الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل : محتاجة المشورة لجامعتين في ( متشيقن)

عاجل : محتاجة المشورة لجامعتين في ( متشيقن)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميرام
    ميرام

مبتعث مستجد Freshman Member

ميرام غير معرف

ميرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى قانون , بجامعة ؟
    • ؟
    • قانون
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟؟
    • غير معرف
    • Dec 2005
    المزيدl

June 19th, 2006, 03:27 AM

انا الان لقيت تخصصي في جامعتين في ولاية متشقن اريد المشورة فيها من حيث المعهد ومن حيث الجامعة في دراسة اللغة ومن حيث المدينة وتوفر المواصلات والسكن والاسعار.....

الجامعة الأولى:MICHIGAN STATE UNIVERSITY
    الجامعة الثانية:UNIVERSITY OF MICHIGAN - ANN ARBOR
    الموضوع في غاية الأهمية أتمنى ان يلقى الموضوع بعض من أهتمامكم شاكرا لكم تعاونكم..:gr_908:
  2. انا اعرف معلومات بسيطة عن جامعة ميتشقن ستيت جامعه من الجامعات القوية بس طلباتهم صعبة من ناحية التوفل لكن اذا درستي المعهد فيها بتكون اسهل لكن ميتشقن عموما باردة بالمرة انا ساكن بولاية جنوب ميتشقن درجة الحرارة توصل بالشتاء ال -18 فكيف بميتشقن على العموم الله يوفقك ولكن نصيحة مني اختي اذا انتي للحين تدورين ابعدي عن ولاية ميتشقن الا اذا كانت دراستك في مدينة ديربورن سلالالالام
    7 "
  3. University Of Michigan - Ann Arbor
    من الجامعات القوية على مستوى امريكا اكيد بتكون شروطهمم صعبة
    الجامعة حلوة المدينة (ان اربور) زرتها اكثر من مرة لوجود اصحاب كثر لي فيها
    صراحة حلوة وامان بالنسبة للاسعار تعتبر غالية شوي بس عادي طبعا مملة مافيها شي لانها مدينة صغيرة دراسية غالبية سكانها طلاب
    عموما ولاية ميتشقان تعرف بالبرد القارس شتاء

اما بالنسبة لتعقيب اخوي مبتعث عن ديربورن
    باختصار شديد ابتعد عنها واسالي مجرب لا اوافقه اطلاقا

الشكر للجميع وخاصة اخوي مبتعث على تعقيبة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xveryluckyx
    University Of Michigan - Ann Arbor
    من الجامعات القوية على مستوى امريكا اكيد بتكون شروطهمم صعبة
    الجامعة حلوة المدينة (ان اربور) زرتها اكثر من مرة لوجود اصحاب كثر لي فيها
    صراحة حلوة وامان بالنسبة للاسعار تعتبر غالية شوي بس عادي طبعا مملة مافيها شي لانها مدينة صغيرة دراسية غالبية سكانها طلاب
    عموما ولاية ميتشقان تعرف بالبرد القارس شتاء

اما بالنسبة لتعقيب اخوي مبتعث عن ديربورن
    باختصار شديد ابتعد عنها واسالي مجرب لا اوافقه اطلاقا

الشكر للجميع وخاصة اخوي مبتعث على تعقيبة

اخوي انا مع كلامك لكن عموما ولاية ميتشقن ما انصح فيها مدينة صناعية تسكنها الغالبية السوداء << يعني الجرائم كلها :gr_896:

لكن مدينة ديربورن هي من اهون المدن اللي بميتشقن وهذا اللي اشوووفه انا رحت لميتشقن يومين وهجيت كنت بتهاوش هوشة جامده مع خواال والسبب الا يبي يطلع علي بسيارته قلبي مسوي سامري بس سويت اني واثق من نفسي ومو خايف :gr_895: وانا ما عندي ما عند جدتي :>

والحمدلله عدت على خير :gr_905:

انصحكم كلكم بولاية انديانا <<عن تجربة شخصية او (اوهايو او بنسلفانيا <<عن ماسمعت عنهم ما عشت فيهم)

وبالنسبة للعوائل انصح بالمدن الجامعية مثل بلومنغتون بولاية انديانا :gr_906:

وابعدوا عن ميتشقن وعن فرجينيا وعن مدينة شيكاغو ومدينة اتلانتا <<هذي قائمة للأشياء اللي عايشتها بس يعني ما ادري عن غيرها

سلالالالام

اخوكم
    مبتعث
    7 "
  5. أشكركم على المرور أنا حاليا في ولاية متشقن بس ابي اعرف عن هذول الجامعات لأن راح أنقل وأبي أعرف عن الجامعة والمدن .... وهل توجد مواصلات والله لا لان المدينة الي انا فيها لاتوجد بها مواصلا وأسعار التكسي رهيبة ....
    7 "
  6. اختي انا عشت فترة بميتشيقن .. وزرت Michigan state university أكثر من مرة والجامعة ممتازة ومن أفضل جامعات أمريكا .. لكن University of Michigan أفضل وأقوى بالتأكيد وأنا أعرف شخص درس فيها ويمدحها بشكل غير طبيعي.

تحياتي لك .. وآه يالانسنغ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.