الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن تأخر موعد الرجعة للسعودية بعد مرحلة اللغة ؟

هل ممكن تأخر موعد الرجعة للسعودية بعد مرحلة اللغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 8th, 2012, 10:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يا إخوان انا بخلص الفترة المسموحة للغة بعد فترة. هل ممكن اجلس في امريكا فترة أسبوعين او شهر و بعدين اطلب تذكرة للسعودية ؟

ثاني شي، بعد ما اخلص مرحلة اللغة من الطبيعي راح اكون علي هولد الين ادخل الجامعه. طيب في هذه الفترة هل ممكن اطلب تعرف بالراتب او حتي ضمان لمالي الجامعه !

شكرًا لك*
  2. أهلن
    اي تقدر تجلس لين شهر
    افضل شي تطلب التذكره من بدري عشان تضمن وانت حدد الذهاب والعوده لازم تحدد واذا رجعت للسعوديه روح لمكتب الطيار وعدل على التاريخ
    اي تقدر تطلب ضمان مالي بغرض القبول من البوابه
    ولا تجلس اكثر من ٤ شهور بالسعوديه لان الفيزا راح تلتغي عليك وتضطر تقدم من جديد على فيزا
    7 "
  3. طيب هل ممكن اخلي اهلي يروحوا للطيار و يحجزوا لي و ارسلها للملحقية علشان يعطوني موافقة عليه ؟
    هل ممكن اطول الرحلة .. مثلا : لوس انجلوس ، نيويورك ، اسنطبول ( اجلس يومين ) ثم جدة !
    و الرجعه تكون : جدة ، اسطنبول ، ميامي !

طيب بالنسبة للسفر الداخلي .. لاني ما راح ارجع على لوس انجلوس ، هل الملحقية متكفلة بتكاليف الرحلة الداخلية . ولا لابد ارجع للوس انجلوس و بعدين يصرفوا لي التذكرة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.