الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي لاب توب ماك بوك برو بابيعه ..

عندي لاب توب ماك بوك برو بابيعه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    والله ياغالي مانظرت للاسعار الجديده .. انا سعرت الجهاز من قيمته الاصليه اللي اشتريته فيها قبل سنه .. ولا شيكت على السوق على اسعار الجديد .. حتى اليوم والله كنت ادور فاتورته كنت ابي اصورها .. مادري وين راحت انا اذكر اني كنت حافظها بشنطة اللاب توب بس حظي اقشر دايم لكن مو مشكله زين انك علمتني .. خذيت جوله بموقع ابل وشفت الاسعار .. والسعر مفتوح للمفاوضه ..تأكدنا من السعر ياغالي .. والفضل يعود لله ثم لاخونا الود .. واما بالنسبه لك .. فتأكد من مواصفات جهازك ياغالي قبل الحكم .. اعتذر اخوي محمد .. على هذه الصدمه .الله يجزاك خير اختي .. اعتذر مره اخرى على عدم رؤيتي للاسعار الحاليه .. وتسعيرتي للجهاز اللي كتبتها كانت معتمده على السعر اللي شريته فيه قبل سنه ..السعر الجديد راح يكون بـ 1500$ .. قابل للمفاوضه .. يا اخوان مثل ماقلت لكم انا جدا محتاج .. الملحقيه حطتني بموقف الله العالم فيه .. بعت سيارتي علشان اسدد رسوم الجامعه .. ولما جيت اطلب التعويض قالولي لازم يكون عندك تران سكربت السميستر الحالي وفيه درجات ؟! يعني يبون الجامعه يحطون لي درجات قبل العالم كلهم مثلا ؟ .. بالعربي انا منتكب وسالفتي مطوله معهم .. وانا ماني محتاج هالفلوس الا اني ابي اسدد التزاماتي من فواتير واجار شقه وحتى اكل ..على كل حال فيه بعد لاب توب ثاني عندي من نوع Sony بعد شريته قبل ثلاث شهور تقريبا بحدود الـ 780 دولار (كل الزياده هذي تاكس) .. ايضا نظيف وجديد .. ما استخدمه غير بالجامعه فقط .. هذي صفحته بالبيست باي: Sony - 14" VAIO E Series Laptop - 6GB Memory - 640GB Hard Drive - Glacier White - VPCEG37FM/Wنفس الجهاز .. والله حتى التلفزيون من نوع سامسونج 46 بوصه LED .. شريته قبل شهر ونص .. شكلي بابيعه بس ماعمري ارسلت تلفزون عن طريق الشحن .. هذي صفحة التلفزيون بالبيست باي :Samsung - 46" Class - LED - 1080p - 120Hz - HDTV - UN46EH6000FXZAفاللي جاد انا ماعندي مشكله اقدر اتفاوض انا وياه ويرسلي رقمه بالبرايفت او يطلب رقمي وانا ارسله الرقم بالبرايفت واتفاهم معه .. الله يعين ..
    الله يسهل امرك ويفرج كربتك .. لك رسالة ع البرايفت
    7 "
  2. تحديث لاخواني ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اشكر كل من دعاء لي بظهر غيب وكل من حاول مساعدتي والله يجزاكم الف خير ..

تم عرض جهاز MacBook Pro 15" في موقع CRAIGLIST بقيمة 1500$ ..
    والحمد لله جائني شخص وعرض علي أنه يشتريه بـ 1700$ بشرط أن اشحنه له على العنوان الخاص فيه الموجود في Paypal ..
    وتمت البيعه لله الحمد .. والشحن لم يكلفني اكثر من 20$ ! (شحن داخل الولاية نفسها) ..

والفضل يعود لله اولا .. ثم لكم ..

عسا الله أن يوفقكم جميعا وييسر لكم اموركم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون ..

اخوكم محمد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.