الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الضمان المالي او كشف الحساب ضروري

استفسار الضمان المالي او كشف الحساب ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية da7o0om10
    da7o0om10

مبتعث مستجد Freshman Member

da7o0om10 السعودية

da7o0om10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى برمجه كمبيوتر , بجامعة كليه المجتمع
    • كليه المجتمع
    • برمجه كمبيوتر
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 6th, 2012, 12:29 PM

السلام عليكم

شباب انا بروح امريكا ادرس علي حسابي الخاص
    لاكن الجامعه والمعهد الي بدرس فيها يبغون ضمان مالي او كشف حساب والله مهب متاكد اي وحده يبون

الي ابي اساله الي عنده خبره
    ايش هو الي اطلعه من البنك هل هو الضمان المالي او كشف حساب
    وكم الفلوس الي تكون فيه طبعا المبلغ بيكون بالدولار

وهل لازم اذا رحت اطلع الفيزا يكون عندي ضمان مالي ولا خلاص بس ارسل هذا الضمان الي الجامعه واذا قبلوني خلاص اروح اطلع الفيزا بدون ضمان مالي ؟

يا ليت احد يفيدني
    انا سمعت ان الضمان المالي غير كشف الحساب ايش هو المطلوب من الجامعات ؟

انا من فتره تقريبا شهرين او ٣ اشهر طلعت اتوقع ضمان مالي من بنك الراجحي لاكن كان بس ورقه وحده ومكتوب بالعربي وما في اي شي يتكلم عن المبلغ الي موجود في الحساب
    لاكن والله مدري هل هذا هو الضمان المالي او هذا كشف حساب
    علشان انا سمعت الضمان المالي هو ان السفارة تاخذ الفلوس الي في الضمان و تحجزها

2. آلمعهــــد وآلجآمعه يطبلوآ .. شهآدهـ بنكيـــه أو ضمآن مآلي .. وآليوم إستفسر بآلمنتـــدى هل بآلريآل أو بآلدولآر .. طلع بآلدولآر ..

شــي طبيعي إنه يكــون بآللغه الإنجليزيه .. حــسبي آلله على الأهلــي أللي حآسني .. رحت بطلع شهآدهـ بنكيه بآلدولآر قآل مآنعطي إلآ بآلريآل !!

بعطيكـ نصيحـــه .. لآزم يكون في مبلـــغ وقدرهـ أفضل لكـ لأن قبولكـ بيكـــون على حسب فلوسكـ بآلحسآب .. يفضل إنه يكون 100 ألف فأكثـــر ..

كشف آلحسآب فقط للسفـــآرهـ الأمريكيه .. أمآ آلجآمعآت وآلمعآهد ,, يطلبوآ ضمآن مآلي أو شهآدهـ بنكيـــه ..

وبآلتوفيق ..
    7 "
  3. الي فهمته منكم يا شباب اني وانا اقدم علی الجامعه اعطيهم الضمان المالي ويكون بالانجليزي والمبلغ الي فيه بالدولار ولا يقل عن ١٠٠ الف ريال يعني اتوقع ٣٦٠٠٠ دولار تكفي
    واذا جالي قبول من الجامعه ورحت علشان اطلع الفيزا راح يطلبون مني كشف الحساب لاكن يكون حق اخر ٣ اشهر

هل كذا فهمي تمام ولا في شي ما فهمته

والضمان المالي كم ورقه تجي معاه ؟

انا من فتره تقريبا شهرين او ٣ اشهر طلعت اتوقع ضمان مالي من بنك الراجحي لاكن كان بس ورقه وحده ومكتوب بالعربي وما في اي شي يتكلم عن المبلغ الي موجود في الحساب
    لاكن والله مدري هل هذا هو الضمان المالي او هذا كشف حساب
    علشان انا سمعت الضمان المالي هو ان السفارة تاخذ الفلوس الي في الضمان و تحجزها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.