الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجزت على الخطوط التركية هل استطيع الخروج من المطار؟

حجزت على الخطوط التركية هل استطيع الخروج من المطار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmooode
    hmooode

مبتعث مستجد Freshman Member

hmooode الولايات المتحدة الأمريكية

hmooode , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .................. , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..................
    • ذكر
    • ................., ...............
    • الأرجنتين
    • Jul 2011
    المزيدl

May 3rd, 2012, 03:53 AM

السلام عليكم ..
    اانا كلمت مكتب الطيار اليوم للحجز الى السعودية واخترت الخطوط التركية ابغى اسال هل استطيع الخروج من المطار لاسيما ان مدة التوقف في المطار هي 19 ساعة(اقصد في الروحه والجية)
    لذلك احتاج اني اطلع من المطاار فهل مسمووح اني ادخل ؟؟؟؟؟؟،
    ملاحظة : على ماسمعت تركيا مايجتاج فيزا حتى ادخل ارضها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوب m
    قبل سنتين رحت لتركيا واخذت فيزا من المطار دفعت عليها مبلغ بسيط لك ناسي بالضبط كم كان .. اتوقع تقدر تخرج من المطار وفيه فندق قريب من المطار مرة حلو ..
    الله يطمن قلبك اخووي طيب تقدر تطلع من المطاار وتروح فقط فندق فقط؟ مثل اغلب المطارات؟ ولا تقصد تقدر تخرج بالمدينة اي مكان؟ عندي شك بسيط
    ايضا ابي اسالك كم تستغرق هذه الاجراءات؟ حتى تحصل ع القيزا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    أنا ودي أسأل ليش أخترت الخطوط التركية وهذا الترانزيت الطويل ليش ما أخترت خطوط أخرى أقصر مده منها
    والله ياخوي هذا مكتب الطيار حسبي الله عليهم.. قلتلهم ابي البريطانية قالي البريطانية مو كويسة واصلا مو متاحة فاخترت التركية والله اني شايل هم الانتظار الطويل.. (على فكرة باقي ما اكدت على الحجز )هم ارسلو التيكت وقالو اذا موافق
    ارسل ايميل فالظاهر اني بوافق وبنزل تركيا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.