الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فنذق قريب من الملحقيه بواشنطن

استفسار فنذق قريب من الملحقيه بواشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية popgirl
    popgirl

مبتعث جديد New Member

popgirl الولايات المتحدة الأمريكية

popgirl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياضيات
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 01:01 PM

سؤالي عن الفندق القريب من الملحقيه بواشنطن اذا ممكن تعطوني عنوانه بالضبط فين عشان احجزفيه ؟ لانو انا وصولي لواشنطن يوم الاحد وعلى الخطوط الالمانيه هل في احد من الملحقيه يستقبلني هناك ولا لا ؟ بس اهم شي اسم الفندق وعنوانه لاني مرررررة محتارة ؟ افيدوني بسرعه وشكرا*
  2. ماعتقد في فنادق قريبه شفتها من الملحقيه اول ماجيت واشنطن نصابين الملحقيه يودونا عند فنادق غاليه مثل الشيراتون وغيرها

انا انصحكم لاترحون فنادق رحوا موتيلات اللي تكون ارخص من الفنادق لان الفندق ارخص شي الليله بـ 90 دولار بدون التاكس وشوف مع التكس كم يطلع لك
    انصحكم تبحثون عن اي موتيل حول الملحقيه واتمنى تجدون لان ماعرف اذا في موتيلات قريبه منها..

وبتكون سعرها مناسب
    7 "
  3. وانا انصحك ماتروح للملحقية
    لانك بتضيع وقت وجهد ومال عالفاضي
    كل شئ تقدر تسوية من كمبيوترك في الولاية اللي بتدرس فيها
    ولو رحت لهم راح يرسلوك لغرفة كلها كمبيوترات ويقول سو سكان لاوراقك
    وارفع الطلب عن طريق الانترنت

انا كنت في الكرسمس في واشنطن وسكنت في فندق يبعد عن الملحقية تقريباً ١٠ دقائق
    اسمه ويسترن بس ناسي عنوانة للاسف وسعرة جداً معقول
    واذا صادف وصولك لواشنطن وصول طائرة للخطوط السعودية راح تلقى مندوب من الملحقية في الاستقبال
    وياخذكم يوديكم لفندق فيه خصم للطلبة السعودية

توصل بالسلامة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.