الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص آختبآر آلـ SAT

استفسار بخصوص آختبآر آلـ SAT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    مستحيل يحل القسم اللفظي

و ترا ما امزح لما قلت مستحيل , يعني هرج "بالجد و الاجتهاد ما فيه شي اسمه مستحيل" ما يمشي هنا

حتى ارامكو تقول لطلابها حلوا القسم حق الرياضيات و لا تهتموا للانقلش لانه مو مهم و صعب بالنسبة لكم

فـ توكل على الله و زي ما قل لك يابن الحلال
    أول شيء انت قلت المرة لاولى شبه مستحيل خخخخخ أول مرة فكرتك قلت مستحيل بغيت ادخل فيك عرض لما رجعت تأكدت انك ماقلت مستحيل

ألحين جاي تخرب الشغله هههههههههههه

هو صعب صعب، لكن مستحيل!! أنا كذا مرة أدخل على البريد الوارد والقى سؤال في اللفظي وأحاول أحله وتطلع معي نادراً صح خخخخ

طيب "النادراً" هذي ماتقدر ترفع نسبتها المئوية بالتدريب والتعود على طريقة الأسئلة؟

أنا ما أقولك تقدر تجيب درجة كلمة بين يوم وليلة ولا في فترة قصيرة،،لازم تتدرب لين تفهم الشغلة صح

الإجابة تكون خمسة خيارات، أنا غالبا أحط خيارين أقرب للصحة أو ثلاثة، ممكن الأول ما يجي الثاني راح يجي ولا الثالث،، يعني حددت الأقرب للصحة والطريق ممهد بس احتاج شوية تدريب وتكنيك،،

وأؤكد على كلامك مقياس اللغة يعتبر التوفل لدى أغلب الجامعات

بس عندك هارفارد يقولون السات قبل أي شيء للأجانب،، مانطلب التوفل أو الآيلتس بت يو آر ولكم خخخخخخخ

ويا مستر سكر، مدام شباب قالوا لك أكيد فيه، بس عليك بالبحث وبرضوا ترى ممكن إذا كتبت إيسي مميز في غرض القبول ممكن يشفع لك،،

بالتوفيق
    7 "
  2. ما يكتبون انهم ما يبغون القسم اللفظي لانهم ينظرون له بس ابدا ما يحكمون عليك ولكن في احتماليه انهم يقارنونك مع واحد ثاني عشان مقعد!
    الرايتنق نفس الفكرة .. يعني اهم شي الماث .. هذا طبعا اغلب الجامعات اللي تطلبها .. اما الجامعات اللي تصنيفها في ال20 ووبعض اللي فوقها ينظرون في كل شي
    لان في النهايه التوفل يغطي القسم اللفظي والرايتنق
    7 "
  3. مشكورين جميع على آلردود وآفين

هو مو مستحيل آكيد بس يبي له دورآت وآجتهآد وآنتم عآرفين آلملحقية مآهي دآفعه ولآ قرش ..

آنآ حطيت في رآس كم جآمعه ومن متطلبآتهم آلسآت بس آني خفت آنهم يبونه كله بآقسآمه ويكون بآلآخير لآ حققت آلشروط مآ آنقبلت عشآن هآلآختبآر

لكن ببحث بآلموضوع زيآده ويجيب آلله خير

ومشكورين مآ قصصرتوآ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.