم مبلغ اقل وتذكر انك انت الغلطان توقع عقد وتكسره اما عن انهم يمنعوك من دخول امريكا فلا تخاف من هذه المسألة
    7 "
  3. للأسف عقود الشقق دائما في صف المؤجر ...... وفي امريكا 99 % من الشقق عقودها سنوية .... طيب وش ذنب الطالب اذا درس شهرين في ولاية وجاه قبول في ولاية اخرى !!!... فيه دول نامية جدا وتلقى فيها تأجير شهري..ولكنها الرأسمالية الامريكية
    7 "
  4. اسمع يا صاحبي انا ما ادلك علا الشر لكن بما انك قلت انك كسرت العقد معاهم من البدايه

من الاخر اذا ماعندك سوشل محد راح يقدر يسوي لك شي خصوصا لو غيرت الولايه او المدينه

اسوء شي هو انو ممكن يعطو اسمك لباقي السكنات ويقولوهم علا قصتك.

انا حصلي نفس الموقف اول بس لمن جيت خارج من الشقه قالو كل شي تمام وعبدين قالو لا لازم تدفع ١٥٠٠ دولار قيمه اصلاحات مع ان الشقه تلمع، الزبده او دفعت المبلغ لانو صاحبي كان حاطط السوشل حقو معايه وماحبيت اني اضرو.
    مره ثانيه لمن نقلت ورحت ولايه ثانيه نفس الحكايه الشركات المؤجره نصابه، يدور علي اي زله عشان يرفع السعر، وقلق و اذا طلبت صيانه لشي ياخذ سنه لين يجي يسويها وبعدين يبغا اجارو اخر الشهر في الوقت المحدد
    الصراحه اني سحبت عليهم وطلعت لاني ماقدرت اتحمل عدم الانصاف هذا.

للمعلوميه الشي هذا سار مو بس لي ولك لنااااس كثير و الحل هو يا تبغا تدفع ٤٠٠٠ ولا ٥٠٠٠٠ دولار ظلم ولا اسحب عليهم
    بصراحه والله لا اسحب علا ابو ابوهم كمان ولا ادفع ٤ الالف ظلم
    7 "
  5. انا مره دتأخرت عن سداد الايجار اربع ايام ومن بكرا جاريني على المحكمه محاميين وقاضي وانا لحالي ادربي راسي
    الزبده انهم اذا قالوا راح يرفعون قضيه راح يرفعون لأن اجرائتها سهله ورسوم المحكمه بتصير على ظهرك وانت تضحك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    للأسف عقود الشقق دائما في صف المؤجر ...... وفي امريكا 99 % من الشقق عقودها سنوية .... طيب وش ذنب الطالب اذا درس شهرين في ولاية وجاه قبول في ولاية اخرى !!!... فيه دول نامية جدا وتلقى فيها تأجير شهري..ولكنها الرأسمالية الامريكية
    مااحد راح يغصبك على ايجار سنة في شي اسمه سكن جامعي وفنادق وفي بعض المؤجرين يأجر بعقود 6 اشهر او شهريا

رأسمالية امريكية ؟
    وفي السعودية هل احد يرضى يأجر لك شقة غير مفروشة بدون عقد سنة ؟ وفوق هذا كله تدفع كل 6 اشهر واذا انت اعزب ممنوع تسكن في سكن عائلي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    مااحد راح يغصبك على ايجار سنة في شي اسمه سكن جامعي وفنادق وفي بعض المؤجرين يأجر بعقود 6 اشهر او شهريا

رأسمالية امريكية ؟
    وفي السعودية هل احد يرضى يأجر لك شقة غير مفروشة بدون عقد سنة ؟ وفوق هذا كله تدفع كل 6 اشهر واذا انت اعزب ممنوع تسكن في سكن عائلي
    داري مااحد راح يغصبني ....لكن حاجتي للشقة تغصبني اني اخذ اجار سنه .... انا سكنت في ولايتين معظم شققهم عقودها سنه .....

وبعدين انا معي عائلة لذلك مااقدر ممنوع اسكن في الجامعة ناهيك انها غير ملائمة للعوائل......

وماشاء الله على حل الفنادق ..... حل خطير جدا ؟؟؟؟!!!!!!!!!

وماادري ليش استفزتك كلمة الرأسمالية الامريكية اللي يعرفها العالم كله!!!!!!!! وبعدين مافيه مجال للمقارنة مع السعودية لأن الموضوع بعيد جدا عن ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.