الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من الغى بعثته هل يحق له التقديم مرة اخرى

استفسار من الغى بعثته هل يحق له التقديم مرة اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلود11
    خلود11

مبتعث مستجد Freshman Member

خلود11 الولايات المتحدة الأمريكية

خلود11 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة معهد
    • معهد
    • ادارة
    • أنثى
    • الكويت, الكويت
    • الكويت
    • Mar 2011
    المزيدl

April 27th, 2012, 12:08 PM

السلام عليكم

انا مبتعثه من المرحله السادسه ولحصول ضروف خاصه قمت بتأجيل البعثه ولعدم زوال هذه الضروف

طلبت تمديد التاجيل وتم رفضه وقمت بطلب الغاء البعثه

السؤال هل يحق لي التقديم مرة اخرى على الابتعاث وبعد كم سنه يحق لي التقديم

شاكره لكم
  2. هـــلا اخ ـــتي خلود ، انا اعرف وحده من المرحله 6 ، تو ابتعثت معنا في المرحله 7 كانت مأجله وكملت ع ــآدي

وشفتي شروط التقديم ما كانوا كاتبين ان الآ يكون متقدم مسبقا // اتوقع ممكن ليه لا عموما انتِ تفائلي بالخير

وارجعي اسألي الوزاره وطمنينا عنك موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحار
    هـــلا اخ ـــتي خلود ، انا اعرف وحده من المرحله 6 ، تو ابتعثت معنا في المرحله 7 كانت مأجله وكملت ع ــآدي

وشفتي شروط التقديم ما كانوا كاتبين ان الآ يكون متقدم مسبقا // اتوقع ممكن ليه لا عموما انتِ تفائلي بالخير

وارجعي اسألي الوزاره وطمنينا عنك موفقه
    شكرًا لك اختي لكن انا الغاء خلاص

فمااعرف هل راح يتم قبولي لو قدمت ع المرحله القادمه

او يرفضون لان انا سمعت انه مايحق لي اقدم الا بعد مرور سنتين
    7 "
  4. اذا كنتي وصلتي بلد الأبتعاث وفتح لك ملف وبعدها قمتي بالتأجيل, ادخلي على البوابة وبتلاقين عندك خيار واحد فقط في الخدمات الدراسية مو متأكد من المسمى ولكن شيء مثل "طلب أعادة الألتحاق بعضوية البعثة." ارفعي الطلب واشرحي اسابابك وبقية اوراق من قبول وفيزا وووو, وان شاء الله يوافقوان لك.
    7 "

5. وآلله موضوع جـــدآ مهم ..

أنآ مبتعث من آلمرحلـــه آلثآلثـــه ووضعي .. للآن معلق .. وبروح مع أهلي وودي أطلب إلحآق بآلبعثه وللآن .. حآيس ..
    ألغـــي بعثتي ولآ أخليهآ .. معلقه مثل مآهـــي ..

بس أتذكر بملتقى جدهـ في وآحـــد مبتعث من آلمرحلــه آلسآدسه .. وتم قبوله بآلمرحلـــه آلسآبعه والإشكآليه أللي عندهـ ..
    إنه يملكـ ملف .. ويبي يشيل بيآنآته .. أتذكرهـ كآن يكلم " آلمنآفق" آلموســــى ..
    ومآدري وش صآر فيه ..

ربي يووفقنآ ويآكـ إن شآء آلله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsub
    اختي خلود اذا كان ابتعاثك السابق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين ادخلي على البوابه الالكترونيه وحاولي تفتحي ملف اذا فتح باذن الله سوف تقبلين بالبعثه من جديد
    نعم ابتعاثي عن طريق برنامج خادم الحرمين

وانا عندي ملف بس ماعرف وش مصيره الان

شاكره لك
    7 "

7. الله يكون بعونك من جد ح ــوسه ليتك ما استعجلتي والغيتي كان خليته معلق وسويتي اوراقك ع مهلك /

بحاول اوصل للبنت اللي اجلت وطلعت ع 7 ان شاء الله اوصل لها - لاني ما اعتقد ان سبب تاجيلها كان قوي

بعدين سنتين كثير o_0 !! واذا تجاوز عمرك المسموح وش العمل ؟؟

ولمى الغيتها ارسلوا ع الايميل ؟؟ ادخلي ع موقع الوزاره وشوفي حالة الطلب

والله يكتب لك الخير سبحان الله بالنهايه كلها امور مقدره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.