الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما أفضل الأماكن لصاحب العائلة الذي ينوي الدراسة ؟

استفسار ما أفضل الأماكن لصاحب العائلة الذي ينوي الدراسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أطلال الخوف
    أطلال الخوف

مبتعث مجتهد Senior Member

أطلال الخوف الولايات المتحدة الأمريكية

أطلال الخوف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة //
    • //
    • //
    • ذكر
    • //, //
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 28th, 2012, 08:48 AM

السلام عليكم
    أنا صاحب عائلة و لدي أطفال يدرسون في الابتدائية
    فيا ترى ما هي أفضل الأماكن أو المدن أو المناطق أو الولايات المناسبة لي ؟
    أدري إنه " يعتمد على و يعتمد على "
    لكن أنا حاب يكون الموضوع مفتوح و كل واحد يعطي رأيه بكل أريحية باللي يعرفه أو سمع عنه أو جربه بنفسه و بعدها ممكن نطرح الاستفسارات الأخرى
    و شكرا
  2. بالنسبه لي ارى ان الولايات الوسطى راح تكون مناسبه لك .. خصوصا اذا كانت الولايات صغيره ..
    الولايات اللي افضل انك تكمل فيها : كنتاكي , اكلوهوما , ميزوري ., تنيسي ., كانساس ., اركنسا .

وفيه ولايات اخرى لكن هذي افضلها بالنسبه لوضعك .. والاسباب بسيطه .. الامر الاول هو المعيشه فيها لاباس بها .. افضل من الولايات الاخرى ..
    اما الامر الثاني فهي اجوائها هادئه ومناسبه للدراسه .. والمشاكل فيها تكون في اماكن معينه ..
    واما اجواء الطقس فيها .. فهي مقاربه لاجواء السعودية .. ولكن افضل طبعا ..

حاول دائما البحث عن المناطق الصغيره للسكن بها .. راح تكون ارخص وبنفس الوقت أهدأ بالعيش مع عائلتك فيها ..!
    احيانا تكون الجامعه في منطقه وسكنك في منطقه .. ولكن تكون المسافه مابين الربع الى النصف ساعه بالسياره .. وهذا امر عادي ..
    فكل ما كان سكنك بعيد عن الجامعه كل ماصار الوضع أأمن وافضل ..

هذا والله اعلم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطلال الخوف
    أشكرك أخوي محمد على التعليق الجميل و المفيد

بس مدري يا أخي سمعت إن هذي الولايات الريفية مملة و ما فيها شي
    هل هناك اقتراحات أخرى ؟
    كلها فيها مناطق ترفيهيه .. ولكن الممل فيها لو كنت من عشاق السياحه فماراح تلاقي الشي الكثير ..
    لان الولايات السياحيه .. راح تكون اولا فيها غلاء معيشه بزياده .. وثاني شي راح تلاقي فيها ازدحام .. وماراح تكون مرتاح نفسيا فيها .!
    وحط في بالك إن كل ماكثروا الناس كثرت المشاكل !

واما بالنسبه للتمشية .. فبإمكانك ان ترى الولايات القريبه او تسافر لولايات ثانيه تغير جو فيها وتتمشون في العطل ..

هذا رايي الشخصي ..
    7 "
  4. انا في مثل حالتك شايله هم اولادي
    بس للاسف زوجي يدرس بميامي وهو يحب الاجواء السياحيه الحياه جدا غاليه وبصراحه انا مو مرتاحه
    لو جيت ميامي او انقبلت هناك بلغني علشان الاولاد يتعرفون على بعض لان اولادي طقوا ما في احد بسنهم
    7 "
  5. انا انصحك اخوي بكورلاردو لعدة اسباب :
    الولاية متوسطة ماهي غالية مرة ولا رخيصة مرة ..
    اهلها مرة فرندلي وودودين وشكل زوجتك بالحجاب ماهو مستغرب هناك ...
    كثرة السعوديين خصوصا العوائل فتقدر تعرف اهلك على عوائل سعودية وهذا بيريحك كثير ..
    توفر اماكن جميلة تقدر تروح لها في الويكند يعني ماراح تمل كثير فيها ..
    هذا مجرد رأي لك والراي الاول والاخير لك اخوي ..
    دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.