الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشحن العفش في الخطوط الداخلية امريكا الوزن والحجم والعدد + ترجمة

الشحن العفش في الخطوط الداخلية امريكا الوزن والحجم والعدد + ترجمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما عاد يهم
    ما عاد يهم

متعاون سابق

ما عاد يهم الولايات المتحدة الأمريكية

ما عاد يهم , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة جامعة ايوا
    • جامعة ايوا
    • أحياء
    • أنثى
    • ايوا سيتي, ايوا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 9th, 2012, 02:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اعزائي اعضاء مبتعث
    لما جيت احجز في الطيار كان سير رحلتي الدمام ابوظبي شيكاغو سيدار رابيديز
    على طيران الاتحاد وبعده يونايتد اير لايز

الطيار قالي اليونايتد ما تعطي ولا قطعة في العفش وهذا معروف بس النقطة اللي هو قالها ان الشنطة راح تطلع علي ب300 والوزن 23 واللي مكتوب في المنتدى ان الشنطة الاولى 15 والثانية 25 دولار
    فقالي غيري الرحلة الى الدمام ابوظبي شيكاغو دي موينز واخذ سيارة 170 كيلو او اكثر لايوا سيتي جنب ( مدينتي) جنب سيدار رابيديز
    الان وين الافضل
    هل اروح على اليونايتد
    ولا ديمونيز واخذ تاكسي 200 كيلو
    لو رحت على اليونايتد شمواصفات الشنطة اللي داخل الطيار من حجم ووزن
    ودي اشحن عفشي بس ابي اسرع شركة وبسعر معقول لان الوزن مش قليل
    فكرت في الطيار قالولي يحتاج 10 ايام 45 كيلو 500 ريال بس بدفع مبلغ في المطار حسب الوزن ولا حددوا كم
    تكفون محتاجة مساعدتكم
    اللي يقدر يدخل موقع يونايتد ويعرف حجم ووزن وعدد الشنط المسموح فيها لا يبخل علي مفروض بكرة ااكد الحجز ولا ينلغي ومش عارفة اي رحلة اختار
    الله يفرج همومكم اجابة لو على استفسار واحد
    جزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

وربي ودي أفيدك يا اختي الكريمة لكني والله ميح في العفش وأموره..

ومن ناحية العفش انا مرة سألت فيدكس قلت كم تودون لأمريكا وبالتحديد ولاية نورث كارولينا من تبوك..والكيلوات من 20 وانتي طالعه..قال اتوقع 500 وفراطه..

ولما سألت البريد السعودي قال لي معك اتوقع إلى 30 كيلو وبسعر يقارب الـ 300 أو الـ350..

وأخيرا ما أقول إلا يا رب يسر أمر أختنا..ووفقها لكل خير..وأبعدها عن كل شر..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  3. ربي يوفقك وتوصلين بالف سلامة
    انا راح اقول لك ولا ابي أتفلسف عليك لكن متأكد ان شالله

اذا حجزتي على خط سيرك والعفش ما راح تستلميه الا بمدينتك فمالمسموح فيه تبع الخطوط الاوله
    مثلا لو حجزتي على الخطوط السعودية والمسموح بالخطوط السعودية شنطتين لكل مسافر وكل شنطة ٢٣ كيلو ولك شنطة داخلية وكمان شنطة يد او لاب توب لكل شخص

اما لو حجزتي من امريكا الى السعودية فراح يعاملوك على نظام اول خطوط مثلا اول خطوط من مدينتك الى الدمام وكان اول خطوط يونايتد فالمسموح شنطة وحدة بس للدولية اما لو كانت داخلية بس ففيها تفصيل تاني لان بعض الدرجات غير مسموح فيها ولا شنطة مثل دلتا

باختصااااار لو ما كنتي راح تستلمي عفشك الا بمدينتك فارسلي من الدمام اللي تبين وانتي مرتااااحة وميزة الخطوط السعودية والاماراتية يتغاضون اشوي بالعفش

موفقة وارجو أني افدتك
    7 "
  4. بااختي مع احترامي للموظف واللي مكتوب في المنتدى .... كلام غير صحيح .... انتي رحلتك دوليه لذلك ماراح تدفعين شي بشرط انه يكون معك شنطتين ماتزيد مجموعها عن 46 كيلو واحيان يمشون 3 شنط ... واذا كان معك مرافق تقدرين تاخذين وزن اكثر

قولي للموظف اللي في مطار الدمام يشحن الشنط الى سيدار رابيديز وراح يعطيك بوردينق العفش .... طبعا انتي راح تضطرين تنزلينها للجمارك في مطار شيكاغو .... اول ماتخلصين تلقين مكتب اليونايتد وتعطينهم البوردينق والشنط

وتوصلين بالسلامة ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم
    اليونايتد للدرجة السياحية تعطي شنطة تشيلينها معك بالطياره بهذي المواصفات
    عرض ٣٥
    طول ٢٣
    ارتفاع ٥٦
    اجمعيها تصير ١١٤ سم
    العفش مافيه شي مجاناً هذول الامريكان كل شي ادفع
    اول شنطة ٢٥ دولار وثاني شنطة ٣٥ دولار بمجموع اطوال ١٥٧ سم للواحدة
    وما يحق لكل مسافر الا شنطتين يشحنها

وهنا المصدر للجميع
    http://www.united.com/CMS/en-US/travel/Pages/ChangedBagRulesOptionalServices.aspx?SID=3A04C364F F244CDB82F267ACE7244E49&v_ctrk=HHLN$0-772-2045-1-1156

دعواتكم والله يحفظكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r4k4n
    السلام عليكم
    اليونايتد للدرجة السياحية تعطي شنطة تشيلينها معك بالطياره بهذي المواصفات
    عرض ٣٥
    طول ٢٣
    ارتفاع ٥٦
    اجمعيها تصير ١١٤ سم
    العفش مافيه شي مجاناً هذول الامريكان كل شي ادفع
    اول شنطة ٢٥ دولار وثاني شنطة ٣٥ دولار بمجموع اطوال ١٥٧ سم للواحدة
    وما يحق لكل مسافر الا شنطتين يشحنها

وهنا المصدر للجميع
    http://www.united.com/CMS/en-US/travel/Pages/ChangedBagRulesOptionalServices.aspx?SID=3A04C364F F244CDB82F267ACE7244E49&v_ctrk=HHLN$0-772-2045-1-1156

دعواتكم والله يحفظكم
    والله ياخوي انا مااكذبك .... انا اتكلم عن تجربتي ...... مرتين سافرت على اليونايتيد ومادفعت دولار....من ضمنها مرة كان معي 5 شنط انا وزوجتي .... اهم شي الرحلة تكون دولية متصلة
    7 "
  7. وانت صادق وانا بأذن الله صادق
    انا اقصد اذا كنت رايح من مدينة الى مدينة بأمريكا
    لكن حسب كلامك اذا انت طالع مثلاً من الرياض او دبي ومتجه الى مدينة بأمريكا النظام يتبع الشركة اللي سافرت عليها السعودية مثلاً بشرط عدم استلام العفش في المدينة اللي تكون المحطة الاولى على سبيل المثال
    الرياض مدينة الاقلاع
    واشنطن اول محطة توقف لمدة بسيطة وليست لدرجة استلام العفش
    هيوستن مدينة الوصول النهائية
    كذا ماتوقع يحاسبونك على العفش

بس اذا استلمت عفشك وجلست كم يوم ورجعت تبي تسافر لمدينتك داخل امريكا خلاص يطبقون عليك نظامهم الرأس مالي
    اللي وضحته بردي الاول
    تحياتي والفايده للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

وربي ودي أفيدك يا اختي الكريمة لكني والله ميح في العفش وأموره..

ومن ناحية العفش انا مرة سألت فيدكس قلت كم تودون لأمريكا وبالتحديد ولاية نورث كارولينا من تبوك..والكيلوات من 20 وانتي طالعه..قال اتوقع 500 وفراطه..

ولما سألت البريد السعودي قال لي معك اتوقع إلى 30 كيلو وبسعر يقارب الـ 300 أو الـ350..

وأخيرا ما أقول إلا يا رب يسر أمر أختنا..ووفقها لكل خير..وأبعدها عن كل شر..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..

اللهم امين
    جزاك الله خير ويسر الله امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.