الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوووور أخوي اللمملكي على هالموضوع عندي كم سؤال ولا ابغى اثقل عليك:
    انا طالع على حسابي ان شاء الله بعد شهر على ولاية اركانساس وماادري كيف اوصل للملحقية او اين توجد الملحقية القريبة من هالولاية. وايش يطلبون مني اوراق عشان اقدمها لهم . وانا ناوي اسكن مع عائلة في اركانساس وياليت تعلمني كم بيكلف علي في الشهر . ولا اثقل عليك خيو ومشكووور
    7 "
  2. أخوي المملكي اللله يجعل بكل حرف تكتبه عفو وغفران لك من رب العالمين
    انا مرافقه مع زوجي وعندي اسئلة كثيرة ياليت تتحملني
    زوجي مقدم على كذا جامعة كولورادو وواشنطن ستيت وفريسنو
    وجاه قبول في كافورنيا(فريسنو) تنصح ان خلاص يكمل باقي الاجرات فيها
    ودي اعرف الشعب اللي فيها وطبيعة المدينة والدراسة هناك والاجارات ودي اعرف هي غالية ولا رخيصة وفيها سعودين واجد او لا
    وانا ودي اخذ لغه وش يطلبون مني وهل لازم ترك الحجاب
    والحجاب هناك كيف في المركز والاماكن العامة
    وطريقة توفير السيارة
    هل تنصح الذهاب الى فريسنو
    ودي نروح منظمين مو نتمرمط هناك
    ادري طولت بس الله يجزاك الفردوس الاعلى من الجنان
    والفيزا حقتي لازم تكون ايش
    زوجي كل مايسئل ربعه يقولون يارجال تساهيل يعني مليفيدون بشي
    تكفى وضح اي شي يحتاج التوضيح ومشكور وماقصرت
    الله يوفقك دنيا واخرة
    7 "
  3. شباب انا خريج دبلوم وطبعا كلكم عارفين اننا انحرمنا من البعثه ماطول عليكم...
    المهم انا عندي تقريبا خمسين الف ريال وابغى اروح امريكا هل تكفي الا ان احول على حساب الحكومه(يعني بعثه) ولا لا

لاني خايف اتوهق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شباب الله لايهينكم ابي رايكم اروح ولا مااروح ؟
    وهل الخمسين الف تكفي ولا لا واذا ماتكفي كم لازم اخذ معاي طبعا الخمسين الف شامله كل شي من الى
    ارجو من كل لديه خبره وجواب لايبخل علي

ومشكوووووووووورين
    7 "
  4. سؤال جدا وجيه للمملكي ولا اي شخص عارف عن هذا الموضوع
    موضوع السيارة في أمريكا يقال انه لابد على الشخص المبتعث لأكثر من سنة شراء سيارة
    وانا شكلي رايح لأكثر من سنوات عشان الدكتوراه
    كيف راح تكون اجراءات شراء السيارة والرخصة والتأمين طبعا

أرجو الإفادة
    7 "
  5. الى كل اعضاء مبتعث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اصدق التهاني والعبارات والتبريكات والامنيات الطيبة اقدمها لكم لكل من حصل على البعثة ولكل من حصل على الفيزا ولكل من صدر له خطاب الابتعاث ولكل من اخد تذاكر السفر ولكل الموجودين في بلد الابتعاث.

ولكن هناك سؤال ايريد ان اطرحه في المنتدى والذي بحثت عنه ولم اجد احد تطرق له من اعضاء المنتدى وهذا الموضوع يعتبر المرحلة الاخيرة في بداية الابتعاث!
    حيث تم اريد من الاخ الاعزيز الاجابة عليها او كل من يملك الاجابة فلا يبخل علينا

السؤال هو بعد اصدار امر الاركاب وختمه من قسم الاتصالات الادارية يتم الاتجاه الى مكتب الطيار لاخد موعد السفر فهل يمكن تاجيل الرحلة لمدة يوم او يومين او اسبوع

السؤال الثاني عند اكمال بيانات امر الاركاب يتم تحديد اتجاه الرحلة من جدة الى واشنطن الى كنساس . هل يمكن تغير خطة سير الرحلة من جدة الى امستردام الى واشنطن الى كنساس مثلا

السؤال الثالث ماهي الاوراق المطلوبة في الملحقية الثقافية في واشنطن وهل يتم احضار جميع الاوراق الاصلية من شهادات الى امريكا وغيرها ام يتم الاكتفاء بصور الشهادات المصدقة اما بنسبة لبطاقة الاحوال ورخصة القيادة فهل يجب احضارها الى امريكا ايضا

وهذه هي الاسئلة وارجو ان لا تبخلو علينا في الرد عليها ولو باجابة بسيطة تكون مفتاح لاجابات اخرى وتفتح ابواب من المساعدات

وشكرا الف شكر لكل من سيساهم في الاجابة ولكل من سيكتب باسرع وقت ممكن
    7 "
11 من 17 صفحة 11 من 17 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.