الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المنحوس اللي ذبّه حظّه في بييييييييييرث معي يرعص فيذا ؟!؟!

المنحوس اللي ذبّه حظّه في بييييييييييرث معي يرعص فيذا ؟!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr . 3 b a d i
    Dr . 3 b a d i

خبير بمدينة أدليد

Dr . 3 b a d i أستراليا

Dr . 3 b a d i , ذكر. خبير بمدينة أدليد. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ENG , بجامعة ECU
    • ECU
    • ENG
    • ذكر
    • Perth, Western of Australia
    • أستراليا
    • Nov 2007
    المزيدl

January 8th, 2008, 11:17 PM

هاي .. والسلام عليكم .. ومرحبا .. وهلا والله !! وكيف الحال .. ووشلونكم ! ووش أخباركم .. وعساكم من عوّاده ؟؟ ورمضان كريم !!

السالفه يا عوال .. ويا عيالات !! إن حظّي نحس .. ومنحوس في كل شي !! والدليل إنّهم ذبّوني في مدينة >>>>>>>> بيرث ! <<<< آه لو تعلمين كم أنا كرهتك مع إنّي ما بعد رحت لك .. بس في الأخير الحمد لله على كل حال .. ويا رب إنّك ما تغيّر علينا !

المهم صراحة أنا أبي أحب هالمدينة .. بس وشلون ما أدري .. من اللي يعرف عنها شي .. كمدينة .. وأي واحد بهالمدينة .. أو جاه قبول يتفضّل هنا ويسرد أسمه مع المتسابقين <<< مالها دخل متسابقين !

بس اللي رافع ضغطي إن المدينة تبعد عن سيدني 3000 كيلو بالطيارة !! يلعن أوووم الدولة اللي هذا كبرها !

وإذا تعرفون شي عن جامعة غرب أستراليا الله لا يهينكم بعد عطونا علومها وإن شاء الله هي بخير ؟!

وغادة تكفين دوري لي مواضيع سابقة عن بيرث <<<<<<<<< بجيح وواثق بنفس الوقت !
  2. ياولد اشكر ربك يااا المنحووس ياخي جامعه من افضل 8 جامعات باستراليا و لها مراكز بالعلم حرااام عليك و ربي لو منك اشكر ربي مو مثلي جامعتي تعرف وش قوتها b يعني مو مثلك a أو حتى b+
    من جد الناااس عيونها ما يمليه الا التراب >>>> واللي يرحم والديك سكتي انتي و امثااالك

عبووود امزح ترااا و مبروووووك و ترا كلهم يقولون انها مدينة رائعه و جميله جداااا >>>> بكااشه هذي من عندي تراا
    7 "
  3. احم احم

بيرثاوي بعد شهرين

معاك ياوزارة على الحلوة والمرة <<<<<<< هذي وزارة مو زوجة

عبادي اقصد يادكتور عبادي انا مثلك في بيرث

احسن والله اني ماكنت في سيدني او ملبورن لأني بصراحة كرهت المدينتين من بعد موضوع مبتعث + مبتعثة الشهير الذي أغلق

اللي اعرفه عنها انه فيها نهر

اهم شي هل فيها مولات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واي واحد عنده اي معلومه يرصعها الله لا يهينه
    7 "
  4. ياولد اشكر ربك يااا المنحووس ياخي جامعه من افضل 8 جامعات باستراليا و لها مراكز بالعلم حرااام عليك و ربي لو منك اشكر ربي مو مثلي جامعتي تعرف وش قوتها b يعني مو مثلك a أو حتى b+
    من جد الناااس عيونها ما يمليه الا التراب >>>> واللي يرحم والديك سكتي انتي و امثااالك

عبووود امزح ترااا و مبروووووك و ترا كلهم يقولون انها مدينة رائعه و جميله جداااا >>>> بكااشه هذي من عندي تراا
    إي والله الحمد لله والشكر لله على كل حال وأنا أخووووووك !! بس أنا معك الجامعه ما أقول فيها شي ! أما المدينة هذا اللي فيها علوم .. أنا سائل واحد فيها هناك .. يقول إذا طفشت أجلس في الشقّة أحسن من الطلعة برّا لأن ما عندي شي أروح له ؟!؟!

بعدين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههاااااي الله يبارك فيك يالدووووووبه <<< فكّيت الميانة حبّة ونص الله يسمع منك وتطلع المجينة حلوة !

مرحبا اخوي لاتقول عن نفسك منحوس في ناس تتمنى تنقبل في البعثة بس في اي مدينة واي دولة
    يمكن خيرة الك توكل على الله وجهز امورك عشان لاتتاخر يمكن تحبها بعدين وتقول ماابي ارجع السعودية
    الله يسمع منك وأنا أخوك .. والله يوفّقني بمدينتي الجديدة ؟!؟! ويوفقك أنت بعد ويوفّق كل من شاهد الموضوع أو رد أو شاف العنوان وعطاه أحلى سحبه

احم احم

بيرثاوي بعد شهرين

معاك ياوزارة على الحلوة والمرة <<<<<<< هذي وزارة مو زوجة

عبادي اقصد يادكتور عبادي انا مثلك في بيرث

احسن والله اني ماكنت في سيدني او ملبورن لأني بصراحة كرهت المدينتين من بعد موضوع مبتعث + مبتعثة الشهير الذي أغلق

واي واحد عنده اي معلومه يرصعها الله لا يهينه
    ههههههههههههههههههههههههههههههااي يا هلا والله بالبيرثاوي <<< يلعن يومها حتّى تدليع كلمة بيرث جاي غلط !
    وأحييك على الحكمة على عن الوزارة !!

بعدين ليه كرهت سيدني ومالبورن .. وشو الموضوع ما قد شفته !؟

اللي اعرفه عنها انه فيها نهر

اهم شي هل فيها مولات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااي وترا إسم النهر أعرفه فيه حرف z بس والله ناسي وش إسمه .. وترا النهر يمر على جامعتي !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

وعلى المولات يبوي وش لك فيها سلّملي على حدايقهم ؟!؟!؟!؟!؟!

المهم أنت ضبّط لي السكن إذا رحت هناك <<<<<<< وجه بجيح جدا جدا جدا !
    7 "
  5. بيب بيب .. طاط طاط !!

يا هلا بالبيرثاوي الجديد !!

يخوي هي إن شاء الله زينة بس مشكلتها بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييـــ.. . الخ الخ الخ ..ييييييييييييييييييييده عن سيدني وعن ملبورن وعن أدليلد وعن بيرزبن وعن ولولوونجو !

انا دخلت لـجوجل ايرث ولقيت إن بين بيرث وسيدني 3000 كيلو بالطيارة !! وبعد الطيارة تقطع البحر !؟!؟!؟!
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااا اي يا جلاديولاس شفتي وشلون هي بعيده <<<<<<<<<<< يرحملي أمّك غيري إسمك تراه طويييييييييل مره !

المهم أقول يا جلاوديولاس .. أنا كلّمت خالي عشان يكلّم واحد يغيّر لي الجامعه .. قال لي أنت أدس اللغة في بيرث .. وإذا ما أعجبك الوضع بعد اللغة وتأكدّت اكييييييد غنك ما تبي الجامعه ولا أعجبتك وسمعت عنها شي مو زين .. تروح تراسل أي جامعه تبيها وتاخذ منها القبول المبدئي وتعطيه الملحقية مع سبب تغير الجامعه وتقولين العيوب اللي فيها وعلطول راح يقبلون <<<< وش جاب الطاري طيّب ؟!؟! <<< لأنك أنتي في أوّل رد قلتي جامعتي مو زينه !
    7 "
  7. دكتووووووور عبادي ,,

كيفك ,, اخبارك,, وشلونك ,,وشحالك,, هو ار يو,, قيري بندا ,, جنق يونق

ياولد عندي لك صااااااااحب فله ,,

تدري منهو ,,

أحفل واحد بمبتعث ,,

عرفته ؟

هيشو باشا

وانا بالنيابه عنه

موفقييين جميع ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.