الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص تغيير الولاية

سؤال بخصوص تغيير الولاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مثقف سعودي
    مثقف سعودي

مبتعث مجتهد Senior Member

مثقف سعودي الولايات المتحدة الأمريكية

مثقف سعودي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • MBA
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 27th, 2012, 07:26 PM

أنا مرافق لزوجتي وهي تدرس في ولاية أوريجن على حسابنا الخاص من 3 شهور تقريباً
    ورفعنا طلب للضم للبعثة . وعندنا قبول بعد شهرين في ولاية كاليفورنيا (ساندييغو )

سؤالي في حالة أنهم ضمونا خلال هذه الفترة أقدر أغير الولاية عادي ؟

السؤاال الثاني في حالة انهم يرفضون تغيير الولاية ... هل أستطيع أن أنقل من الآن قبل لايضموني بحيث أدرس هناك واذا جاء الضم يكون هناك

ولكم كل الشكر والمحبة
  2. لمى تنضم تقدر تغير بشرط معاك قبول جامعي في الولايه الجديده
    بس اذا انت محول لكاليفورنيا افضل لك تروح قبل الانضمام لان كثير يرفضوا يحولوك الا بقبول جامعي
    وانصحك لا تروحوا لها
    شوف مدينه فليرتون او ارفاين
    الله يوفقكم
    7 "
  3. مثل ما ذكر الاخ
    تقدر تغير الولاية في اي وقت بشرط وجود القبول الجامعي
    نصيحة
    غيرها من الحين ,, ساندييقو تاكل عليك فلوس زي الرز صح انها مدينة حلوة
    بس غالية جدا وما تساعدك على الدراسة خاصة لو كنت من النوع اللي يلتهي بـ سرعة من كثرة الاماكن الحلوة فيها

وكونك تغير من بورتلاند على كاليفورنيا رح تحس بفرق يقلب حياتك قلب سواء من ناحية الغلاء او اسلوب المعيشة
    7 "
  4. أنا مااقدر أكمل في بورتلاند أكثر من كذا الأجواء لا تناسبني ولاتناسب عائلتي أبداً

محتار وين أروح ممكن أرفاين ، أبي مدينة فيها حياة أسواق حدائق بحر أنا معي عائلة وأطفال يحتاجون للترفية
    وأهم شئ فيها معاهد للجامعات على مستوى عال

أنتظر ردودكم الشيقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.