الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي يدرس ماستر كمبيوتر ساينس وكان تخصصه بالبكالاريوس مو نفس التخصص يدخل تكفووون

مساعدة الي يدرس ماستر كمبيوتر ساينس وكان تخصصه بالبكالاريوس مو نفس التخصص يدخل تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب سفو
    قلب سفو

مبتعث مجتهد Senior Member

قلب سفو الولايات المتحدة الأمريكية

قلب سفو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مقدمهـ ماستر ...يارب اقبل , بجامعة الله يكتب ألي فيها الخيره يارب
    • الله يكتب ألي فيها الخيره يارب
    • مقدمهـ ماستر ...يارب اقبل
    • أنثى
    • امممم يمكن سالت ليك, يوتا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 4th, 2012, 04:52 AM

السلام عليكم
    تكفون والله اني في حيره من امري الله يدخلكم للجنه قولولي
    انا تخصصي رياضيات بالبكالاريوس
    وحابه اقدم كمبيوتر ساينس بالماستر لكن خوفوني ناس واجد لان ماعندي خلفيه باللغات والبرمجه مع اني بديت ابحث واقرى عنهم حتى افكر اخذ مصريه تدرسني اساسيات البرمجه واللغات
    تكفون ريحوني احد ان تخصصه بالبكالاريوس مو كمبيوتر ساينس وقدر يكمل كمبيوتر ساينس
    بانتظاركم الله يدخلكم الجنه
    لاتخيبون ظني بانتظاركم ..............
  2. وعليكم السلام ...
    هلا اختي والله انا ما فهمت استفسارك زين لكن راح اجاوبك علي اللي فهمته ...
    اذا كان استفسارك عن تخصص ماستر علوم حاسب فا بالنسبة لي أنا قسم مره حلو لكن فيه صعوبة اشوي وبالذات في قسم البرمجة
    لكن ان شاء الله مع الاجتهاد ما في شي صعب
    واذا كان استفسارك هو هل مسموح لكي تدرسي في قسم غير قسم اللي درستيه في البكالوريس ...
    وزارة التعليم العالي في المرحلة السادسة
    كانت حاطه شرط هل هو مستمر هذا الشرط حتي الان أو لا والله ما ادري ؟؟ (( رابط الخبر عندي عند الرغبة في التأكد من الخبر )) ...
    وكان الشرط هو :.
    تنبيه هام بخصوص امتداد التخصص:

تلفت إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي عناية جميع المرشحين والمرشحات الذين تقدموا للابتعاث في تخصص ليس امتداداً للتخصص السابق بأنه سوف يتم تعديل التخصص المطلوب للدراسة في الخارج إلى أقرب تخصص يتناسب مع التخصص السابق سواء قبل التقديم لإصدار القرار أو عند إصداره, وذلك وفقاً لمرئيات إدارة معادلة الشهادات الجامعية بالوزارة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.