الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تسجيل المواد على بوابة الطلبة

استفسار عن تسجيل المواد على بوابة الطلبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انور محمد
    انور محمد

مبتعث جديد New Member

انور محمد الولايات المتحدة الأمريكية

انور محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

May 8th, 2012, 09:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بخصوص تسجيل المواد على البوابة
    هل من اللازم تسجيل المواد لكل سمستر على البوابة؟
    وكيف يتم التسجيل؟
    ممكن شرح مبسط عن عملية التسجيل؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    وعليكم السلام,
    تسجل المواد عن طريق موقع الجامعة التي تدرس فيها. والمطلوب منك في الملحقية هو فقط ادخال الجدول الدراسي مع ارفاق صورة منه كل فصل.

بالتوفيق
    يعطيك العافية
    ممكن تشرح لي عن طريق اي خاصية يتم ادخال الجدول الدراسي بالبوابة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور محمد
    يعطيك العافية
    ممكن تشرح لي عن طريق اي خاصية يتم ادخال الجدول الدراسي بالبوابة؟
    الخدمات الدراسة _ jتسجيل المواد_ اضغط من اسفل الصفحة على تسجيل مواد _ اضغط على "تعديل" من الصفحة الي بتفتح لك.

ادخل المواد وارفق جدولك/تسجيلك مال الجامعة

بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
  4. تسجيل المواد لكل سمستر ماهو مطلوب نهائي ,, انا لي 3 سمسترات الان ماقد سجلت مواد بالبوابه نهائي
    اما اذ كنت تريد الدراسة بالفصل الصيفي في كلية او جامعه اخرى غير جامعتك الأصلية فيتطلب منك تسجيل مواد بالبوابة ...
    طبعا انا اتكلم عن مرحلة البكالريوس ..

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    تسجيل المواد لكل سمستر ماهو مطلوب نهائي ,, انا لي 3 سمسترات الان ماقد سجلت مواد بالبوابه نهائي
    اما اذ كنت تريد الدراسة بالفصل الصيفي في كلية او جامعه اخرى غير جامعتك الأصلية فيتطلب منك تسجيل مواد بالبوابة ...

تحياتي
    وفقاً لأنظمة الوزارة ولوائح الأبتعاث, يجب على الطالب الأكاديمي ارسال التسجيل كل فصل دراسي للملحقية والأن مع وجود البوابة يتم ادخال التسجيل وارفاق الجدول عن طريق الخدمة في البوابة. ممكن يكون مشرفك مهمل ولكن لاتفتي وتورط الأخوان الله يعافيك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    تسجيل المواد لكل سمستر ماهو مطلوب نهائي ,, انا لي 3 سمسترات الان ماقد سجلت مواد بالبوابه نهائي

تحياتي
    هـذا تهـاون من مشـرفك الدراسـي،،،الطـالب إذا لم يسجـل جـدوله الدراسـي في كل فصـل سيـوضع علـى الهـولد.
    حالتك لا تنطبـق علـى الجميـع
    7 "
  7. ممكن يكون مشرفك مهمل ولكن لاتفتي وتورط الأخوان الله يعافيك.

اخوي سلطان انا سئلت طلاب بجامعات اخرى بنفس ولايتي ماعندهم نظام تسجيل المواد بالبوابة قس على ذلك طلاب جامعتي يتجاوزون 300 طالب ماعندنا الكلام هذا

عندنا التسجيل للمواد يكون في حالة ذاهبنا لجامعه اخرى بالفصل الصيفي ..

اما بالنسبة لتوريط الاخوان والافتاء على حد قولك انا اعتذر لك والى الأخوان .. مع ان التسجيل لاينطبق علينا في جامعتنا .. ولكن نعتذر لكم والله يوفق الجميع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.