الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللهم وفق اي شخص ساعدني ويسر له اموره كلها وفقه في دراسته آمين بخصوص اول يوم بالجامع

استفسار اللهم وفق اي شخص ساعدني ويسر له اموره كلها وفقه في دراسته آمين بخصوص اول يوم بالجامع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد امه
    وحيد امه

محظور

وحيد امه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد امه , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة مايهمش
    • مايهمش
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 4th, 2012, 08:59 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه انا في اخر لليفل في المعهد واذا خلصت منه بإذن الله راح ادخل الجامعه ياجماعه عندي كذا سؤال ارجوكم ارجوكم ساعدوني بالإجابه عنها

س1/ كيف احسب مده دراستي في الجامعه علماً بأني بكالوريس يعني هل هي مستويات مثل السعوديه مستوى 1 و2 و3 وووالخ ولا اترام وسمسترات ؟
    س2/ كم ماده مسموح انزل في الترم وهل اقدر انزل كل المواد ؟
    س3/ هل انا ملزوم بساعات معينه بالاسبوع لآزم انزلها ؟
    س4/ هل كل الجامعات في امريكا عندهم السمستر يبدا بعد رمضان ؟

ارجوكم افيدوني والله ماعندي اي خلفيه جعل ربي يوفقك يالي تجاوب
  2. اخوي ليه ماتوجة هذي الاسئلة للانترناشيونال او الادميشن اوفيس بجامعتك ,, لان كل جامعه تختلف بانظمتها ,, اذا جامعتك قريبه من المعهد روح لهم بنفسك وخلهم يشرحون لك كل حاااجه هذا من ابسط حقوقك ,, واذا بعيد ارسل لهم ايميل بكل اللي يستعصي عليك فهمه ,, وقبل كل هذا حاول تبحث عن اجوبة لاسئلتك بالموقع حق الجامعه لان بالعادة يكون شرحة وافي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.