الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدن كاليفورنيا ومعاهدها

استفسار مدن كاليفورنيا ومعاهدها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BrN4826
    BrN4826

مبتعث جديد New Member

BrN4826 الولايات المتحدة الأمريكية

BrN4826 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Dentistry , بجامعة لم أقرر أي جامعة
    • لم أقرر أي جامعة
    • Dentistry
    • ذكر
    • Los Anglos, California
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 5th, 2012, 10:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله ...

أنا حلم حياتي إني أدرس بكاليفورنيا تخصص طب أسنان وحاليا ً أدرس بالثانوي وباقي شهر

بغيت أعرف أي أفضل المدن في كاليفورنيا وأفضل الجامعات والمعاهد التابعة للجامعات حتى أقدمها لمكتب i 20 يجيب لي القبول

أنا الوالدة ( الله يطول في عمرها ) كانت مدرسة إنجليزي وتعلمت الإنجليزي من صف ثالث إبتدائي وأنا أعرف أقرأ وأكتب ومن الأفلام الترجمة
    يعني عندي خبرة بالإنجليزي جيدة

هل تنصحوني أختبر توفل علشان لما أقدم على جامعة في كاليفورنيا أدخل بالتخصص على طول ولا أدخل معهد أفضل لي ( مع العلم إنني على حسابي الخاص عندي ثلاث داعمين لي في رحلتي الدراسية يعني الحمدلله ما تهمني التكاليف أهم شي أفضل الجامعات )

وياليت لو تعرفون جامعات قوية تدرس طب أسنان في لوس أنجيلوس ( عندي خالي موظف هناك وعنده جنسية )

حتى أساعدكم في البحث
    معدلي بالثانوية : 95٪
    القدرات : 75٪
    التحصيلي لم أختبر
    عندي شهادة ثلاث شهور تطبيقات الحاسب

ويعلم الله إني لأدعي لكل من يساعدني

المكتب طالبني أحدد مدينة وإذا فيه جامعة لأنه خايف يحطوني بأي جامعة وأتورط فيها وياخذون 3 الاف ريال على الفاضي
    وفوق هذا تكون ماهي معترفة بالوزارة

أدري لخبطتكم لكن والله ما تدرون إني وش كثر أنا متلخبط وفي لخبطة لي ثلاث شهور

أحب أشكر كل من يساعدني والقائمين عى الموقعا
  2. والله ياخوك اول شي انصحك به لا تروح مع زوجتك و ولدك
    لانك حتى لو كنت كاش , ترا المصاريف بتتعبك مرة اذا كان معك عائلة و فـ كاليفورنيا بعد

و ثاني شي اختبر و توفل و ايلتس و انت فالسعودية و اختبرهم بعد شهرين من جيتك امريكا
    ترا درجة التوفل تريحك واجد فالقبول

ثالثا انصحك تروح لمعهد حتى لو عديت التوفل من السعودية
    اقلها لمدة ترم واحد لتتعرف على مكان الدراسة و تتعود عالوضع

اما مدن كاليفورنا اغلبها حلوة و اغلب جامعاتها قوية
    فـ انت اختار المدينة اللي تعجبك و شوف اذا بها جامعة او لا
    عاد انا عاجبتني سان دييغو كـ مدينة كبيرة و سانتا باربرا كـ مدينة صغيرة ( و افكر انقل لوحدة منهم عما قريب )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.