الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فيزا مبتعث جديد

استفسار بخصوص فيزا مبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس الخبر
    فارس الخبر

مبتعث جديد New Member

فارس الخبر الولايات المتحدة الأمريكية

فارس الخبر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر , بجامعة بنسلفينيا
    • بنسلفينيا
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • بنسلفينيا, بنسلفينيا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 8th, 2012, 08:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابني حصل على البعثة من شهر واحد فقط والحمد لله

كان ابني يدرس على حسابي ولديه فيزا دراسية لمدة خمس سنوات وكان يدرس في جامعة اي ال اس هيومان وانتقل الى سبرينق انترناشيونال دينفير وحصلت على قبول جامعة تاقنوفالي في ميشقان ولديه الاي توني وقبول من الجامعة.

والحمد لله حصل على البعثة من شهر تقريبا وينوي الرجوع للسعودية الى ان تبدأ الدراسة بعد ثلاث شهور تقريبا

السؤال هل يحتاج الى اي اجراء خاص بالفيزا لرجوعه الى مدينة مشيقان؟

او ان الفيزا لخمس سنوات التي لديه تكفيه بدون اي اجراءات جديدة للعودة للدراسة في ولاية مشيقان؟

وان شاء الله في ميزان حسناتكم الإفادة وشكرا
  2. هلا اخوي فارس
    والله لا علم لي ان شالله يفيدوك الاخوان
    1-طيب كيف المعهد سمعت انو سيء جدا اي ال اس فقدمت بكاليفورنيا بسان ديقوا حتي مبتعثين المرحه السابعه ماتعاملوا معاها الوزاره
    2-انا رحت للمقابله بالسفاره يوم السبت الي مضي وماسددت السيفيز وقتها وووقلي روحي للفيدكس وودي الفيزا الموقتهاي فيها صورتي وطبعتها من النت واخذ الجوازات بعدها قال وين رسوم السيفيز قلت ماسددتوا قال سدديه عبر الموقع... وكذا طيب الحين الورقه الوصل وين اروح فيه ارجو الافاده مالقيت جواب لسوالي رغم انو السيفيز ع الموقع موجود اسمي واسم اخوي المبتعث الي يعرف يرد علي وجزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجولت مبتعثه
    هلا اخوي فارس
    والله لا علم لي ان شالله يفيدوك الاخوان
    1-طيب كيف المعهد سمعت انو سيء جدا اي ال اس فقدمت بكاليفورنيا بسان ديقوا حتي مبتعثين المرحه السابعه ماتعاملوا معاها الوزاره
    2-انا رحت للمقابله بالسفاره يوم السبت الي مضي وماسددت السيفيز وقتها وووقلي روحي للفيدكس وودي الفيزا الموقتهاي فيها صورتي وطبعتها من النت واخذ الجوازات بعدها قال وين رسوم السيفيز قلت ماسددتوا قال سدديه عبر الموقع... وكذا طيب الحين الورقه الوصل وين اروح فيه ارجو الافاده مالقيت جواب لسوالي رغم انو السيفيز ع الموقع موجود اسمي واسم اخوي المبتعث الي يعرف يرد علي وجزاكم الله خير

مشكورة اختي على مشاركتك

والله ما عندي فكرة عن المعهد وبسأل ان شاء الله

وان شاء الله الأخوان يفيدوني بخصوص الفيزا
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...

حياك الله أخي الكريم .

ليس هنالك أي اجراءات على الفيزا مادام أنها صالحة الاستخدام ، الاجراء الوحيد الذي يجب اتمامه هو توقيع الاي توني من مكتب الطلاب الدوليين بالجامعة (الصفحة الثالثة) ، وعند المغادرة في المطار يتم تسليم كرت الاي نايتي فور I-94 لشركة الخطوط المُسافر بها.

وسفرا سعيدا ، وعودا حميدا .

أخوكم : بـــن نيــــــاز
    7 "
  5. ربما يوجد اجراء بسيط
    يجب على ابنك التاكد بان رقم السيفيس الموجود في الفيزا هو نفس الرقم السيفيس الموجود في I20 الجديد الا اخذه من جامعة مشقن فاذا كان الرقم مختلف فلن يستطيع ابنك الدخول لامريكا مرة ثانية الا بفيزا جديدة

في حال كان الرقم مختلف فعليه مراجعة الجامعة وطلب تحويل رفم السيفيس الموجود في اول i20 تحصل عليه من الجامعة التي كان يدرس فيها والمطابق لرقم السيفيس الذي في الفيزا

ربما شرحي يكون غير مفهوم نوعا ما او صعب ولكن هذا الشئ مهم جدا جدا جدا فانتبه له
    واي خدمة حاظرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.