الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المنحوس اللي ذبّه حظّه في بييييييييييرث معي يرعص فيذا ؟!؟!

المنحوس اللي ذبّه حظّه في بييييييييييرث معي يرعص فيذا ؟!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهم شي يا عبادي لازم نعرف سوق السمك فين <<<<<<<<<<< مدمن سمك لازم 3 وجبات سمك على الاقل في الاسبوع

ههههههههههههههههههههههههههههههههه سمك أجل !! والله مب شين السمك .. وخاصة سمك النهر !! <<<< تفتح بطن السمكه تلقى فيه خاتم ذهب !!

وخير ياطير

عندك بيرث حبيبتي وتبي ميلبورن وسيدني

اذا تبغى تزرق لميلبورن تراها تبعد ٣ ساعات ونص بالطياره والتذكره ب ٢٨٠ دولار

بيرث عاصمة الغرب الاسترالي وكل شي موجود فيها

وارخص من مدن ثانيه

وجامعه غرب استراليا من اقوى الجامعات ومصنفه تصنيف A

يعني توكل على الله ...
    هههههههههههههههههههههههههههههههه وراك معصّب يبو حميد !!
    خلاص والله غيّرت رايي مدام كل هالشبيبه في بيرث !! أنا والله أحسب مافيه إلا أنا و بلحالي في بيرث !!

خلاص توكّلت على الله ! .. !

والله اني انا طمعت ...

شكلي بغير بروح بيرث !!!!!!!!!!!!

حلو .. كم شهر وكل المبتعثين في بيرث

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

الله يرجك رج مبرحاً ياعبااااااادي
    ويّاك .. !!

ترى هيشو راضع من مصريه لاتفكر انك بتقص عليه بانه احسن واحد وفله وشقه وعماره هذي يمكن تقص علي فيها بس هيشو مالك امل شكله بيتعشى على حسسابك يومياً

هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااا اااااااي أجل مهب خفيف مثلك .. والله قهر .. بس بنحاول يمكن يطلع لنا شي !!

ترى هيشو يسوي عمليه بعينه ادعوله بالسلامه ان شاء الله ,,
    افااااا !! المعزّب حقّنا يسوّي عمليّة !! ماا يشوف شر يا رب ويتمم عمليّته بالنجاح !! ويطلع لنا سالم غانم عشان يعشّينا سمك أنا و Love ومحمد

موووووووووفقين يابرثاويه ’,’,
    ويّاك يا رب !
    7 "

2. <<< يا شييييييييييييييييييييييييييييييييخ وش هالحركات .. والله مدينة حلوة !! بالله هذي بيرث ؟!؟!

يشيخ يلعن أبو اللي ما يسكن في العمارة الطويلة اللي بالنص !! وأنت وين بتسكن love ?!

والله صراحة الصور روعة !! عسى الله يوفّقنا بس !!

----------

أخوي المغادر أنا مشكور على المعلومات الثريّة .. والله العضيم إنّك ما قصّرت .. وجزاك الله ألف خير !! وإن شاء الله تكون عزيمتنا قويّة ..

بس أنت ليه ما جيت لبيرث <<< مسوّي بيحجّر ؟!؟!؟!؟1
    7 "
  3. انا معاكم في بيرث وترا الجامعات اللي فيها بالنسبة لتخصصي جداً ممتازة برنامجهم للماستر افضل من جامعات كثير في استراليا بالنسبة لتخصصي وبشهادة كثير من المختصين اللى اطلعتهم على برامج هذه الجامعات .
    بالنسبة للمدينة لن تكون بأي حال اسوء من من المدن العربية وتراها عاصمة وكل الخدمات متوفرة بها .
    ابغا اي واحد في المنتدي يسئل طلاب امريكا وش افضل الجامعات اللي يرتاح المبعث على طول بيقولك الجامعات اللي تقع في المدن الصغيرة والريفية حتي تحصل طلابها دايم متفوقين ومرتاحين من ناحية المادية انا معاكم في ان بيرث مدينة ماهي زي ميلبورن ولاسيدني ولكن هناك ميزة في الهدوء ورخص المعيشة وعدم وجود المغريات الكثيرة واللى قد تشغل الطالب عن هدفه اللى هو رايح عشانه .
    ولا اخفيكم سراً باني كانت اتمنا بيرث لانه بصراحة ما ابغي اقول لااحد بالله حولي فلوس اضافة الى قوة الجامعة .
    الواحد يقول الحمدلله والخيرة فيما اختاره الله يعني بالله مواحنا افضل من المساكين اللى ماجاتهم البعثة ولا اللى حطوهم في الهند ولا اوكرانيا .
    اللهم لك الحمد حتى ترضا .
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
    7 "
  4. لا لا لا لا لا

ماني مصدق

عبيد هالعلة معاي والله انوع الفلة <<< توك تقول علة

تصدق عاد يا عبودي باشا اني معك بنفس الجامعة

بس ترا حلك عنك انا اول ما دريت اني ببيرث جاتني ام العبيد من الضيقة لكن يوم قريت عن المدينة حبيتها

ياخي ينعن ام الفلة تخيل جامعتنا تطل عالنهر يعني لا جيت تذاكر خذلك سنارة واجلس على ضفاف النهر وادرس وصيد بنفس الوقت <<< وش عنده رامي الصياد الصغير

اشين مافي المدينة حقتنا ان كل المدن الباقية بعاد عنها

7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.