الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف نحجز رحلة مباشرة من مدينة (( جدة ، السعودية )) الى مدينة (( دالاس ، تكساس )) ؟؟؟

كيف نحجز رحلة مباشرة من مدينة (( جدة ، السعودية )) الى مدينة (( دالاس ، تكساس )) ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amani.H.J
    Amani.H.J

مشرفة سابقة على ملتقيات العلوم الصحية

Amani.H.J الولايات المتحدة الأمريكية

Amani.H.J , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقيات العلوم الصحية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • Clinical Nutrition
    • أنثى
    • Dallas, Texas State
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 9th, 2012, 01:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ادري اني كترت استفسارات بس خلاص هانت كولها كم يوم باذن الله وتنتهي الاجراءات .....

سؤالي هذي المرة عن طريقة السفر والحجز في مكتب الطياااار

احنا ناوين نسافر باذن الله على الخطوط السعودية >>> يارب نستلم الفيز ونلاقي رحلة قريب ....

بسأل عن افضل طريقة عشان نحجز رحلة مباشرة من مدينة (( جدة ، السعودية )) الى مدينة (( دالاس ، تكساس )) بدون ما نوقف ؟؟؟

اش نقول لمكتب الطيار عشان نفهمهم عن رحلتنا ؟؟؟

هل لهم فرع في مكة ممكن نحجز الرحلة من خلاله ؟؟؟؟

اتمنى توضحولي الموضوع لأني ابدا ما افهم في الحجوزات وما قد سافرت قبل كدة خارج المملكة .......

شاكرة لكم تعاونكم .....

2. أعتقد إذا قمت بالاتصال على الخطوط الجوية العربية السعودية وأجريت حجزا عن طريق اتصالك بهم سيكون أرخص من أن تذهب إلى مكتب طيران وأقل جهد

وإذا أجريت عملية الحجز الإلكتروني فهو الأقل تكلفة بالتأكيد ولك الخيار بالدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية أو خدمة البنك الإلكتروني كخدمة مباشر الراجحي أو عن طريق خدمة سداد في الصراف الآلي

بالتوفيق والسداد ونيل المراد
    7 "
  3. والله يا اختي انا نفس وضعك مسافر على دالاس تكساس يوم 14 مايو
    واكثر خط سير ناسبني بحكم ان معايا اطفال هو من جدة الى فرانكفورت
    الى دالاس على الخطوط الألمانية اللوفتانزا الرحلة الاولى خمسة ساعات و نص
    والرحلة الثانية حوالي ١١ ساعه
    ممكن تاخدي الخطوط الاماراتية بس رحلة دبي دالاس ١٦ ساعه وصعبة بالنسبالي
    مافي رحلات مباشرة من جدة الى دالاس

تحياتي
    7 "
  4. الله يسعدكم ويوفقكم ويرزقكم من واسع فضله ويرضى عنكم ويرضيكم في الدنيا والآخرة ... بجد مررررررررررة شكرا لكم على التوضيح

انا بصراحة ما عندي خلفية عن موضوع الرحلات وماقد سافرت من قبل هذي اول سفرة ليا وباذن الله تعدي على خير ...

الآن اذا حجزنا من جدة - واشنطن - دالاس >>> هل حتكون الرحلتين كولها في نفس اليوم يعني نوصل واشنطن ونغير الطيارة ونروح دالاس ... لأنو حسب ما قرأت انو محتاجين الرحلة تكون كاملة في واحد يوم عشان وزن الاغراض تبعنا

على الخطوط السعودية مسموح لكل شخص شنطتين 23 كيلو + هاند باق 7 كيلو >>> في المطارات الأمريكية شنطة وحدة بس والتانية نتغرم عليها الا في حالة انو الرحلتين تكون في نفس اليوم .... هذا حسب ما قرأت في المواضيع...

7 "
  5. أنا دائماً أقول للمبتعثين في أمريكا حاول تحجز على طيران يوصلك لأقرب نقطه لمدينتك من أجل أن ترتاح من الطيران الأمريكي لأنهم متعبين جداً وخصوصاً في الأوزان

فالأهم بالنسبه لي أقل ترانزيت وأقل وقت أيضاً بالنسبه للطيران فالخطوط السعودية الكثير يستبعدها لأنها فقط من الرياض أو جده إلى نيويورك أو واشنطن

لكن الأماراتيه لها عده وجهات وكذالك القطرية والألمانيه والهولندية هذه هي الشائعه في الطيران الدولي من السعودية إلى أمريكا

فأرى أنك تستبعد الخطوط السعودية وتبحث عن طيران أخر مناسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.