الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغة .. جامعة Fdu بولاية نيوجيرسي ؟؟!!

معهد اللغة .. جامعة Fdu بولاية نيوجيرسي ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية swcc2004
    swcc2004

مبتعث جديد New Member

swcc2004 الولايات المتحدة الأمريكية

swcc2004 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قنية معلومات , بجامعة PITT
    • PITT
    • قنية معلومات
    • ذكر
    • pittsburgh, pittsburgh
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 20th, 2006, 01:26 PM

هلا بالجميع ..

إلى من يعرف أحد بهذا المعهد ELS بمدينة Teaneck بجامعة Fairleigh Dickinson University أتمنى يريحني .. هل هو ممتاز أو لا ؟؟؟؟

لأني سمعت أخبار غير جيدة (( من مصادر مشكوك بها)) ... وأبي أتأكد ممن يدرس هناك ؟؟

ريحونا الله يريحكم دنيا وآخره ...

تحياتي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهياشباب ريحوووووووووونا انا طالب بنتقل من مدينه الى ذا المعهد تكفووووووون ياعيال الي يعرف شي عن المعهديعطينا خلفيه لاني طالع من المعهد الي انا فيه من رداهبليييييييييييييييييييييييييييز نبغى رد
    7 "
  3. الصراحة انا ما عندي فكرة عن المعهد <<<<لكن نصيحة من مجربة اذا سمعت ان المعهد غير جيد فلا تذهب إليه وشوف واحد غيره و اسأل عنه .... لانه بالنسبة للمعاهد سمعتها تنتشر بين الطلبة على طول ,,, والمعهد الممتاز دايما ممتاز ... بينما المعاهد الضعيفة او الوسط تلاقي الناس بين و بين في آرائهم ... :gr_907:
    والصراحة اهم شي يكون المعهد ممتاااااز عشان التوفل و الجيمات وما تتعب في القبول في الجامعات
    :gr_876:
    7 "
  4. صاحبتي تدرس في معهد لغة بولاية نيوجرسي بس ما اعرف اسم المعهد واي جامعة تابع له و تقول عنه انه سيء و الدروس الي فيه تنفع الي مستواه متقدم و ما تراعي المستويات الوسط و الادنى , نصحتني اني ما ادخل فيه و انا رح احاول اجمع معلومات كاملة عنه منها و احطه هنا للاستفادة والله يوفق الجميع
    7 "
  5. اخوي انا كنت على تواصل بمديرة المعهد في رمضان الماضي
    وتعاملها كان جداً ممتاز وكانت تتكلم عربي مكسر من خبرتها في المجال
    أنا سمعت إن الفرع هذا للـESL هو أفضل الفروع في أمريكا بل والفرع الرئيسي (سمعت ولست متأكد) وحصلت على قبول مشروط من عندهم لأن المعهد في الجامعة وبينهم اتفاق على تقديم قبول مشروط
    وبصراحة كنت مكره على الذهاب هناك لأن الجامعة كانت مرنة في قبولها لكن كولاية .. معروفة إنها غالية جداً ومعدل الضرائب فيها من أكبر المعدلات بأمريكا وأعتقد إنها تقفلت لفترة وعاودوا افتتاحها من جديد
    مميزات المكان قربه من نيويورك كمنفذ دولي وشهرته .... وأيضاً شهيرة بالحدائق
    الجامعة تعتبر من الجامعات الخاصة وليست الحكومية ولكنها جيدة
    أنا كنت جازم على الذهاب ولكن ماأراد الله لوجود قبول بمكان آخر والحمد لله من قبل ومن بعد
    هذه جميع المعلومات الي عندي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.