الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله على من قهر احلامي وقتل طموحي

حسبي الله على من قهر احلامي وقتل طموحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله ييسر لك ....اذا اانتي سويتي تاجيل لمده 6 معك وقت تدرسين وتجيبين ايلتس وامتحني في دمام اللي عرفت مره متساهلين في درجات ....انا اللي ابيه منك بس جيبي 5.5 او 5في ايلتس وانا ان شالله بجيب لك قبول ...ياليت ترسلين لي معلومات عن شهاداتك اللي معك وانا بحاول مع كم جامعه وارسل لهم واذا حسيت موافقه راح ارسلك تعبين ورق وترسلين ورقك
    لا تياسين ...انا جبت 10 قبولات جامعيه ورفضا من ملحقيه كلها ورحت وتكلمت مع العيسى بس للاسف ماتوقعت معاملته لي بتكون كذا بكل سهوله يقولي اذا خلصت بعثتك ارجعي لسعوديه ..وقال اذا تبين اعطيك ضمان لمده سمستر واحد اعطيك وبعدها تحولين لجامعه ثانيه واذا ماحولتي راح الغي بعثتك ...طبعا قلت مو مشكله عطني لكن يوم عرف ان تخصص بكالوريس يختلف عن القبولات رفض نهااااااااااااائي رغم ان الخطاء من مشرف دراسي اللي تسبب علي قبل ماتنتهي بعثتني يشهرين .. والله لدرجه وصلت اني ماراح اقدر اكمل ....بس حمدالله ماوقفت وكملت مشوار ...لدرجه اني عبيت ابلكيشنات اكثر من 35 جامعه...وربي يسر لي اللهم لك الحمد ....
    7 "
  2. اختي استحمليني شوي في الي بأقوله
    ترى الجــزء الأكبر من المشكلة تتحملينه أنتي
    ولعل أكبر خطأ وقعتي فيه هو انتظارك كل هذه المدة قبل أن تصرحي عن مشكلتك
    الفترة تعتبر معقولة ولكن أكبر خطأ وقعتي فيه أنك استمريتي في معهدك , فمن المفروض على الطالب إذا وجد مردوده اللغوي ضعيف يغير المعهد فورا
    وأن يبحث عن جامعة معهدها قوي + تقدم قبول مشروط بتجاوز آخر مستوى بمعهدها + أنها لاتشترط جيمات أو تشترطها ولكن بشكل صوري
    أيضا يبحث عن كورسات خاصة بتجاوز الآيلتس أو التوفل
    أو على الأقل ينشر مشكلته ويطلب الاستشارة من الناس ( سواء أقارب أو أعضاء منتدى أو نادي سعودي أو أصدقاء) لينظموا له برنامج خاص أو يقترحوا عليه خطوات يقوم بها لينتهي بها من اللغة

أختي أنا والله ما أعاتبك أو أزود همومك لكن أصحح مفهوم شاهدت الكثير من الإخوان يقعون في خطأه حتى آخر لحظة وبعد أن يقع الفأس في الراس يبحث عن واسطة أو حل!
    عموما لا تحزني وتهتمي فأمر الإنسان كلــه خير حتى وإن كان فيه شر .. فقد قيل ( الخير قد يأتي في معاطف الشر) وقال رب القائلين ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم)
    فلربما كان هذا الذي حدث فيه خيرة وحكمة لا يعلمها إلا الله
    وحتى لا نقع في كلمة ( لو )
    ابحثي عن حل
    أمامك حلين بعد أن انتهت بعثتك .. إما أن تكملين الفترة على حسابك الخاص حتى تحصلين على القبول الأكاديمي ثم تعودين مرة أخرى
    أو تعودين للسعودية وتتجاوزين اختبار اللغة من هناك وتحضرين قبولك المباشر من هناك ومن ثم تعودين مرة أخرى للجامعة

أسأل الله العلي العظيم أن يفرج همك وهم كل مسلم وأن يوفق الجميع
    7 "
  3. الله يعينك بصراحه قهر صحيح اللغه يبيلها وقت
    روحي واشنطن وان شاء الله الملحقيه بتساعدك فيه مبتعثين يلعبون لعب وياخذون اللغه في اكثر من سنتين
    الملحقيه ماهي خسرانه اذا مددت فترة اللغه
    وما ادري بصراحه وش يحسون فيه اللي قالو كملي على حسابك يعني هي لو تقدر كتبت الموضوع وطلبت حل لمشكلتها
    اذا انت الله منعم عليك ترى اصابع يدك مو سوا
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.