الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النقاب اومريكا حلول ومبادئ وقيم

النقاب اومريكا حلول ومبادئ وقيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالغالي .. اظن السالفه فيها لبس او فهم غلط ..

اللي فهمته منك ان الناس قالوا لك ( غير لون الحجاب + النقاب لغير الاسود )

ما قالوا لك ( شيل الحجاب أو النقاب من زوجتك )

وبالاسلام الحجاب جاااائز بأي لون أسود أحمر أخضر بني أزرق برتقالي أأأأي شي ..

المهم بس انه ما يكون مطرز ولافت للنظر

يكون لون واحد وساااده

( واسأل عن هالشي عند اي شيخ يجي فـ بالك )

عندنا في السعوديه ( العرف ) يقتضي ان الحجاب اسود .. واي لون ثاني يعتبر لافت للنظر وبالتالي يعتبر الحجاب باي لون ثاني بالسعوديه محرم

لكن في الدول الثانيه ( العكس ) .. كل الالوان عادي ما عدا الاسود فهو ملفت للنظر ..

من الآخر ..

خل زوجتك تتحجب ووتتنقب وحتى عيونها أفضل لها انها ما تطلعها

لكن بلون غير الاسود

وتأكد من كلامي عند الشيخ اللي تبيه

كل الود
    7 "
  2. انا شخصيا اشوف انك بتلفت النظر الى زوجتك ...ورح تخلي عيون الف رجال و امراه تنظر لها ...هذا عدا عن المضيقات التي قد تتعرض لها زوجتك من تصوير او خلافه... و قد يكون دون علمك او علمها ....

انا شخصيا لي تجربه لما سافرت خارج المملكه وكنت لابس عباية و متحجبه ....و تعرضت الى مضايقات كثيره انا و اسرتي ....يصورونا بكميرات الفيديو من مكان الى اخر...وكاننا شيء غريب ...او عجب

الدين الاسلامي حرص على الحجاب و الستر نعم ...ولكنه يرفض ان تكون المراه في وضع ملفت للنظر....يعني يقولك اذا زوجتك بتكون ملفته للنظر في شكلها ...مارح ينفعها حجابها لانه عيون الرجال عليها ....

وانا شخصيا انصح بالتستر في حدود و مضمون الذي لا يتنافى مع مجتمع الدوله المبتعثه لها ...

والاسلام دين يسر و ليس دين عسر و تشدد ...

يا اخوان مو كل الي يطبق في المملكه نبي نطبقه في الخارج ونبي المجتمع الاخر يتقبله بصدر رحب ...

لاحظ انت الدخيل على مجتمعهم ...وهم ماجوا و فرضوا حالهم عليك ...

اذا شفت الاجانب عندنا ...يحترمون عاداتنا و تقاليد مجتمعنا و تشوفم يلبسوا العبايه حتى لو ما غطوا شعرهم ..و هذا دليل على و عيهم الى اعراف المجتمع ...ولانهم ما يبغوا يكونوا شادين بين الاخرين بلبسهم ...
    هذا راي وشكرا

حطوا في بالكم الاسلام دين يسر و تسامح وليس دين قوة و فرض
    7 "
  3. والله شيء مطمن وجميل ان الحمدلله شبابنا وبناتنا محافظين على الحجاب ..
    للأسف في شباب يأمرون نسائهم بخلع الحجاب ويعتقدو ذلك من باب التحضر وان الحجاب هو من باب التخلف ...؟؟؟ ونسووو تماما عادات وتقاليد بلدنا ..
    أنا أرى أن المرأه كرامتها تكتمل بوجود الحجاب فإن نزعته للأسف غالبا ما تمتهن ..
    والكل يحترم المرأه المحجبه والمحتشمه ...
    اتمنى ان لا نفقد الغيره مع الاختلاط بالحضارات والثقافات الاخرى ونقتدي بخير البشر رسوال الله صلى الله عليه وسلم .
    والحجاب بأي شكل المهم ان يحفظ كرامة المرأه ...طيب هنا عندنا الان حجاب في السعوديه اللي هوه بالعبايه السودا لكن مع الصيحات الجديده اصبحت اكثر فتنه واغراء ..ما الفائده اختفى دور العبايه واللون الاسود وتحول الى فتنه بدل من ان يكون عكس ذلك ...
    ان شاء الله مسافر انا وزوجتي ولن أفكر بنزع حجابها حفظا لكرامتها وكرامتي واسأل الله التوفيق للجميع..تحياتي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.