الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المنحوس اللي ذبّه حظّه في بييييييييييرث معي يرعص فيذا ؟!؟!

المنحوس اللي ذبّه حظّه في بييييييييييرث معي يرعص فيذا ؟!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا رجال .... المدينة مو شينة ... كل مدينة في استراليا لها مميزاتها و بيرث ميزتها نو اسمها ( مدينة الطالب) ... يعني ما فيها كل شي .... بس على فكرة ولاية غرب استراليا اكثر اماكن فيها سياحة ...

يعني على نهاية الاسبوع في كذا قرية في جنوب بيرث او شمالها تقدر تطلع لها و انهار و حركات و مناطق سياحية من جد حلوة حق تخييم و شوي و كذا

يعني لا سدني و لا ملبورن فيها هالشي ... بعدين ملبورن يعلموني الشباب يقولون والله صرنا في الاشارت في الشوارع نقول سلام عليكم و ما صرنا نقول " هلو " ابدا من كثر السعوديين ... يعني ما حد يتعلم انجليزي هناك

بيرث والله يبغالها من يتعود عليها و الله كشخة المدينة ... و فيها حديقة اسمها كينجز بارك ... هذي حديقة كبيرة مررررررررررررة

ما ابي احطمك بس اقولك ترى زي ما بيرث لها سلبياتها بس والله حسناتها اكثر ... تتعلم احسن من اي مدينة ثانية ... يعني ان شاء الله راح ترتاح فيها ...

انا اشوف ناس ينقولن من برزبن و من سدني و ملبورن و يجون بيرث ... بس ما شفت العكس ... الكل يطلب بيرث لما يوصل استراليا ... يعني اكثر المبتعثين يحولون بعثاتهم على بيرث لانو فيها امان اكثر من اي مدينة ثانية ..

صاحبي توه الاسبوع الماضي في سدني ... يعلمني يقولي سدني في الامن مو شي قدام بيرث ... بيرث مرررررررة امان مقارنة مع سدني ... و على فكرة هذا هو نفسه الي فعوا وجه في محطة القطار ههههههههههههه يعني ما يحتاج شهد شاهد من اهلها

تحية لك عبوووووووووووووووووووود و الله يوفقك وين ما تروح

و ان شاء الله بعطيك معلومات كافية عن السؤاليين الاخيريين بس عطني فرصة مستعجل شوي الحين
    7 "
  2. هلا دكتور عبادي وكل الي ردوا في الموضوع ..

انا معك في نفس الجامعة ونفس الولاية ..

والله اني مثلك كارهها قبل لا اروح لها و استنفذت كل الطرق الي ممكن تساعدني في تغييرها لكن الكشوى لله اذا ما قدرت ما لي الا اتوكل على الله واروح لها ..

الجامعة خصوصا متخوف منها ناس واجد يقولون لي انها صعبة .. وانا يالله لك الحمد متخرج من سعود .. يعني ليتها على الاقل جامعة مستواها كويس

الله يكتب لنا الخير ياصاحبي ..
    7 "
  3. عبود وزير حبيبي
    كيف جامعة كيرتن من ناحية صعوبة الدراسة والجو الاكاديمي يعني هل الاستاذة متعاونين مع الطلاب .
    انا عندي قبول على هل الجامعة وحسب تخصصي فهي ممتازة ولكن سمعت من اخوان قطريين انها معقدة جدا مادري عن هذا الكلام صحيح ولا لا
    هل تنصحني اتوكل على الله واقبل بالجامعة ولا ارفض واطلب الضمان المالي وادور على جامعة ثانية
    وعلى فكرة ترا بجيب زوجتي ولدي معاي بعد ما اخلص اللغة كيف تتوقع ينبسطون بالمدينة
    7 "
  4. عبود وزير حسبي الله على بليسك لحست ابو راسي

توك تذب بالمدينة بعدين تقلب كلامك وتقول عنها زينه لحستنا ياخوك

والله تكدرت من كلامك ومن صعوبة جامعتي

عبادي ارحب ارحب خلني اشوفك عالمسن ابي اخم رقمك

لوف مدري وشو لوف سويت لك ادد اقبلني لا هنت

مشاري دامك مثلي بكل شي تعال خلنا نعرف علومك ارعص على اسمي وتشوف ايميلي

7 "
  5. والله ياشباب انا كلمت مكاتب كثير وقلتلهم ترا انا عندي قبول بس ابغا استشارة فقط عن بيرث وجامعاتها ومدحولي المدينة وجامعة كيرتن اللى انا مقبول فيها ويقولون لاتفوتها بصراحة كلامهم شجعني اكثر على القبول بالجامعة بالاضافة الى اقتناعي التام ببرنامجهم القوي على مستوي الماستر لتخصصي بشهادة الكثيرين والله يوفقنا وياكم للخير اينما كان
    على فكرة انا سئلت عن جامعتي فقط .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisho
    عبود وزير حسبي الله على بليسك لحست ابو راسي

توك تذب بالمدينة بعدين تقلب كلامك وتقول عنها زينه لحستنا ياخوك

والله تكدرت من كلامك ومن صعوبة جامعتي

عبادي ارحب ارحب خلني اشوفك عالمسن ابي اخم رقمك

لوف مدري وشو لوف سويت لك ادد اقبلني لا هنت

مشاري دامك مثلي بكل شي تعال خلنا نعرف علومك ارعص على اسمي وتشوف ايميلي

هيشو

هاللحين جاك قبول تجارة الكترونية ..

وش كاتبين لك في القبول النهائي اقصد تجارة الكترونية بالانجلش..

؟؟؟
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.