الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه هام بخصوص معادلة الدرجات في شركة WES ..

تنبيه هام بخصوص معادلة الدرجات في شركة WES ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reem Hasan
    Reem Hasan

عضوة في موسوعة مبتعث

Reem Hasan الولايات المتحدة الأمريكية

Reem Hasan , أنثى. عضوة في موسوعة مبتعث. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة Not yet!
    • Not yet!
    • ---
    • أنثى
    • Denver, Co
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 2nd, 2012, 05:45 AM

السلام عليكم..

مثل أي مبتعث/مبتعثة حريص على إتمام شغله، قمت بمعادلة شهادة البكالوريوس في شركة WES عشان أحول معدلي للمعدل الأمريكي [ من 4 بدل ماهو حالياً من 5 ].. ومن زود الشطارة دفعت 300 دولار للشركة..

واتضح إن الملحقية تعوض فقط قيمة الحد الأدنى من خدمات الشركة وهو 160 دولار .. لكن قلت معليش.. بسيطة..

اليوم كان عندي مقابلة مع المشرفة على التقديم ع الجامعات ( وهي عضو سابق في تقييم استمارات الطلاب في عدد من الجامعات ) وفاجأتني بأن معادلة شركة WES مقبولة فقط للتخصصات الطبية في الجامعة، وأن الجامعة راح تعادل درجاتي عبر شركة ثانية!

فنصيحتي للجميع.. بدل ما تتعبوا حالكم وتضيعوا وقتكم وفلوسكم.. تأكدوا إن الجامعة تقبل أو تهتم بمعادلة شركة WES.. لأنها مو مقبولة في كل الجامعات.. خصوصاً تخصصات البزنس..

حبيت أنبه لها الموضوع لأن شغلة المعادلة اتعبتني جداً، وأخذت مني وقت كثير جداً.. وفي النهاية طلعت غير مهمة..

الخلاصة:

- لا تعادل عبر شركة WES إلا إذا طلبت الجامعة منك ذلك..

- أي طالب/ طالبة درس البكالوريوس في أكثر من جامعة سعودية و مهتم بالمعادلة عبر شركة WES مهم جداً ترسل كشوف درجاتك عن الجامعتين.. << سبق قرأت في المنتدى أن كشف درجات الجامعة اللي تخرجت منها يكفي وأنه مو مهم كشف درجات الجامعة الأولى طالما إن الجامعة الثاية عادلت المواد.. وأرسلت أوراقي للشركة،، لكنهم رجعوها لي وطلبوا كشف درجات الجامعة الأولى.. وأضطريت أسافر لجدة عشان أجيبها.. << فالله يخليكم يا أعضاء المنتدى لا تقولوا كلام مو متأكدين منه لأنكم بتورطون غيركم ..

وبالتوفيق للجميع..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    الخلاصة:

- لا تعادل عبر شركة WES إلا إذا طلبت الجامعة منك ذلك..

- ..
    جــزاك الله خير على التنبيــه , فعــلاً هنــاك جامعــات ما تطلب معــادلة الشهادات

من شركــات المعــادلة وتكــتفي بالترجمــة!

يجــب على الطــالب أن يتأكــد من المعـادلة من موقــع الجامعة مبــاشرة أو عن طريــق

مســؤول القبــولات ، حــتى يوفــر عليه جهــد ومبالــغ مالية هــو في حــاجه لها!

أضــافة , هنــاك شركـــات معـــادلة أفــضل وأرخــص من WES كــ

https://www.ece.org/ و Josef Silny & Associates | Home

سبحـــــان الله وبحمـــده سبحــــان الله العظيـــــم
    7 "
  3. اشكركم لكن يبدو ان هناك خطأ بالفهم. هذي المؤسسة اقوى شي بامريكا الجامعات القويييه ماترضى الا فيها وحكاية التخصص اغلب التخصصات تطلب انا ادب انجليزي وطالبيني بعدين المؤسسه حلووووه ترسل لهم السجل وهم يراسلون لك اي جامعه تبغاها مقابل30دولار.
    7 "
  4. طيــــــــــب سؤال خطير>>>ارحم

اللي معاه دبلوم >>>اتصالات +بكالوريوس اداره عامه
    هل بنفعني الدبلوم في اي شيء ذا درست الماجستير

وهل ارسل كشف درجات البكالوريوس فقط >>>طيب الدبلوم ماراح يفيدني في شيء

اتمنى الاجابه >>>وان شاء الله احصل رد >>>لانه حرام تروح دراسة الدبلوم سدى

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. أنا أبغى أعادل كشف درجاتي بس عندي سؤال
    طلبو إن الكشف يترسل من الجامعة نفسها في ظرف مختوم وأنا أرسلهم صورة من شهادتي
    الجامعة في السعودية وبالتالي ماعندهم هالخدمات
    لكن أنا عندي
    Official Academic transcript in an envelope, sign and seal
    ممكن أنا أرسله بنفسي مع صورة من شهادتي؟
    وإلا إيش أسوي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.