الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يرحم ولديكم ساعدوني

مساعدة الله يرحم ولديكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبت
    مبت

مبتعث جديد New Member

مبت السويد

مبت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السويد , تخصصى تقنيه طبيه , بجامعة فلوريدا
    • فلوريدا
    • تقنيه طبيه
    • ذكر
    • ميامي, فلوريدا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Dec 2011
    المزيدl

May 2nd, 2012, 08:01 AM

السلام عليكم
    انا طالب للغه في مدينه انديانا نابلس وانا لان لفيل 9 وحصلت ولله الحمد على الايتلس 5,00 وبصراحه ابي ادرس هندسه مكانيكيه في اي ولايه في امريكاا بس بصراحه ابيها تكون ولايه حلووه

والله قاعد سنه في امريكا ماعرف ادخل على موقع الجامعات وبحث لوو تساعدوني اكون لكم ممنون الله يجزاكم خير وشكرأ

بنتظاركم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعد ما تصلي على رسول الله

ادخل على قائمة الجامعات الموصى بها من هذا الرابط :

الجامعات الموصى بها

أختار الدولة (( أمريكا )) التخصص (( Mechanical engineering )) الدرجة العلمية (( بكالوريوس - ماجستير>>>مو عارفة انت اش محتاج بس اختار الدرجة اللي تبغى تدرسها <<))

اترك باقي الخانات فاضية لا تكتب فيها شي واضغط على ايقونة بحث

رح تظهر لك كل الجامعات الأمريكة اللي تدرس التخصص تبعك في الدرجة العلمية اللي تختارها

بعدها تدخل على موقع كل جامعة وتقرا عن الخطة الدراسية تبعهم واش شروط القبول عندهم ... >>>> انا لغتي مو مرة قوية وما عندي خلفية عن تخصصك بس اذا تبغاني اساعدك في البحث ما عندي مشكله .. ممكن نتعاون سوى لغاية ما تحصل الجامعة المناسبة لك ... <<<<

اذا عندك اي استفسار راسل رئيس القسم في الجامعة اللي اخترتها (( رح تلاقي ايملات مخصصة للتواصل )) وأسأل عن كل شي تبغاه حتى لو كانت المعلومة مكتوبة ... ممكن يوضحوها اكتر لك ......

>>>> بعد ما تجمع المعلومات ... رتب الجامعات حسب افضليتها بالنسبة لك ...

بعدين روح هذا الموضوع : بتلاقي فيه مواقع رح تساعدك باذن الله في جمع معلومات عن الولاية والمدينة اللي اخترتها

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread354012.html

وطبعا لا تنسى تسأل أهل الخبرة في (( مبتعث )) اذا لقيت طلاب في المدينة اللي بتروح لها او في الجامعة اللي بتدرس فيها أسأل عنها وباذن الله حتلاقي كل الأعضاء واقفين جنبك ويعلومك كل شي تحتاجه حسب خبرتهم ...

وعندك هذا الموقع يساعدك في البحث عن جامعات تقبل درجة الآيلتس تبعك ..

الجامعات التي تقبل الأيلتس

وهذا الرابط فيه قائمة بالجامعات اللي تمنح قبول مشروط بس ما اعرف اذا فيها تخصصك او لا :

ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظ‚ط¨ظˆظ„ ظ…ط´ط±ظˆط·

هذا الملتقى يجمع كل طلاب الهندسة ... أنصحك بزيارته ممكن تلاقي طلاب من نفس مجالك بالضبط رح يفيدوك اكتر مني ....

ملتقى طلاب الهندسة Engineering Forum

موفق لكل خير باذن الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.