الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف نحجز رحلة مباشرة من مدينة (( جدة ، السعودية )) الى مدينة (( دالاس ، تكساس )) ؟؟؟

كيف نحجز رحلة مباشرة من مدينة (( جدة ، السعودية )) الى مدينة (( دالاس ، تكساس )) ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلودي..
    انا حجزت الخطوط الاماراتية من جدة لدبي ومن دبي لدالاس مباشرة ولكل شخص مكتوب في التذكرة شنطتين مع العفش واللي في المكتب قال 23كيلو وزن الشنطه الوحده والشنطه داخل الطيارة وزنها ل10 كيلو

الله يسعدك ويرضى عليك ويشرك بالجنة ...

أنا مررة شايلة هم الأغراض لأني مو حابة اجلس افرغ شنط في المطار بدات انو ماعندي خبرة سفر ولغتي على قدي فحيكون الوضع مررة صعب

اذا كلامك هذا صحيح يصير باذن الله نستخير ونتوكل على الله ونرتب الوضع على اساس يكون على الخطوط الامارتية ..

>>> ينفع انهي اجراءات الحجز عن طريق التلفون ؟؟؟ متلا اتصل على المكتب واقولهم اني من برنامج الملك عبدالله للابتعاث وابغى حجز على الخطوط الامارتية ... ينفع أعمل كدة ؟؟؟.. لأن أخوية يومه بسنة فأسرع لي انهي الاجراءات بالتلفون ...

>>> اش الأرقام او الايميلات تبعهم اللي ممكن نحجز من خلالها ؟؟؟

مرررررررررة شكرا لك على هذي المعلومة ...

7 "
  2. اطلعي على الإماراتية وما راح تندمين.
    راح تستريحين من السفر على الطيران الأمريكي.
    راح تستريحين من سالفة العفش، من جدة على طول تلاقينه في دالاس.

إذا كنت مبتعثة لازم تروحين للمكتب.
    إذا كانك على حسابك أنصحك تشترين التذكرة من الموقع، بتلاقين اختلاف في الأسعار ما بين يوم ويوم آخر، وأحياناً فرق كبير جداً، وإذا ما عندك بطاقة ائتمانية روحي بماشرة لمكتب الخطوط الإماراتية نفسها.

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. انا مبتعثة ...

بس فين الاقي مكتبهم في مكة ؟؟؟ اش المفروض اقولهم ... بس اعطيهم قرار الابتعاث اذا وصلني على خير واقولهم انا بطلع على الخطوط الاماراتية من جدة لدالاس

وهم يعطوني التذاكر ؟؟؟ وهل اقدر اعرف تواريخ الرحلات تبعهم واحجز من الموقع ولا اش اعمل بالضبط ...

اتمنى توضوحي لي اكتر لأني ما قد اتعاملت معاهم من قبل ، وبصراحة ما اقدر اطلع الرياض تاني لأني قريب رجعت منها......

7 "
  4. القطرية ما تنزل في دالاس تنزل في هيوستن
    اماني مافي مكتب -طيار في مكة اذكر حجزت من جدة..
    الاثنين ان شاءالله بشم هواكي يا مكة
    .
    .
    .
    توصلي بالسلامة واي مساعدة انا حاضرة صح ما راح اكون موجودة بس اي سوال عن المدينة راسليني..
    7 "
  5. مررررة شكرا لكم على النصائح والتوجيهات ... بجد لو الله تم انتو ما كنت رح اعرف اش اعمل في حياتي ........

انا طول عمري حابسة نفسي في البيت .... ما اطلع غير بالعافية ووقت الضرورة بس .. ..

ماما دايماا تقول لي انتي ما تفهمي شي في الحياة غير الدراسة وكنت ازعل كتير من هذي العبارة .. بس لمن قدمت على الابتعاث وبدأت افتح شوية اكتشفت اني من جد ما اعرف اي شي في الحياة غير الكتاب والدفتر

وانهم اسهل بكتير من اي شي تاني ، عشان كدا حاسة اني تايهة ... فجأة حطلع من بيتي لبلد كبير كل اللي اعرفه عنه شوية معلومات عن طريق الانترنت >>>>> الله يستر علينا بستره ويثبتنا على طاعته ...

باذن الله بعطي اهلي خبر الليلة عن موضوع روحة جدة عشان الحجز ، وبنختار الخطوط الامارتية على نصيحنكم ، والله يكتب لنا اللي فيه الخير والصلاح ويسهل لنا موضوع الروحة والاجراءات ...........

أسأل الله ان يوفقكم جميعا للخير ويعينكم عليه ويرضى عنكم ويرضيكم في الدنيا والآخرة .........

>>> محاسبة المستقبل <<< شكرا على النصائح اللي قلتي لي هي من قبل ... حفظتها عندي واسأل الله ان لايحرمك اجرها .........

وترى مكة هواها غير ،على صغرها والحر اللي فيها ما ينمل منها >> سبحان الله امكن لأني عشت عمري كله فيها !!!!!!!..

........ توصلي بالسلامة يارب .........

وجزاكم الله جميعا بكل خير في الدنيا والآخرة ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث باذن الله""
    ^^^^^^^^ اماني فيه مكتب الطيااار في الستين مقابل البيك على اليسار قبل الاشارة بـ 50 متر تقريباً ما يحتاج تروحي جده

والله راح توحشنا كثييير مكه

الله يبشرك ووالديك بالفردوس الأعلى من الجنة... انا جالسة افكر مين حيوديني جدة هذي المرة ..لأن اخواني حركتهم مررة ثقيله لمن نطلب منهم مشاوير بس لنفسهم خفيفين ما شاء الله >>> الله يهديهم ويصلحهم ويثبتهم على الدين ...

اذا كلامك صح يصير ممكن اول ما يوصلني قرار الابتعاث اطبعه وألبس عبايتي واروح في نفس اليوم >>>>>>> يارب يسهلها علينا ويوفقنا ويكتب لنا اللي فيه الخير ، ويوصلني القرار بدري ...

مرررررررررررررة شكرا على الوصف وأسأل الله ان يدلك على الخير ويوفقك له ويعينك عليه ......

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.