الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكررت كثييير ارجع لسعودية بس متردد

فكررت كثييير ارجع لسعودية بس متردد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيب قلبي لا ترجع خذ اجازة السمر واجلس شهر بالسعوديه
    عند اهلك لين تروق وتهدا اعصابك وراح تلقى نفسيتك ظبطت
    وارج بعدها كمل دراستك صدقني راح تندم اذا رجعت نهائي وماكلمت

الغربه تبي وتعصرك الدنيا بالبداية بس بعدين راح تتحسن امورك وترجع بشهاده
    ترفع فيها راسك وراس اهلك
    لا لالالا لا لا لا ترجع اسمع مني الا اذا اجازه بس غيره لاتفكر لانك راح تندم قد شعر راسك
    7 "
  2. اتمني اتمني اني مكانك<br>انا ام ومعاي 3 اطفال وغربه وتعب اطفال وتربية وجاية اكمل ماجستير وخلصت لغة في اربع شهور وازيدك من الشعر بيت علي حسابي ليتني مثلك وعلي التزامات مالية ما يعلم فيها الا الله&nbsp;<br>واليوم جاني رفض من التعليم العالي بعدم الانضمام واصبت بخيبة امل كبيرة رغم حصولي علي معدل عالي والانتهاء من مرحلة اللغة في مدة بسيطة&nbsp;<br>اخي هناك من نصحك ومن كل قلبه واراد لك الخير اصبر تحمل التعليم هنا يفرق كثيرا عن هناك وهناك من يحسدك ويتمني مكانك ولكن الظروف لم تسمح له<br>اصبر" ان الله مع الصابرين "<br>" ان مع العسر يسري"<br>استعن بالله واساله الهداية والصبر<br>كم تقرايوميا من كتاب الله ؟ هل تحتفظ علي صلاتك؟<br>دايما دايما قل الاذكار واستعذ من الهم والغم واحرص علي صحبة وتذكر انك لست الوحيد الذي يعاني الكل يعاني ولكن الكل يريد التميز ويريد الافضل<br>والاخ الناصح رقم واحد يا تنصح اخوك وتقول خيرا يا السكوت من ذهب<br>اتمني لك التوفيق&nbsp;
    7 "
  3. جاني نفس شعورك
    الغربه صعبه وتحملها اصعب وانت لحالك
    احيانا كنت احس الجدار تتكلم معايا الوحده صعبه , غير انو في مشاكل في السعوديه تقول انا السبب ياريتني ماسافرت , غير انو ميه مره اختبر الايلتس ابي اجيب الدرجه اللي تدخلني القسم اللي في بالي ومابدي ارضي باقل منو
    تطالع في الناس كل مع اهلو واقول طيب وانا ليش لوحدي ايش اللي حادني اجي هنا مو كانت عندي وظيفه ودنيا احلي منها مافي , فكرت ارجع كتير
    بس اقول لنفسي
    انا اجيت ابغي احقق حلم في بالي ابي اوصل لهدف معين ومافي شي سهل لازم اتعب عشان ادوق حلاوته واعرف قيمة الشي اللي بتعب عشانو
    الحمد الله كملت سنه في امريكا ودحين رجعت ماسار لي اسبوعين لكن طفشت ابي ارجع لهدفي وابي ادور لي قبول مهما كان صعب ومهما قابلتني من عقبات بتاحملها ولا ارجع بدون شهاده.. كلهم ينتظروني
    حاول تسلي نفسك تخرج مع اصحابك وتشغل يومك بالمفيد صدقني بتعدي الايام بسرعه وتلقي نفسك راجع السعوديه اجازه
    داوم ع صلاه الليل والاستغفار والابتعاث فرصه غيرك كتير يتمناها حافظ ع النعمه اللي انت فيها وقول الحمد الله
    قول لنفسك انا اقدر اكمل وحاجيب الشهاده وبتحمل كل شي يهون عشان هدفي
    ربي يوفقك ويصبرك ويسهل لك امورك ويختار لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. 1- شد على حيلك الشهرين القادمه وحاول تجيب درجه كويسه بالايلتس
    2- اذا جبت درجه كويسه ان شاء الله قدم على جامعه في مدينه تتوقع انك بترتاح فيها (الدراسه خلها بعد الكرسمس او السنه القادمه)
    3- بتجيك فتره طويله يكون ماعندك شي فيها ارجع السعوديه وفكر براحتك هناك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone in somewhere
    شبااااااب والله مقدر اتحمل الشهوور الجااايه عااد شلوون 4 سنواااات قسم بالله فيني كآآآبه و ظيقه صددددر خلاااص بررجع
    اذا كان لك فرصه دراسه في السعوديه احسن لك ترجع
    اما اذا ما عندك فرصه خليك مكانك
    كل شخص يسلي روحه با اللي يحبه
    مثلا ناس تسلي نفسها با المعاصي
    وناس تسلي نفسها با الطلعات
    انت شوف اللي تحبه وسويه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.