الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكررت كثييير ارجع لسعودية بس متردد

فكررت كثييير ارجع لسعودية بس متردد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone in somewhere
    someone in somewhere

مبتعث مستجد Freshman Member

someone in somewhere الولايات المتحدة الأمريكية

someone in somewhere , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي قسم اداري , بجامعة مدرسة !!
    • مدرسة !!
    • طالب ثانوي قسم اداري
    • ذكر
    • جدة, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 7th, 2012, 05:22 AM

شباااب تكفوون ابي حل لمشكلتي .. انا فكرت كثيير ارجع لسعودية الحمد لله عندي بعثه وانا في معهد تابع للجامعه بس ياشباب والله المشاكل كثييره من هموم الغربه والتأقلم مع ولايتي الجديدة و استغلال الناس ووو إلخ .. مرره ياشباب نفسي ارجع السعوودية ابي اكمل جاامعه هناااك خلاااص والله ماعاد فيني صبر انا لي اكثر من 6 شهور في أمريكا بس من جد مرره ظااايق خلقي وداايم اتندم اني مادخلت جامعه في السعودية ,, انا الحمد لله لغتي حلوه ومعي بعثه والحمد لله موناقص علي ولا شي بس والله ياشباب مقدر اظغط على نفسي أكثر من كذا والله تعبت ومليييييييييييت ونفسيتي تدمررت
  2. ارجع يا رجال هنا قلق و هم الغربه مشكله و زهق في نفس الوقت .. نصيحة لك ما عليك من البعثه خلها تولي اهم شئ راحتك و ترا هنا زهق و امريكا ما تصلح الا للدوافير اللي يعبدون الكتاب اعوذ بالله هههههههه

ارجع يا رجال و وسع صدرك هناك ترا الدنيا ما تسوى 4 او 5 سنوات مغصوب فيها بيروح فيها عمرك ..

ارجع و توكل على الله
    7 "

3. احمق القرارات هي التي تؤخذ في خضم المشكله
    لا تقرر الا لما تكون بعيد عن الظروف الصعبه كي ترى الامور بوضوح وعن بعد
    اخوي بعيدا عن كل هذا
    كل ما تمر به من صالحك
    لانك الان تتعلم يعني بالعامي كل دقه بتعليمه
    ماراح تتعلم وتصير الا لما تعصرك الدنيا وتعارك الغول فيها وتلاطف الي لا له حول ولا قوه
    اصمد
    7 "
  4. * قد تثبت لك الأيام أن ما ظننته قلاع من صخور إنما هي حصون من ورق !!

شوفني أمامـك دخلت جامعة وتخصص طيب الحمدلله

" شهرين ونصف " كانت كفيـلة بإني أقرر تماما سحب ملفي من الجامعـة ومرافقة الأخت الكريمـة والدراسـة " خارجيا "

الأسباب كثيرة وتطول ولا توجد مقارنة لا " تعليميا " ولا " بيئيا " ولا " نفسيا " بين التعليم الجامعي لدينا والتعليم الخارجي " شتان مابين الثرى والثريا " !!

إذا حابب تعتمد على نفسـك قاوم الضغوطات اللي بتواجهـك ،

إذا تبغا الراحـة " سيارة في يدك وأكل " فطور وغدا وعشا " تلاقيه جاهز فالرجوع للسعودية هو الأفضـل .

" احسبهــا صــح وفكر للراحة المستقبلية ان شاءالله "

الله يكتبلك الخــيـــر
    7 "
  5. امر اخر انا في اعتقادي الشخصي من خلال تجربتي
    انا كنت ارى الحياة ورديه جميله ولكن بالمقابل تفوتني فرص كثيره لتربيتي النفسيه اكتشفت أني افتقر لأمور كثيييييره بعد مجيئي هنا
    الحياة هنا تعلمني كيف أشوف الدنيا صح بدون لوني الي من جد ماله دخل!!!!!
    الحياة في السعوديه بسيطه لدرجة اننا لا نستطيع مواجهة ما نواجهه اليوم رغم بساطته !!!! الحياة بالسعوديه بسيطه وكنا نراها معقده لأننا اعتدنا ان لا نخوض معركتنا كما تخوضها اليوم
    هذي معركتك وحدك اخوي والعدة هي الصبر والمثابرة واثبات النفس والتغلب على نقاط الضعف
    الابتعاث تعدى مرحلة الشهادة بمراحل عظيمه على الأقل لدي
    7 "
  6. ترجع وش تسوي ؟
    الحين ضامن نفسك وعندك بعثه تقوم ترجع اسمحلي بلاضغط نفسي بلاخرابيط انت غبي
    ولا وش جابك من اول تحسب الغربة لعبه ياما تتحمل وتجيب الشهادة ياما ترجع وتكون ضيعت على نفسك وقت وخسرت فرصة راح تندم عليها
    7 "
  7. فكر جيدا قبل اتخاذ اي قرار قد تندم عليه مستقبلا انا اتفهم وضعك وهذا الشعور يحس به اي طالب مغترب من بلده بعد مرور بضعة اشهر فكر بتأني عن عواقب القرار الذي سوف تتخذه وخذ اجازة روح عن نفسك قليلا واسأل نفسك مالذي سوف تفعله في السعودية وماذا ستدرس هناك ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو57
    ارجع يا رجال هنا قلق و هم الغربه مشكله و زهق في نفس الوقت .. نصيحة لك ما عليك من البعثه خلها تولي اهم شئ راحتك و ترا هنا زهق و امريكا ما تصلح الا للدوافير اللي يعبدون الكتاب اعوذ بالله هههههههه

ارجع يا رجال و وسع صدرك هناك ترا الدنيا ما تسوى 4 او 5 سنوات مغصوب فيها بيروح فيها عمرك ..

ارجع و توكل على الله
    للاسف ما نصحته!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.