الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بـنــد بـاااايخ بالنسبه للتذاكر,, أحد يفيدني؟؟

بـنــد بـاااايخ بالنسبه للتذاكر,, أحد يفيدني؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود السبيعي
    سعود السبيعي

مبتعث مستجد Freshman Member

سعود السبيعي الولايات المتحدة الأمريكية

سعود السبيعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة NONE
    • NONE
    • chemical engineering
    • ذكر
    • NONE, indiana
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 28th, 2012, 10:44 PM

السلام عليكم.

أول بند في تعليمات صرف التذاكر في موقع البوابه ينص التالي " مضي سنة دراسية من تاريخ وصوله لمقر البعثة لأول مرة أو من تاريخ عودته من الإجازة السابقة "

مثال بسيط يوضح البند:
    لو فرضنا بأن طالب يريد العوده كل سنه الى السعوديه في اجازة الصيف لمدة 3 أشهر من شهر 5 الى 8 اللتي هي مدة الاجازه الصيفيه كل سنه من الجامعه. راح الطالب اول سنه ثلاث شهور وانبسط ورجع. الان الطالب يبغى يرجع مثل السنه اللي طافت ثلاث شهور من شهر 5 الى 8 . بس لا, البند يقول لك ما تقدر لازم تطلب تذكره من بعد شهر 8. يعني لا خلصت الاجازه.

أنا أشوف انه نظام موظفين مو طلاب. لان الموظف يأخذ اجازته على كيفه.

الآن أنا أدرس وزوجتي مرافقه, السنه اللي طافت كلنا رحنا في شهر 8 ورجعنا نفس الشهر. الحين أبغى أقدم تذكره على شهر 6 بس البوابه تقول بأن زوجتي تستحق وأنا لا ؟؟؟؟ مدري شلون حسبوها ؟؟ تقول البوابه انا استحق في شهر 7 .
    يعني انا يا أوما انتظر شهر حتى استحق التذكره والسنه الجايه ما أرجع على حسب النظام. أول أدفع حق تذكرتي واطلع بزوجتي على حساب الملحقيه. في كل الحالتين انا ماني قادر أشوف اجازتي السنه الجايه كيف بتكون ولا قادر ارتب لها. والاجازه هذي شكلها دفع من الجيوب.

اذا أحد عنده حل او تجربه يا ليت يشارك

مع التحيه

2. حبيبي شغل مخك وتقدر تجيب التدكرة براسك وتسوي لها درب وتزبط امورك سوينها كثير

بس يبالها تفكير حبتين بلا ملحقيه بلا هم بكيف ابوهم نسافر ونرجع علي مزاجهم هم وقت ما يبغو يسافرو دقو تكت وراحو

بس زبط وضعك وترجع السعودية وانت مرتاح حتي بدون ما تشتري تكت ع حسابك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أول تذكرة تكون للطالب بعد تسعة شهور

السنة الدراسية = 9 شهور

النظام ما قال سنة ميلادية او سنة هجرية

واول مره اسمع ان اول تذكرة بعد 9 شهور والباقي بعد سنة ... انا اخذت اول تذكرة والحين اخذت الثانية وكلها بعد 9 شهور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.