الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا, اشكرك اخوي المملكي على حبك للمساعدة لاخوانك الطلاب اتمنى المساعده منك ومن جميع الاعضاء

لدي قبول من معهد spring school of english والان ابي احد يساعدني في القبول من جامعه
    university of colorado denver لكن هل صحيح هذا الكلام ان هذه الجامعه سيئة و فيها عنصريه من الطلاب والدكاتره ؟!!
    ابي قبول في تخصص علم الكمبيوتر بكالوريوس , وشكرا
    7 "
  2. بما أنك في أمريكا وعندك خبرة،،عندي استفسارات لا هنت ,, انا مقدمة ماستر بإذن الله امريكا نظم معلومات ابي احسن ولاية من حيث الراحة في السكن والايجارات والطبيعة وتوفر المعيشة والامان وتكون فيها جامعات قوية وحلوة ،، واهم شي الاسعار متوسطة ابي تعطيني اقتراحات ,, من واقع خبرتك الله يعطيك العافية
    7 "
  3. يعطيك العافية أخوي المملكي على مجهوداتك الرائعة..
    انا عندي بعض الاستفسارات اتمنى ان توضحها لي..
    أنا معيد بالجامعة بكلية الطب قسم علم وظائف الأعضاء (physiology)
    وصراحة للحين محتار لأي دولة اطلع بعثة (كندا أو أمريكا) وش نصيحتك لي ؟؟

فيه أسئلة أخرى بس قلت أخليها بعدين لحد ما اشوف ردك على سؤالي
    7 "
  4. يعد اذن الاخ المملكي حسب خبرتي في البحث لاني الان بالمملكة و ان شاء الله راح اروح امريكا , افضل لك الاخ wolf_761

كندا لانها رائدة في مجال الطب وامريكا طبعا معروفه بالمجال هذا لكن كندا اغلب اللي اشوفهم يروحون كندا لدراسه الطب خل كندا الاختيار الاول , اخوي اقترح عليك ان تدخل في محرك البحث الخاص بالمنتدى واكتب العنوان اللي تبيه مثلا "طب" وان شاء الله يطلع لك كل شي عن الطب وبالتوفيق ان شاء الله .
    7 "
  5. السؤال الأول:

PURDUE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS

هل هذه الجامعة تعطي قبول مشروط في تخصص علوم الحاسب أو نظم المعلومات للماستر

وكم تطلب في التوفل وهل تطلب اختبار GRE و GMAT

وكيف الجامعة من حيث الدراسة هل هي معقدة أم سهلة

السؤال الثاني:

الجامعات الموجودة في ولاية فلوريدا أي منها يعطي قبول مشروط في تخصص علوم الحاسب او نظم المعلومات للماستر

وايضا لا تتطلب اختبار GRE و GMAT

وطبيعة الدراسة فيها

محتاج الى مساعدتكم الله يجزاكم خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the ambition
    يعد اذن الاخ المملكي حسب خبرتي في البحث لاني الان بالمملكة و ان شاء الله راح اروح امريكا , افضل لك الاخ wolf_761

كندا لانها رائدة في مجال الطب وامريكا طبعا معروفه بالمجال هذا لكن كندا اغلب اللي اشوفهم يروحون كندا لدراسه الطب خل كندا الاختيار الاول , اخوي اقترح عليك ان تدخل في محرك البحث الخاص بالمنتدى واكتب العنوان اللي تبيه مثلا "طب" وان شاء الله يطلع لك كل شي عن الطب وبالتوفيق ان شاء الله .
    يعطيك العافية أخوي the ambition على المشاركة .. وصراحة انا هذا اللي مفكر بس تعبت كثير بسبب صعوبة توفير قبول جامعي للماستر في تخصصات الطب .. وعشان كذا يمكن اغير الرغبة من كندا الا أمريكا لأنه بأمريكا صح يمكن صعب القبول بس مش بصعوبة القبول في كندا..

واذا احد من الأخوان والأخوات الأعضاء يذكر لنا مكتب لتوفير قبول في تخصص Physiology
    سواءا بامريكا او كندا.. أكون شاكر له وممنووون وخصوصا اني جربت اقدم بنفسي بس للأسف تم الرفض
    7 "
  7. السلام عليكم

انا طالب متخرج باكلوريوس طب مختبرات من كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة ام القرى

وقدمت على بعثة الملك

بس كيف احصل على قبول من جامعة امريكية في تخصص معين وكيف اعرف التخصصاتفي نفس مجالي لدراسة الماستر في امريكا
    وبالنسبة لزوجتي كيف ارفقها معي واحصل لها على قبول ايضا

والف شكر لك
    7 "
15 من 17 صفحة 15 من 17 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.