الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله على من قهر احلامي وقتل طموحي

حسبي الله على من قهر احلامي وقتل طموحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اعتمد على تصريحات من الملحق الثقافي ،، ومن تجارب رأيتها امامي ،، هي ليست نص قانونياً لكن تعاون من الملحقيه ،، من يريد أن يصدق المعلومه فخيراً ومن لايريد فانا لا أبحث عن مصادقة لمعلوماتي ،
    عموما الحل أنك تحصلين على درجة الآيلتس بالسعوديه وتقدمين من جديد ،،
    7 "
  2. ارسلي رساله الى العيسى .. وضمني برسالتك كامل مشكلتك .. وارفقي معها كشف درجاتك .. واطلبي منه التمديد ..
    واتكلي على رب العالمين .. وان شاء الله مشكلتك تنحل ..
    (اذا ارسلتي الرساله للعيسى .. راح تتوزع على الملحقيه .. )

هذا ايميله .. aleissa@sacm.org

انا كانت عندي مشكلة مع الملحقية .. وارسلت رساله للعيسى وخذت لها كم يوم ..بعدها جاني رد ولقيت ان الرساله محوله من ست اشخاص لحتى وصلت للشخص اللي رد علي وخلص اموري لله الحمد ..

لاتعتمدين على المشرفين كثير .. المشرفين مزاجيين .. احرقي الملحقيه كلها وطاردي وراهم .. والله ماراح يجيك اللي تبينه الا انك تحرقين تلفوناتهم وايميلاتهم لحتى تاخذين حقك ..

وهذي صفحة ارقام الموظفين :
    دليل الموظفين

واذا مالقيتي اي رد ..

استخدمي هذا النموذج :
    http://egov.sacm.org:1234/sites/eGov...eTracking.aspx
    واكتبي مشكلتك كامله ودزيها صوبهم .. (وايضا اذكري درجاتك مهم جدا)

واذا شفتي ان الامر ضاق ولافيه رد من احد او ما احد ساعدك .. اتصلي بالقنصليه السعودية نفسها ..
    هذي الصفحه فيها ارقام القنصليات السعودية بامريكا ..
    إتصالات الطوارئ

صدقيني اختي أن هذولا ماينفع معهم الا هالطريقه .. واسألي مجرب ..
    انا مامشت اموري الا لما وصلتها للقنصليه نفسها ...
    الملحق الثقافي اذا مافيه احد يخدمك .. القنصليه السعودية تخدمك ..

انتي توكلي على الله .. وادعي الله انه ييسر لك امورك .. وباذن الله راح تتحسن امورك ..

الله ييسر لك امورك ويفرج همك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    الملحقيه تتعاون في تمديد اللغه حتى 3 اشهر اذا اثبتي انك جاده في دراستك ودرجاتك ممتازه ومابقى لك الا 3 اشهر او حولها <- متأكد من المعلومه
    صحيح، نظامياً: من صلاحية الملحقية أن تمدد لأي مبتعث أيا كانت جهة ابتعاثه ولأي مرحلة (لغة، بكلوريوس، ماستر، دكتوراه) لمدة 90 يوم بدون الرجوع لا للوزارة ولا لجهة عملك. لكن تحتاج مشرف كفو يساعدك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ارسلي رساله الى العيسى .. وضمني برسالتك كامل مشكلتك .. وارفقي معها كشف درجاتك .. واطلبي منه التمديد ..
    واتكلي على رب العالمين .. وان شاء الله مشكلتك تنحل ..
    (اذا ارسلتي الرساله للعيسى .. راح تتوزع على الملحقيه .. )

هذا ايميله .. aleissa@sacm.org

انا كانت عندي مشكلة مع الملحقية .. وارسلت رساله للعيسى وخذت لها كم يوم ..بعدها جاني رد ولقيت ان الرساله محوله من ست اشخاص لحتى وصلت للشخص اللي رد علي وخلص اموري لله الحمد ..

لاتعتمدين على المشرفين كثير .. المشرفين مزاجيين .. احرقي الملحقيه كلها وطاردي وراهم .. والله ماراح يجيك اللي تبينه الا انك تحرقين تلفوناتهم وايميلاتهم لحتى تاخذين حقك ..

وهذي صفحة ارقام الموظفين :
    دليل الموظفين

واذا مالقيتي اي رد ..

استخدمي هذا النموذج :
    http://egov.sacm.org:1234/sites/eGov...eTracking.aspx
    واكتبي مشكلتك كامله ودزيها صوبهم .. (وايضا اذكري درجاتك مهم جدا)

واذا شفتي ان الامر ضاق ولافيه رد من احد او ما احد ساعدك .. اتصلي بالقنصليه السعودية نفسها ..
    هذي الصفحه فيها ارقام القنصليات السعودية بامريكا ..
    إتصالات الطوارئ

صدقيني اختي أن هذولا ماينفع معهم الا هالطريقه .. واسألي مجرب ..
    انا مامشت اموري الا لما وصلتها للقنصليه نفسها ...
    الملحق الثقافي اذا مافيه احد يخدمك .. القنصليه السعودية تخدمك ..

انتي توكلي على الله .. وادعي الله انه ييسر لك امورك .. وباذن الله راح تتحسن امورك ..

الله ييسر لك امورك ويفرج همك ..

جزاك الله خير وأنا أؤيدك في الكثير مما قلت!
    أنا كنت بمحاضرة للملحق الثقافي د. محمد العيسى بمعرض الرياض الدولي للجامعات قبل 3 اسابيع تقريبا!!
    وكان من ضمن كلامه انه على استعداد باستقبال اي مبتعث يواجه مشكلة ايا كانت عن طريق جواله او ايميله او هاتفه المباشر بالملحقية!!!
    حاولي التواصل مع الملحق بكل الوسائل المتاحة وان شاء الله يراعي ظروفك لأنه أكد انه في كثير من الحالاات يتجاوز الروتين والانظمة وخاصة لمن يثبت جديته دراسيا!!!!
    ولا سمح الله لم تفلح كل المحاولات اطلبي تأجيل البعثة او التحويل الى بريطانيا او اوستراليا او ايرلندا وخاصة للجامعات التي لاتطلب الجياراي أو الجيمات (مع اني استغرب طلب الجيمات لغير تخصصات الادارة!)!!!!!
    أرض الله واسعة وتقنيات التعليم بكل مكان وفيها خيره من امريكا وتعقيداتها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ،، وفقك الله بمن يسهل أمورك داخل الوطن وخارجه،، تحياتي.
    7 "
  5. ..
    مستقبلك ماراح ولاضاع طول ماانتي عايشه وتتنفسي وفيك الروح فالامل موجود والمستقبل موجود باذن الله ..
    عندك حل واقعي وحل تجريبي ..
    التجريبي :
    اذا انتي في امريكا خذي اوراقك وتقرير المعهد وروحي الملحقيه وادخلي على الهيسى وانشبي في حلقه وبيوافق وبيعطيك ضمان مالي لكن انتيهي لان ممكن تخصم هالفتره من مدة الماستر وهذا مغامره لوحده ..

الواقعي :
    ادرسي في السعوديه بنفسك سواء عن طريق معهد او عن طريق النت او تعرفي لك على امريكيه ممرضه او غيره وكملي تطوير للغتك واختبري الايلتس في السعوديه مره ومرتين وثلاث الى ان تجيبي خمسه واذا جبتي الخمسه انا اجيب لك القبول لحد بابك لوجه الله ..

انا مااشوف الموضوع مستحيل ولاصعب بس يبغى له شدة حيل وجهد وربي بيسر لك ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. انتي اجتهدي وجربي كل شيء ممكن يساعدك
    كل الحلول الي طرحوها الأخوان سويها لا تتركين شيء
    ومن يتوكل على الله فهو حسبه ..!
    لاتعلقين أمرك بيد الملحقيه ولا الوزارة ولا أحد
    صدقيني كله بيد الله وماتدرين لعل بالأمر خيره ،
    لو الله كاتب انك تكملين راح تكملين لو جبتي صفر
    لكن أعملي بالأسباب ، وربك كريييييييييم : )

لاتخلين اليأس يسيطر عليك وتكونين مثل الي يتحلطم بلا فائده !
    حولي هالسلبية الي حصلت لك لـ تحفيز عشان تقدمين الأحسن وقلوبنا معاك .
    { سيفتح الله بابا كنت تحسبه .... من شدة اليأس لم يخلق بمفتاحِ }

Good luck
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.