الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعبت من هذه الملحقيه ..اتمنى احد يجاوبني على هالسؤال لان الملحقيه جابوا لي الضغط .

مساعدة تعبت من هذه الملحقيه ..اتمنى احد يجاوبني على هالسؤال لان الملحقيه جابوا لي الضغط .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية secret love
    secret love

مبتعث جديد New Member

secret love الولايات المتحدة الأمريكية

secret love , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكه , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • هندسه ميكانيكه
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 5th, 2012, 02:22 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي كيفكم ...

جاني قبول انضمام للبعثه الحمد لله ولكن تم رفض الضمان المالي .طلبته مره اخرى وقوبل بالرفض .. كلمت المشرفه وردت علي بنفس النص اللي بالطلب المرفوض ...وهذا نصها "ease raise change of school request and attach your current enrollment letter so I can update the name of school and issue an FG for the right schoo"
    وهذه رساله اخرى
    "p
    lease raise change of school request and attach a recent enrollment letter so I can change your school name and issue an FG for the right schoo"

انا بياناتي الدراسه من جامعه يوتاه لان معاي قبول جامعه هناك ولكن حاليا ادرس في معهد بجامعه لونق بيتش كاليفورنيا .. الموضوع متوقف وصار له فتره وتعبت وانا اراسلهم .. اتمنى احد يفيديني يا اخواني لان ما يعرف معاناتنا الا انتم ...

دمتم بود والله يكتب اللي فيه الخير .
  2. اخي الكريم يبونك اول شي قبل ماتسوي طلب ضمان مالي .. تسوي طلب تغيير مسمى الجامعه وهذا رح تحصله بالخيارات في البوابه الالكترونيه .. مو متاكد وين بالضبط بس موجوده حاول تدورها زين ..
    لما تسوي طلب تغيير مسمى الجامعه يبونك ترفق ورقه القبول او التسجيل والله العالم ..

اتمنى اني ساعدتك ولو بشي بسيط

بالتوفيق
    7 "
  3. عدل ملفك الالكتروني .. بياناتي , تحديث الملف الالتكتروني -على ما اظن - , غير اسم الجامعه لاسم معهدك الحالي بعد ما يتم التعديل اطلب ضمان مالي .. بعدها كلم المشرفه تعدل لك مرحلة الدراسه من "لغه + تخصص" إلى لغه .. إذا تعدل كل شيء اطلب ضمان مالي
    هذا الي صار معي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.