الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جزاكم الله عني الجنه

استفسار جزاكم الله عني الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara omar
    Sara omar

مبتعث جديد New Member

Sara omar الولايات المتحدة الأمريكية

Sara omar , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Science , بجامعة Al ain't
    • Al ain't
    • Science
    • أنثى
    • New jery, New jersey
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2012
    المزيدl

May 1st, 2012, 09:40 PM

السلام عليكم إخواني الكرام اريد ان أسئل عن شئ مهم زوجي تخصص هندسه معماريه ويريد ان يكمل المتستر في امريكا او المانيا علي حسابه ولكن معدله قليل وهو 2.75هل في امل ان جامعه تقبل هذا المعدل وما الأرخص من حيث التكلفة المانيا ام امريكا ..... ارجو ان تفيدوني ومن يرد علي ولا يبخل بالإجابة جازاه الله عنا الجنه
  2. السلام عليكم

اختي انا ماعرف المانيا او امريكا افضل ولكن اعتقد ان امريكا ارخص..

بالنسبة للمعدل اذا كان تقصدي 2.75 من 4.00 فسهل يلقى قبول..

اما اذا كان 2.75 من 5.00 فالقبول ممكن يكون معقد بس هو لو جاب GRE و IELTS او التوفل درجات مرتفعة فراح يسهل عملية القبول..
    بس عموما في جامعات ممكن تقبله بس بشروط انه ياخذو بعض مواد من البكالوريوس عشان يرفع المعدل او شي زي كدا..

هذا والله اعلم ..

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot
    السلام عليكم

اختي انا ماعرف المانيا او امريكا افضل ولكن اعتقد ان امريكا ارخص..

بالنسبة للمعدل اذا كان تقصدي 2.75 من 4.00 فسهل يلقى قبول..

اما اذا كان 2.75 من 5.00 فالقبول ممكن يكون معقد بس هو لو جاب GRE و IELTS او التوفل درجات مرتفعة فراح يسهل عملية القبول..
    بس عموما في جامعات ممكن تقبله بس بشروط انه ياخذو بعض مواد من البكالوريوس عشان يرفع المعدل او شي زي كدا..

هذا والله اعلم ..

بالتوفيق..
    جزاك الله كل خير هو ان شاء الله راح يقدم في جامعه متطلبة منه جيمات والله. يقدر الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.