الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغطية ملتقى طلاب أمريكا بالخبر

تغطية ملتقى طلاب أمريكا بالخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مادري ليه يبغون يطلعون الطلاب قبل مارس؟؟ طيب انا ابغى اوغسطس!! وكان خياري شهر 8!! ليه تطلعني شهر 3؟؟

ثاني شئ سالفه انك تروح السفاره وتأكد للمسؤولين سالفه اني رايح ادرس وارجع!! يعني ليه يبغوني اقول هذا الكلام بالذات.. مو يمكن ابغى اكمل دراسات؟ :| او ابغى اشتغل بعد مادرس؟
    7 "
  2. :;DreamLove::
    يعطيك العافية على الموضوع,

أخوي::ahmad_ie::
    السفارة الأمريكية يهمهم انك رايح لهدف قريب المدى
    وراح تحققة وترجع بلدك يعني مو تقعد بشكل غير شرعي في امريكا

لو انت حابب تكمل أو تشتغل لكل حدث حديث
    وقتها تجي وتقدم الفيزا عشان العمل ولا الدراسة,
    لكن مو تروح وتحكي لهم عن احلان خمس سنين ,
    هم فيزتهم لمدة قصيرة بس.

سلام

7 "
  3. بصراحه الملتقى الي بالرياض كان منظم جدا جدا

القاعه كبيره والحاضرين قليل

وصبابات وشاهي وقهوه وونعناع وزنجبيل

وبوفيه عصيرات وقهوه وساندويشات ودونات وكرواسان وبيتزا

وكان بوفيه كبير

وبالنسبه للحمامات كثيره وفااااااااااضيه ووحده تغسل الحمام على طول بعد ماتطلعين

بصراحه كان ترتيب خيال
    7 "
  4. طيب ياجماعة في تغيير للدولة ولا ماكو يعني لو واحد بيغير من امريكا لبريطانيا ممكن؟ وسوال تاني ايش الجامعات الكويسة في امريكا وايش الولايات الكويسةانا كتبت تجارة الكترونية وانا ما ادري ايش هو دا التخصص ف ايش تنصحوني بتخصص زين في مجال الادارة
    7 "
  5. بالنسبة لثاني يوم.. جيت اربع ونص يعني متأخر شوي كانت فية محاضرة لواحد سعودي يحكي عن تجربتة بالبعثة بامريكا.. مفيدة نوعا ما بس ما جاب شي جديد..

بعدها جابوا يوسف الخويطر على ماظن وهو مدرب مشهور عطانا محاضرة قيمة عن تطوير الذات

بعدها جابوا شيخ وقام يحدث علينا واهم شي قال انه يجوز لنا نقصر ونجمع متى ما اضطرينا ولا نبدأ بتهنئتهم باعيادهم ولكن عادي اننا نرد عليهم .. كانت مفيدة لنا

بعدها جابوا مدير جامعة الملك فهد وكان يتحدث لنا من قاعة طلاب كندا على مااظن .. ومن ابرز ما قال..

ان الشركات ما تركز على التخصص بقدر ما تركز على الشهادة والجامعة اللي الشخص يتخرج منها مثلا البنوك ياخذون من جامعة الملك فهد اي مهندس خريج باي تخصص ويعملون له برنامج بست شهور ويشتغل..

المسارعة بالدراسة والعودة لان كل يوم محسوب على الخريج والوظائف قد تطير!! ونحصنا الا نكتفي بالحد الادنى من الساعات بل ناخذ اكثر ما نستطيع

وكثير من الامور...

طبعا كان يوم عادي وركزوا فيه على المهارات والخبرات ..

قابلت الدكتور الموسى واحيي فيه تواضعة وتجاوبة مع الطلبة..

كان فيه مسؤول من الوزارة اكد لنا ان كل القبولات راح تكون بحد اقصى متوفرة خلال 3 اسابيع لما تجي راح نتصل فيكم

وزعوا علينا اوراق كالتالي:

- جدول المكافآت بالتفصيل لمعظم الدول
    - خطوات اخذ موعد من السفارة الامريكية
    - الاوراق المطلوبة للحصول على أمر البعثة
    - بزنس كارد للملحقية الثقافية في السفارة الامريكية

وما زلنا ننتظر وصول القبول ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرسيل
    بصراحه الملتقى الي بالرياض كان منظم جدا جدا

القاعه كبيره والحاضرين قليل

وصبابات وشاهي وقهوه وونعناع وزنجبيل

وبوفيه عصيرات وقهوه وساندويشات ودونات وكرواسان وبيتزا

وكان بوفيه كبير

وبالنسبه للحمامات كثيره وفااااااااااضيه ووحده تغسل الحمام على طول بعد ماتطلعين

بصراحه كان ترتيب خيال
    ألعن أم القهر .. حتى امس مسكنا سرا على الحمامات

لا والكيك يخلص بسرعة
    7 "
  7. اعتقد انك لازم تتاكد لانه الوزارة تنتظر الغلطة الحين على الطالب يعني اي شي يبغو يسوي فيها ملغي زي تاريخ اغسطس الحين تجاهلو لما كان في الخيارات وقالو حضور الملتقيات اجباري
    والقبول من 6 شهور غيرو 3 شهور يعني كل شي يضيقو
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.