الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير قرارات الملحقية مابين الغموض والإرتجالية............ وبالأخير الطالب الضحية؟؟؟؟؟؟؟؟

تقرير قرارات الملحقية مابين الغموض والإرتجالية............ وبالأخير الطالب الضحية؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 100
    فيصل 100

مبتعث فعال Active Member

فيصل 100 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 100 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHD, in strategic , بجامعة -----------------
    • -----------------
    • PHD, in strategic
    • ذكر
    • ----------------------, -----------------------
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 4th, 2012, 05:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أنبه الطلاب والطالبات أن الملحقية رجعت تصرف تعويض التقديم على الجامعات ، في الصدفة كنت أكلم واحد من الشباب وذكر لي إنه تم تعويضه قبل أيام ، وعلى طول أرفع طلب تعويض وتم تعويضي شخصيا قبل ثلاث أيام....

سؤالي :

ما سبب إلغاء التعويض وما سبب إعادة صرفه من جديد، هل هي إرتجالية موظف أم تخبط إداري يدور في دهاليز الملحقية ؟

تحياتي للجميع .............
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    تقـديمك على الجامعـة قبـل قـرار إيقـاف التعـويض ؟؟

تقديمي على الجامعة كان قبل الإيقاف ، وسبق إني رفعت طلب تعويض ورفض بحجة التعليمات الصادرة من الوزارة باإيقاف التعويض. رفعت نفس الطلب قبل ثلاث أيام ( المرفوض سابقا ) وتم قبوله وتعويضي عنه، وأزيدك من الشعر بيت صديقي قدم على جامعة يوم الأحد الماضي ورفع طلب الإثنين وتم قبوله.........

أتمنى إنه إتضحت الصورة..............
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    تقديمي على الجامعة كان قبل الإيقاف ، وسبق إني رفعت طلب تعويض ورفض بحجة التعليمات الصادرة من الوزارة باإيقاف التعويض. رفعت نفس الطلب قبل ثلاث أيام ( المرفوض سابقا ) وتم قبوله وتعويضي عنه، وأزيدك من الشعر بيت صديقي قدم على جامعة يوم الأحد الماضي ورفع طلب الإثنين وتم قبوله.........

أتمنى إنه إتضحت الصورة..............
    والله يا أخي الكريم أتمنـى ذلك،،،وخبـر مفـرح وسيسعـد به المبتعثيـن.
    الصـورة أتضحـت.
    في أمان الله
    7 "
  4. لله يعين
    ضموني معكم
    دفعت رسوم ابليكيشن 300 دولار وانا ابامس الحاجة اليها
    ولا ازيدكم بعد البروقرام الي اخترته غير مناسب للمبتعثين وماقالوا لي الجامعة الا بعد الدفع
    يعني فلوسي تبخرت بالهواء حرام والله والحين ادور جامعة ثانية مايصير قرار غبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    لله يعين
    ضموني معكم
    دفعت رسوم ابليكيشن 300 دولار وانا ابامس الحاجة اليها
    ولا ازيدكم بعد البروقرام الي اخترته غير مناسب للمبتعثين وماقالوا لي الجامعة الا بعد الدفع
    يعني فلوسي تبخرت بالهواء حرام والله والحين ادور جامعة ثانية مايصير قرار غبي

مرحبا أخوي ، إرفع طلب وإن شاء الله راح يعوضونك..........

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الهرفي
    سؤال : لو قدمت على ثلاث جامعات هل يعوضوني على الكل أو على جامعة واحدة فقط؟
    راح يعوضونك عن الجميع ، لو إنك قدمت على عشر راح يعوضونك عنهم كلهم ، مافيه عدد معين للتعويض.........

تحياتي
    7 "
  6. يارجال هو بس العشوائيه في الشي هذه ياليت!! هم يشتغلون على الله وماخلو سوداني وسخ ولبنانيه ماجابوها ولايتفكرون اصلا بالمؤهلات ولاشي
    اجل بالله عليك في ملحقيه مالها باك اب لملف طالب مبتعث ويقولون ضيعوا ملفي!! طيب ايش ذنبي انا ينقطع الراتب! وش اسوي اشحت في امريكا من راح يدفع لي وياكلني؟
    وخذوا الفساد الاعظم الام واللي ينقال عنها وزارة التعليم العالي بعد ماعندها قرار ابتعاثي

يارجال الملحقيه فاسده من الراس الحقير وجه الايراني العيسى الى اخر واحد
    7 "
  7. يا اخوان انا زوجتي لما قدمت على المعهد واحنا في السعودية دفعنا حوالي 260 $ ويوم طلعنا قرار الابتعاث وجينا لأمريكا وطلبنا تعويضها رفضو بحجة ان التقديم قبل صدور قرار الابتعاث هل يحق لي المطالبة بالتعويض مرة ثانية وهل ضنكم يعوضون وهل فيه احد عوضوه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.