الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رايكم بمدينة سان فرانسيسكو

مساعدة رايكم بمدينة سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah 365
    abdullah 365

مبتعث جديد New Member

abdullah 365 الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah 365 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Mercer
    • Mercer
    • طالب
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 29th, 2012, 02:33 PM

حبايبي انا ان شالله طالع الصيف على سان فرانسيسكو اكمل دراستي

كنت محتار بينها وبين مدن غيرها اخترت سان فرانسيسكو

لو اتكرمتو تساعدوني ابا اعرف معلومات عامة عن المدينة كيف من كل النواحي

ومن ناحية الدراسة اقدر اكمل فيها ؟!
  2. المدينة رحت لها وجلست فيها تقريبا اسيوعين

المدينة كبيرة جداً وفيها مواصلات حديثة جداً ووزحمة كبيرة في الداون تاون ( يعني تحس انك في امريكا صح ) ههههه
    الجو فيها بالصيف دافى الى حار نوعاً ما وبالشتاء بارد بس مو بارد جداً لأنها مدينة ساحلية

المدينة للدراسة صراحة ماجربت بس كلام الأغلبية يقولون كويسة المدينة لكن عيبها الوحيد انها غااالية حيل
    يعني شقة غرفة وحدة مع دورة مياه وانت بكرامه بيكلفك تقريبا 800 الى 900 دولار وغرفتين من 1600 الى 2000 دولار !

اممم من رأيي الشخصي انا اشوف انها مدينة مش مناسبة للطلبة لكن مناسبة فقط للي فلوسه زايدة هههههه

موفق واي استفسار انا جاهز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad ben saad
    المدينة رحت لها وجلست فيها تقريبا اسيوعين

المدينة كبيرة جداً وفيها مواصلات حديثة جداً ووزحمة كبيرة في الداون تاون ( يعني تحس انك في امريكا صح ) ههههه
    الجو فيها بالصيف دافى الى حار نوعاً ما وبالشتاء بارد بس مو بارد جداً لأنها مدينة ساحلية

المدينة للدراسة صراحة ماجربت بس كلام الأغلبية يقولون كويسة المدينة لكن عيبها الوحيد انها غااالية حيل
    يعني شقة غرفة وحدة مع دورة مياه وانت بكرامه بيكلفك تقريبا 800 الى 900 دولار وغرفتين من 1600 الى 2000 دولار !

اممم من رأيي الشخصي انا اشوف انها مدينة مش مناسبة للطلبة لكن مناسبة فقط للي فلوسه زايدة هههههه

موفق واي استفسار انا جاهز
    يعطيك العافية حبيبي

هيا مشكلتها الوحيدة انها غالية الله يعين بس

انا من النوع اللي مايصرف كثير

ان شالله حطلع ع معهد كابلان كثير مدحولي فيه
    7 "
  4. المدينة جدا جدا جداااااا غالية و لاتصلح للدراسة ابد و الاخ الي يقول السكن ٨٠٠ الي ٩٠٠ السكن يالغالي للاستديو يبدا من ١٣٠٠ و هذا في اخس و اخطر مكان في المدينة كله تجار مخدرات و قتل و اذا تبي مكان متوسط الامان بتدفع من ١٥٠٠ الي ١٨٠٠ في استديو برضو لا انصح بهالمدينة اطلاقااا غير انها جدا قذرة و كلها شواذ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة san jose
    المدينة جدا جدا جداااااا غالية و لاتصلح للدراسة ابد و الاخ الي يقول السكن ٨٠٠ الي ٩٠٠ السكن يالغالي للاستديو يبدا من ١٣٠٠ و هذا في اخس و اخطر مكان في المدينة كله تجار مخدرات و قتل و اذا تبي مكان متوسط الامان بتدفع من ١٥٠٠ الي ١٨٠٠ في استديو برضو لا انصح بهالمدينة اطلاقااا غير انها جدا قذرة و كلها شواذ
    طيب السكن مع عائلة داخل المدينة كم تكلف تقريبا ؟
    وسمعت من كلام الناس انو الشواذ في اماكن محددة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.